ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
دعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسمسباليتي يمدد تعاقده مع إنترميلان حتي 2021واشنطن تصف دعوة بكين وموسكو إلى معاهدة بشأن التسلح في الفضاء بـ"الخبيثة"ارتفاع حصيلة قتلى انهيار جسر جنوة الإيطالي إلى 35 شخصًاسعد الحريري: عدم تشكيل الحكومة حتى الآن فشل لبناني بحت

رئيس الوزراء الإسباني يغلق الباب في وجه نيمار

- كتب   -  
نيمار

يرفض رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، فكرة تعاقد فريق ريال مدريد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات نشرتها صحيفة «آس» الإسبانية.

وقال رئيس وزراء إسبانيا: "لا أرغب في رؤية نيمار لاعبًا في ريال مدريد، ولا أعرف إذا كان الريال يحتاج مبابي أم لا، ولكن جاريث بيل، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو كانوا كالحليب، وفي غضون أشهر قليلة، يشكك البعض في قدراتهم، لابد التحلي بالمنطقية في تقييم الأمور".

وبخصوص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، أضاف: "ستكون مباراتين مثيرتين بين فريقين من أفضل أندية العالم، ولا يجب إغفال أن ريال مدريد توج بدوري الأبطال 3 مرات في آخر 4 سنوات، لذا فهو قادر على عبور باريس سان جيرمان".

وتابع ماريانو راخوي: "الجميع يتحدث عن الثلاثي مبابي ونيمار وكافاني، لكن سان جيرمان لديه تشكيلة مميزة بوجود دي ماريا، فيراتي، رابيو، والأرجنتيني الشاب لو سيلسو، سوف تكون مباراة مثيرة  بين اثنين من الأفضل في العالم".

وأكد رئيس الحكومة الإسبانية أنه لم يحضر أي مباراة بملعب واندا ميتروبوليتانو المعقل الجديد لنادي أتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أنه يتمنى التواجد في المباراة الودية التي يحتضنها بين منتخبي إسبانيا والأرجنتين في مارس المقبل.

في سياق آخر، تعجب ماريانو راخوي من خطوة نادي ديبورتيفو لاكورونيا بالتعاقد مع الهولندي كلارنس سيدورف، مشيرًا إلى أنه كان نجمًا كبيرًا، ولكنه لا يملك الخبرات الكافية كمدير فني، إلا أنه يتمني التوفيق له ونجاحه في إنقاذ ديبورتيفو من الهبوط.

التعليقات