ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق

- كتب   -  
رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق
رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر “بيتر مورير” والوفد المرافق له ، اليوم الثلاثاء، بمقر ديوان المجلس في طبرق مع عدد من رؤساء اللجان الدائمة بمجلس النواب يرأسهم النائب ابراهيم الزغيد.   

 وبحث رؤساء اللجان الدائمة بمجلس النواب مع وفد الصليب الأحمر عدد من القضايا الإنسانية في ليبيا من بينها ملف نازحي تاورغاء وأوضاع المهاجرين غير الشرعيين وجرحى الحرب والألغام ونقص الأدوية والمعدات داخل المستشفيات وسبل التنسيق والعمل المشترك مع الهلال الأحمر الليبي.   

وأكد النائب ابراهيم الزغيد في تصريحات عقب الاجتماع، استعداد مجلس النواب الليبي التعاون في هذا المجال والعمل على حلحلة كافة الصعوبات التي قد تواجه عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في ليبيا.  ومن جانبه قال رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر “بيتر مورير” إن الهدف من الزيارة لطبرق واللقاء بالنواب كان التباحث حول الأوضاع الإنسانية للمتضررين نتيجة الحروب وأعمال العنف في ليبيا،وبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وتعزيزه.   

وأكد “مورير” أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر على استعداد للتعاون مع الجانب الليبي في مختلف المجالات بما في ذلك المساعدة في معالجة أوضاع المهاجرين غير الشرعيين.   

وشارك في الاجتماع عن مجلس النواب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي النائب طلال الميهوب، ونائب رئيس لجنة الصحة والبيئة حسن الزرقاء ورئيس لجنة الخارجية النائب يوسف العقوري ورئيس لجنة الجرحى والشهداء والمفقودين النائب عبدالمنعم العرفي والنائب مفتاح الشاعري ورئيس ديوان مجلس النواب المكلف مفتاح المهشهش.

التعليقات