ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء

- كتب   -  
عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء
عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهد السواق الموازي ارتفاع في سعر العملات الأجنبية الصعبة بكافة فئاتها اليوم الثلاثاء .

 

وصعد سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي بشكل كبير وبمقدار 650 درهماً مع بدء التعاملات اليومية في سوق أسعار العملات في ليبيا، وبلغ سعر الدولار اليوم 6.500 دينار ليبي مقارنة بـ 5.850 دينار عند الإغلاق أمس الإثنين .

ووفقا متعاملين في سوق المشير لبيع العملات و الذهب في طرابلس فقد شهد سعر اليورو الأوروبي مقابل الدينار الليبي صعوده بشكل كبير مع بدء تعاملات السوق الموازي اليومية وبلغ سعره اليوم 7.500 دينار ليبي مقارنة بـ 7.123 عند الإغلاق أمس، وخاضت العملة الأوروبية منتصف شهر يناير الفائت هبوطا قياسيا لم تشهده منذ أكثر من عام.

وارتفع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدينار الليبي مع بدء التعاملات للسوق الموازية بشكل كبير وبلغ سعره 8.500 دينار ليبي مقارنة بـ 8.035 عند الإغلاق، وكان الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا قبل أن يتزامن في الهبوط مع العملة الأميركية، ليتراجع الباوند منذ منتصف شهر يناير الماضي بشكل كبير وفقد الكثير من قيمته في هبوط قياسي لم تشهده العملة البريطانية منذ عام.

التعليقات