ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

- كتب   -  
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب
السويحلى يجدد دعوته للتدخل الاجنبى ضد المؤسسات الليبية بعد طلب عقيلة دعم مصر لمكافحة الارهاب

 

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر أعضاء في مجلس الدولة تصريحات رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، بما وصفوه ” دعوة موجهة لمصر بالتدخل العسكري في ليبيا لمواجهة الارهاب والمساهمة في اقتحام مدينة درنة”، وذلك في تصريحاته لصحيفة “اليوم السابع” المصرية.

 وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الدولة، أشار الحاضرون لهذا الاجتماع إلى أن هذا “تطور خطير يستدعي تحرك حكومة الوفاق والأمم المتحدة للتصدي لهذه الدعوات التي تعتبر تعديا سافرا على سيادة الدولة الليبية وخرقًا واضحا للقانون الدولي وتحديا لقرارات مجلس الأمن حول ليبيا”.

وكان مجلس الدولة قد عقد اجتماعا اليوم الثلاثاء، برئاسة عبدالرحمن السويحلي، لمناقشة مستجدات الأوضاع السياسية في ليبيا، وعلى رأسها تصريحات عقيلة صالح.

وأكد الحضور أنهم بصدد “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد بعض قرارات مجلس النواب التي اتخذت خلال المدة الماضية بالمخالفة لنصوص الاتفاق السياسي والتشريعات الليبية النافذة”.

 

التعليقات