ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
إسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العربإنجلترا تسعى لاستعادة كبريائها الضائع منذ 8 سنوات أمام تونسالسويد وكوريا الجنوبية.. سباق حلم التأهل نحو المونديال

150 سجين فى معتقلات مصراتة منذ 2011 و التهمة ... قمع فبراير

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت لجنة متابعة السجون ببلدية مصراتة، اليوم الثلاثاء، أن عدد السجناء المتهمين بـ”قمع أحداث 17 فبراير” في سجون الكلية الجوية والهدى والسجن العسكري حاليا 150 سجينا.   

 

وقال رئيس اللجنة محمد عيسى في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بمناسة انتهاء أعمال اللجنة، إنّهم ساهموا في إطلاق سراح 2750 سجين من أصل 2900 كانوا يقبعون في سجون الكلية الجوية والهدى والسجن العسكري بمصراتة. 

 وأوضح أن اللجنة عملت على مدى عامين على حلحلة قضايا المعتقلين على خلفية اتهامات تتعلق بـ”قمع ثورة 17 فبراير” عام 2011، مشيرا إلى أن جميع الذين أُطلق سراحهم إما قضوا مدة محكوميتهم أو لم تثبت عليهم أي أدلة على ارتكابهم لأي جرائم.

 يشار إلى أن المجلس البلدي مصراتة شكل لجنة لمتابعة أوضاع السجون بمصراتة برئاسة محمد عيسى بموجب القرار رقم (56) لسنة 2015 .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات