ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق

- كتب   -  
رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق
رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر “بيتر مورير” والوفد المرافق له ، اليوم الثلاثاء، بمقر ديوان المجلس في طبرق مع عدد من رؤساء اللجان الدائمة بمجلس النواب يرأسهم النائب ابراهيم الزغيد.   

 وبحث رؤساء اللجان الدائمة بمجلس النواب مع وفد الصليب الأحمر عدد من القضايا الإنسانية في ليبيا من بينها ملف نازحي تاورغاء وأوضاع المهاجرين غير الشرعيين وجرحى الحرب والألغام ونقص الأدوية والمعدات داخل المستشفيات وسبل التنسيق والعمل المشترك مع الهلال الأحمر الليبي.   

وأكد النائب ابراهيم الزغيد في تصريحات عقب الاجتماع، استعداد مجلس النواب الليبي التعاون في هذا المجال والعمل على حلحلة كافة الصعوبات التي قد تواجه عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في ليبيا.  ومن جانبه قال رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر “بيتر مورير” إن الهدف من الزيارة لطبرق واللقاء بالنواب كان التباحث حول الأوضاع الإنسانية للمتضررين نتيجة الحروب وأعمال العنف في ليبيا،وبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وتعزيزه.   

وأكد “مورير” أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر على استعداد للتعاون مع الجانب الليبي في مختلف المجالات بما في ذلك المساعدة في معالجة أوضاع المهاجرين غير الشرعيين.   

وشارك في الاجتماع عن مجلس النواب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي النائب طلال الميهوب، ونائب رئيس لجنة الصحة والبيئة حسن الزرقاء ورئيس لجنة الخارجية النائب يوسف العقوري ورئيس لجنة الجرحى والشهداء والمفقودين النائب عبدالمنعم العرفي والنائب مفتاح الشاعري ورئيس ديوان مجلس النواب المكلف مفتاح المهشهش.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات