ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276

السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

- كتب   -  
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر أعضاء في مجلس الدولة تصريحات رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، بما وصفوه ” دعوة موجهة لمصر بالتدخل العسكري في ليبيا لمواجهة الارهاب والمساهمة في اقتحام مدينة درنة”، وذلك في تصريحاته لصحيفة “اليوم السابع” المصرية.

 وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الدولة، أشار الحاضرون لهذا الاجتماع إلى أن هذا “تطور خطير يستدعي تحرك حكومة الوفاق والأمم المتحدة للتصدي لهذه الدعوات التي تعتبر تعديا سافرا على سيادة الدولة الليبية وخرقًا واضحا للقانون الدولي وتحديا لقرارات مجلس الأمن حول ليبيا”.

وكان مجلس الدولة قد عقد اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة عبدالرحمن السويحلي، لمناقشة مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا، وعلى رأسها تصريحات عقيلة صالح.

وأكد الحضور أنهم بصدد “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد بعض قرارات مجلس النواب التي اتخذت خلال المدة الماضية بالمخالفة لنصوص الاتفاق السياسي والتشريعات الليبية النافذة”.

 

التعليقات