ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

- كتب   -  
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر أعضاء في مجلس الدولة تصريحات رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، بما وصفوه ” دعوة موجهة لمصر بالتدخل العسكري في ليبيا لمواجهة الارهاب والمساهمة في اقتحام مدينة درنة”، وذلك في تصريحاته لصحيفة “اليوم السابع” المصرية.

 وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الدولة، أشار الحاضرون لهذا الاجتماع إلى أن هذا “تطور خطير يستدعي تحرك حكومة الوفاق والأمم المتحدة للتصدي لهذه الدعوات التي تعتبر تعديا سافرا على سيادة الدولة الليبية وخرقًا واضحا للقانون الدولي وتحديا لقرارات مجلس الأمن حول ليبيا”.

وكان مجلس الدولة قد عقد اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة عبدالرحمن السويحلي، لمناقشة مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا، وعلى رأسها تصريحات عقيلة صالح.

وأكد الحضور أنهم بصدد “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد بعض قرارات مجلس النواب التي اتخذت خلال المدة الماضية بالمخالفة لنصوص الاتفاق السياسي والتشريعات الليبية النافذة”.

 

التعليقات