ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

حادث الطائرة الروسية قد يكون ناجما عن تغطية الثلوج لعدادات السرعة وتوقفها عن العمل

- كتب   -  
حطام الطائرة الروسية

ذكر محققون روس، اليوم الثلاثاء، أنه من المحتمل أن حادث تحطم الطائرة الروسية يوم الأحد الماضي، قد يكون ناجما عن تغطية الثلوج لعدادات قياس السرعة الخاصة بالطائرة وتوقفها عن العمل.

وقالت لجنة الطيران الحكومية المشتركة، في بيان نشرته وسائل إعلام حكومية، إنه لم تتم تدفئة العدادات بشكل مناسب للرحلة.

وتشهد منطقة موسكو درجات حرارة تتجاوز درجة التجمد بكثير خلال هذا الوقت من العام، وشهد الأسبوع الماضي أشد تساقط للثلوج طوال قرن من الزمن.

وذكر البيان، أنه في 15 رحلة جوية سابقة سجلتها الصناديق السوداء للطائرة، تم تدفئة العدادات بصورة سليمة.

وكانت طائرة الركاب الاقليمية التابعة لشركة الخطوط الجوية "ساراتوف آيرلاينز" متوجهة إلى مدينة أورسك الروسية بالقرب من الحدود مع كازاخستان، عندما تحطمت يوم الأحد الماضي، بعد دقائق فقط من إقلاعها ما أسفر عن مقتل 71 شخصا من بينهم طاقم الطائرة المؤلف من ستة أشخاص، كانوا على متنها.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات