ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

«الأندية الأكثر إنفاقًا».. بزخ العرب يُهيمن والريال مفاجأة

- كتب   -  
نيمار

أظهرت دراسة أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كان أكثر أندية كرة القدم إنفاقا على تشكيلته الحالية، إذ دفع 878 مليون يورو في سوق الانتقالات، متقدما على باريس سان جرمان الفرنسي الذي أنفق 805 ملايين يورو.

وعلى رغم إعارة الفرنسي إلياكيم مانجالا إلى إيفرتون، فإن التعاقد المكلف مع مواطنه إيميريك لابورت (65 مليون يورو + 5 ملايين يورو بدلات)، رفع تكلفة التعاقدات إلى 878 مليون يورو.

بينما لا يزال باريس سان جرمان يحتل المركز الثاني على رغم رحيل الدولي البرازيلي لوكاس مورا إلى توتنهام وغياب التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة.

وتعود ملكية مانشستر ستي منذ العام 2008 إلى الوزير الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أما باريس سان جرمان الذي أنفق في الصيف الماضي نحو 400 مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا قادما من برشلونة الاسباني، والفرنسي كيليان مبابي قادما من موناكو، فتعود ملكيته منذ العام 2011 الى هيئة قطر للاستثمارات الرياضية.

ولم يقف الأمر عن مانشستر ستي وباريس سان جيرمان، حيث أنفق فريقين آخرين أكثر من 700 مليون يورو لتعزيز صفوفهما الحالية، وهما مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي أنفق 747 مليون يورو، وبرشلونة الإسباني الذي أنفق 725 مليون يورو.

وتواجد 6 أندية إنجليزية بين العشرة الأولى في القائمة، هم: مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشلسي الخامس الذي أنفق 592 مليون يورو، وليفربول السابع الذي أنفق 461 مليون يورو، وأرسنال التاسع الذي أنفق 403 ملايين يورو، وإيفرتون الذي أنفق 365 مليون يورو.

ويحتل ريال مدريد الإسباني، حامل لقب النسختين الأخيرتين لمسابقة دوري أبطال أوروبا، المركز السادس حيث أنفق 497 مليون يورو، وجاء وصيفه الموسم الماضي يوفنتوس الايطالي ثامنًا بـ448 مليون يورو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات