ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
بالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزةالجنائية الدولية مصرة على ملاحقة هؤلاء

رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق

- كتب   -  
رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق
رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر يبحث ازمة لاجئى تاورغاء مع لجان مجلس النواب فى طبرق

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر “بيتر مورير” والوفد المرافق له ، اليوم الثلاثاء، بمقر ديوان المجلس في طبرق مع عدد من رؤساء اللجان الدائمة بمجلس النواب يرأسهم النائب ابراهيم الزغيد.   

 وبحث رؤساء اللجان الدائمة بمجلس النواب مع وفد الصليب الأحمر عدد من القضايا الإنسانية في ليبيا من بينها ملف نازحي تاورغاء وأوضاع المهاجرين غير الشرعيين وجرحى الحرب والألغام ونقص الأدوية والمعدات داخل المستشفيات وسبل التنسيق والعمل المشترك مع الهلال الأحمر الليبي.   

وأكد النائب ابراهيم الزغيد في تصريحات عقب الاجتماع، استعداد مجلس النواب الليبي التعاون في هذا المجال والعمل على حلحلة كافة الصعوبات التي قد تواجه عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في ليبيا.  ومن جانبه قال رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر “بيتر مورير” إن الهدف من الزيارة لطبرق واللقاء بالنواب كان التباحث حول الأوضاع الإنسانية للمتضررين نتيجة الحروب وأعمال العنف في ليبيا،وبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانبين وتعزيزه.   

وأكد “مورير” أن اللجنة الدولية للصليب الأحمر على استعداد للتعاون مع الجانب الليبي في مختلف المجالات بما في ذلك المساعدة في معالجة أوضاع المهاجرين غير الشرعيين.   

وشارك في الاجتماع عن مجلس النواب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي النائب طلال الميهوب، ونائب رئيس لجنة الصحة والبيئة حسن الزرقاء ورئيس لجنة الخارجية النائب يوسف العقوري ورئيس لجنة الجرحى والشهداء والمفقودين النائب عبدالمنعم العرفي والنائب مفتاح الشاعري ورئيس ديوان مجلس النواب المكلف مفتاح المهشهش.

التعليقات