ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276

عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء

- كتب   -  
عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء
عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهد السواق الموازي ارتفاع في سعر العملات الأجنبية الصعبة بكافة فئاتها اليوم الثلاثاء .

 

وصعد سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي بشكل كبير وبمقدار 650 درهماً مع بدء التعاملات اليومية في سوق أسعار العملات في ليبيا، وبلغ سعر الدولار اليوم 6.500 دينار ليبي مقارنة بـ 5.850 دينار عند الإغلاق أمس الإثنين .

ووفقا متعاملين في سوق المشير لبيع العملات و الذهب في طرابلس فقد شهد سعر اليورو الأوروبي مقابل الدينار الليبي صعوده بشكل كبير مع بدء تعاملات السوق الموازي اليومية وبلغ سعره اليوم 7.500 دينار ليبي مقارنة بـ 7.123 عند الإغلاق أمس، وخاضت العملة الأوروبية منتصف شهر يناير الفائت هبوطا قياسيا لم تشهده منذ أكثر من عام.

وارتفع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدينار الليبي مع بدء التعاملات للسوق الموازية بشكل كبير وبلغ سعره 8.500 دينار ليبي مقارنة بـ 8.035 عند الإغلاق، وكان الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا قبل أن يتزامن في الهبوط مع العملة الأميركية، ليتراجع الباوند منذ منتصف شهر يناير الماضي بشكل كبير وفقد الكثير من قيمته في هبوط قياسي لم تشهده العملة البريطانية منذ عام.

التعليقات