ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

رئيس الوزراء الإسباني يغلق الباب في وجه نيمار

- كتب   -  
نيمار

يرفض رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، فكرة تعاقد فريق ريال مدريد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات نشرتها صحيفة «آس» الإسبانية.

وقال رئيس وزراء إسبانيا: "لا أرغب في رؤية نيمار لاعبًا في ريال مدريد، ولا أعرف إذا كان الريال يحتاج مبابي أم لا، ولكن جاريث بيل، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو كانوا كالحليب، وفي غضون أشهر قليلة، يشكك البعض في قدراتهم، لابد التحلي بالمنطقية في تقييم الأمور".

وبخصوص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، أضاف: "ستكون مباراتين مثيرتين بين فريقين من أفضل أندية العالم، ولا يجب إغفال أن ريال مدريد توج بدوري الأبطال 3 مرات في آخر 4 سنوات، لذا فهو قادر على عبور باريس سان جيرمان".

وتابع ماريانو راخوي: "الجميع يتحدث عن الثلاثي مبابي ونيمار وكافاني، لكن سان جيرمان لديه تشكيلة مميزة بوجود دي ماريا، فيراتي، رابيو، والأرجنتيني الشاب لو سيلسو، سوف تكون مباراة مثيرة  بين اثنين من الأفضل في العالم".

وأكد رئيس الحكومة الإسبانية أنه لم يحضر أي مباراة بملعب واندا ميتروبوليتانو المعقل الجديد لنادي أتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أنه يتمنى التواجد في المباراة الودية التي يحتضنها بين منتخبي إسبانيا والأرجنتين في مارس المقبل.

في سياق آخر، تعجب ماريانو راخوي من خطوة نادي ديبورتيفو لاكورونيا بالتعاقد مع الهولندي كلارنس سيدورف، مشيرًا إلى أنه كان نجمًا كبيرًا، ولكنه لا يملك الخبرات الكافية كمدير فني، إلا أنه يتمني التوفيق له ونجاحه في إنقاذ ديبورتيفو من الهبوط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات