ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء

- كتب   -  
عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء
عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهد السواق الموازي ارتفاع في سعر العملات الأجنبية الصعبة بكافة فئاتها اليوم الثلاثاء .

 

وصعد سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي بشكل كبير وبمقدار 650 درهماً مع بدء التعاملات اليومية في سوق أسعار العملات في ليبيا، وبلغ سعر الدولار اليوم 6.500 دينار ليبي مقارنة بـ 5.850 دينار عند الإغلاق أمس الإثنين .

ووفقا متعاملين في سوق المشير لبيع العملات و الذهب في طرابلس فقد شهد سعر اليورو الأوروبي مقابل الدينار الليبي صعوده بشكل كبير مع بدء تعاملات السوق الموازي اليومية وبلغ سعره اليوم 7.500 دينار ليبي مقارنة بـ 7.123 عند الإغلاق أمس، وخاضت العملة الأوروبية منتصف شهر يناير الفائت هبوطا قياسيا لم تشهده منذ أكثر من عام.

وارتفع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدينار الليبي مع بدء التعاملات للسوق الموازية بشكل كبير وبلغ سعره 8.500 دينار ليبي مقارنة بـ 8.035 عند الإغلاق، وكان الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا قبل أن يتزامن في الهبوط مع العملة الأميركية، ليتراجع الباوند منذ منتصف شهر يناير الماضي بشكل كبير وفقد الكثير من قيمته في هبوط قياسي لم تشهده العملة البريطانية منذ عام.

التعليقات