ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 يوليو 2018تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازي

رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق

- كتب   -  
رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق
رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر “بيتر مورير” والوفد المرافق له ، اليوم الثلاثاء، بمقر ديوان المجلس في طبرق مع عدد من رؤساء اللجان الدائمة بمجلس النواب يرأسهم النائب ابراهيم الزغيد.   

 وبحث رؤساء اللجان الدائمة بمجلس النواب مع وفد الصليب الأحمر عدد من القضايا الإنسانية في ليبيا من بينها ملف نازحي تاورغاء وأوضاع المهاجرين غير الشرعيين وجرحى الحرب والألغام ونقص الأدوية والمعدات داخل المستشفيات وسبل التنسيق والعمل المشترك مع الهلال الأحمر الليبي.   

وأكد النائب ابراهيم الزغيد في تصريحات عقب الاجتماع، استعداد مجلس النواب الليبي التعاون في هذا المجال والعمل على حلحلة كافة الصعوبات التي قد تواجه عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في ليبيا.  ومن جانبه قال رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر “بيتر مورير” إن الهدف من الزيارة لطبرق واللقاء بالنواب كان التباحث حول الأوضاع الإنسانية للمتضررين نتيجة الحروب وأعمال العنف في ليبيا،وبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وتعزيزه.   

وأكد “مورير” أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر على استعداد للتعاون مع الجانب الليبي في مختلف المجالات بما في ذلك المساعدة في معالجة أوضاع المهاجرين غير الشرعيين.   

وشارك في الاجتماع عن مجلس النواب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي النائب طلال الميهوب، ونائب رئيس لجنة الصحة والبيئة حسن الزرقاء ورئيس لجنة الخارجية النائب يوسف العقوري ورئيس لجنة الجرحى والشهداء والمفقودين النائب عبدالمنعم العرفي والنائب مفتاح الشاعري ورئيس ديوان مجلس النواب المكلف مفتاح المهشهش.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات