ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

رئيس الوزراء الإسباني يغلق الباب في وجه نيمار

- كتب   -  
نيمار

يرفض رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، فكرة تعاقد فريق ريال مدريد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات نشرتها صحيفة «آس» الإسبانية.

وقال رئيس وزراء إسبانيا: "لا أرغب في رؤية نيمار لاعبًا في ريال مدريد، ولا أعرف إذا كان الريال يحتاج مبابي أم لا، ولكن جاريث بيل، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو كانوا كالحليب، وفي غضون أشهر قليلة، يشكك البعض في قدراتهم، لابد التحلي بالمنطقية في تقييم الأمور".

وبخصوص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، أضاف: "ستكون مباراتين مثيرتين بين فريقين من أفضل أندية العالم، ولا يجب إغفال أن ريال مدريد توج بدوري الأبطال 3 مرات في آخر 4 سنوات، لذا فهو قادر على عبور باريس سان جيرمان".

وتابع ماريانو راخوي: "الجميع يتحدث عن الثلاثي مبابي ونيمار وكافاني، لكن سان جيرمان لديه تشكيلة مميزة بوجود دي ماريا، فيراتي، رابيو، والأرجنتيني الشاب لو سيلسو، سوف تكون مباراة مثيرة  بين اثنين من الأفضل في العالم".

وأكد رئيس الحكومة الإسبانية أنه لم يحضر أي مباراة بملعب واندا ميتروبوليتانو المعقل الجديد لنادي أتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أنه يتمنى التواجد في المباراة الودية التي يحتضنها بين منتخبي إسبانيا والأرجنتين في مارس المقبل.

في سياق آخر، تعجب ماريانو راخوي من خطوة نادي ديبورتيفو لاكورونيا بالتعاقد مع الهولندي كلارنس سيدورف، مشيرًا إلى أنه كان نجمًا كبيرًا، ولكنه لا يملك الخبرات الكافية كمدير فني، إلا أنه يتمني التوفيق له ونجاحه في إنقاذ ديبورتيفو من الهبوط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات