ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

رئيس الوزراء الإسباني يغلق الباب في وجه نيمار

- كتب   -  
نيمار

يرفض رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، فكرة تعاقد فريق ريال مدريد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات نشرتها صحيفة «آس» الإسبانية.

وقال رئيس وزراء إسبانيا: "لا أرغب في رؤية نيمار لاعبًا في ريال مدريد، ولا أعرف إذا كان الريال يحتاج مبابي أم لا، ولكن جاريث بيل، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو كانوا كالحليب، وفي غضون أشهر قليلة، يشكك البعض في قدراتهم، لابد التحلي بالمنطقية في تقييم الأمور".

وبخصوص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، أضاف: "ستكون مباراتين مثيرتين بين فريقين من أفضل أندية العالم، ولا يجب إغفال أن ريال مدريد توج بدوري الأبطال 3 مرات في آخر 4 سنوات، لذا فهو قادر على عبور باريس سان جيرمان".

وتابع ماريانو راخوي: "الجميع يتحدث عن الثلاثي مبابي ونيمار وكافاني، لكن سان جيرمان لديه تشكيلة مميزة بوجود دي ماريا، فيراتي، رابيو، والأرجنتيني الشاب لو سيلسو، سوف تكون مباراة مثيرة  بين اثنين من الأفضل في العالم".

وأكد رئيس الحكومة الإسبانية أنه لم يحضر أي مباراة بملعب واندا ميتروبوليتانو المعقل الجديد لنادي أتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أنه يتمنى التواجد في المباراة الودية التي يحتضنها بين منتخبي إسبانيا والأرجنتين في مارس المقبل.

في سياق آخر، تعجب ماريانو راخوي من خطوة نادي ديبورتيفو لاكورونيا بالتعاقد مع الهولندي كلارنس سيدورف، مشيرًا إلى أنه كان نجمًا كبيرًا، ولكنه لا يملك الخبرات الكافية كمدير فني، إلا أنه يتمني التوفيق له ونجاحه في إنقاذ ديبورتيفو من الهبوط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات