ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
«لو بتعملي رجيم».. جربي الشاورما الصحية في 10 دقائقبعد تحذير حماية المستهلك.. 10 حاجات اعرفيها عن العدسات اللاصقةتواصل المناوشات بين الجيش والمتطرفين في درنةنصية: المصارف غير قادرة على إدارة مبيعات النقد الأجنبيأحداث طرابلس تشرد 19225 شخصاقبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثي

السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

- كتب   -  
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر أعضاء في مجلس الدولة تصريحات رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، بما وصفوه ” دعوة موجهة لمصر بالتدخل العسكري في ليبيا لمواجهة الارهاب والمساهمة في اقتحام مدينة درنة”، وذلك في تصريحاته لصحيفة “اليوم السابع” المصرية.

 وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الدولة، أشار الحاضرون لهذا الاجتماع إلى أن هذا “تطور خطير يستدعي تحرك حكومة الوفاق والأمم المتحدة للتصدي لهذه الدعوات التي تعتبر تعديا سافرا على سيادة الدولة الليبية وخرقًا واضحا للقانون الدولي وتحديا لقرارات مجلس الأمن حول ليبيا”.

وكان مجلس الدولة قد عقد اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة عبدالرحمن السويحلي، لمناقشة مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا، وعلى رأسها تصريحات عقيلة صالح.

وأكد الحضور أنهم بصدد “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد بعض قرارات مجلس النواب التي اتخذت خلال المدة الماضية بالمخالفة لنصوص الاتفاق السياسي والتشريعات الليبية النافذة”.

 

التعليقات