ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

- كتب   -  
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر أعضاء في مجلس الدولة تصريحات رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، بما وصفوه ” دعوة موجهة لمصر بالتدخل العسكري في ليبيا لمواجهة الارهاب والمساهمة في اقتحام مدينة درنة”، وذلك في تصريحاته لصحيفة “اليوم السابع” المصرية.

 وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الدولة، أشار الحاضرون لهذا الاجتماع إلى أن هذا “تطور خطير يستدعي تحرك حكومة الوفاق والأمم المتحدة للتصدي لهذه الدعوات التي تعتبر تعديا سافرا على سيادة الدولة الليبية وخرقًا واضحا للقانون الدولي وتحديا لقرارات مجلس الأمن حول ليبيا”.

وكان مجلس الدولة قد عقد اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة عبدالرحمن السويحلي، لمناقشة مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا، وعلى رأسها تصريحات عقيلة صالح.

وأكد الحضور أنهم بصدد “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد بعض قرارات مجلس النواب التي اتخذت خلال المدة الماضية بالمخالفة لنصوص الاتفاق السياسي والتشريعات الليبية النافذة”.

 

التعليقات