ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
سيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟الاتفاق النهائي بشأن السلطة التنفيذيةتعديل وزاري جديد للسراجعودة "يوتيوب" للعمل بعد عطل مفاجئ.. والشركة تعتذر لمستخدميهابالفيديو - قطار بلجيكا يتعطل أمام هولندا

رئيس الوزراء الإسباني يغلق الباب في وجه نيمار

- كتب   -  
نيمار

يرفض رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي، فكرة تعاقد فريق ريال مدريد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة، وذلك حسبما أفاد اليوم الثلاثاء، في تصريحات نشرتها صحيفة «آس» الإسبانية.

وقال رئيس وزراء إسبانيا: "لا أرغب في رؤية نيمار لاعبًا في ريال مدريد، ولا أعرف إذا كان الريال يحتاج مبابي أم لا، ولكن جاريث بيل، كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو كانوا كالحليب، وفي غضون أشهر قليلة، يشكك البعض في قدراتهم، لابد التحلي بالمنطقية في تقييم الأمور".

وبخصوص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، أضاف: "ستكون مباراتين مثيرتين بين فريقين من أفضل أندية العالم، ولا يجب إغفال أن ريال مدريد توج بدوري الأبطال 3 مرات في آخر 4 سنوات، لذا فهو قادر على عبور باريس سان جيرمان".

وتابع ماريانو راخوي: "الجميع يتحدث عن الثلاثي مبابي ونيمار وكافاني، لكن سان جيرمان لديه تشكيلة مميزة بوجود دي ماريا، فيراتي، رابيو، والأرجنتيني الشاب لو سيلسو، سوف تكون مباراة مثيرة  بين اثنين من الأفضل في العالم".

وأكد رئيس الحكومة الإسبانية أنه لم يحضر أي مباراة بملعب واندا ميتروبوليتانو المعقل الجديد لنادي أتلتيكو مدريد، مشيرًا إلى أنه يتمنى التواجد في المباراة الودية التي يحتضنها بين منتخبي إسبانيا والأرجنتين في مارس المقبل.

في سياق آخر، تعجب ماريانو راخوي من خطوة نادي ديبورتيفو لاكورونيا بالتعاقد مع الهولندي كلارنس سيدورف، مشيرًا إلى أنه كان نجمًا كبيرًا، ولكنه لا يملك الخبرات الكافية كمدير فني، إلا أنه يتمني التوفيق له ونجاحه في إنقاذ ديبورتيفو من الهبوط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات