ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

حادث الطائرة الروسية قد يكون ناجما عن تغطية الثلوج لعدادات السرعة وتوقفها عن العمل

- كتب   -  
حطام الطائرة الروسية

ذكر محققون روس، اليوم الثلاثاء، أنه من المحتمل أن حادث تحطم الطائرة الروسية يوم الأحد الماضي، قد يكون ناجما عن تغطية الثلوج لعدادات قياس السرعة الخاصة بالطائرة وتوقفها عن العمل.

وقالت لجنة الطيران الحكومية المشتركة، في بيان نشرته وسائل إعلام حكومية، إنه لم تتم تدفئة العدادات بشكل مناسب للرحلة.

وتشهد منطقة موسكو درجات حرارة تتجاوز درجة التجمد بكثير خلال هذا الوقت من العام، وشهد الأسبوع الماضي أشد تساقط للثلوج طوال قرن من الزمن.

وذكر البيان، أنه في 15 رحلة جوية سابقة سجلتها الصناديق السوداء للطائرة، تم تدفئة العدادات بصورة سليمة.

وكانت طائرة الركاب الاقليمية التابعة لشركة الخطوط الجوية "ساراتوف آيرلاينز" متوجهة إلى مدينة أورسك الروسية بالقرب من الحدود مع كازاخستان، عندما تحطمت يوم الأحد الماضي، بعد دقائق فقط من إقلاعها ما أسفر عن مقتل 71 شخصا من بينهم طاقم الطائرة المؤلف من ستة أشخاص، كانوا على متنها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات