ايوان ليبيا

الخميس , 21 فبراير 2019
مصرع 56 شخصا في حريق ببنجلاديشمقتل 7 أشخاص جراء انهيار أرضي في بيروبالفيديو – الأقدام الأوروجوانية تصنع الفارق.. أتليتكو يصعق يوفنتوس بثنائية في ذهاب دور الـ16كيلليني: عرفنا نقطة قوة أتليتكو ولم نكن في قمة تركيزنا.. علينا القتال في العودةساني بعد انتفاضة شالكه: لا نستسلم أبدا.. وسترلينج: لا يمكننا الفوز 3-0 في كل مباراةخيمينز: يجب أن نسجل في تورينو لنحسم التأهلجوايدو يطالب سويسرا بتجميد حسابات قادة فنزويليينرئيسة وزراء بريطانيا تشارك في القمة العربية - الأوروبية بشرم الشيخترامب: الرسوم الجمركية على السيارات تتوقف على التوصل لاتفاق تجاري مع أوروباالجيش الليبي.. بين سندان الاخوان ومطرقة القبلية المقيتة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمورينيو: يوفنتوس يستطيع الفوز بدوري الأبطال أو أتليتكو يقصيه.. الكفة متساويةبالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبيتشكيل #ليلة_الأبطال - عودة كوستا رفقة جريزمان مع أتليتكو.. ورونالدو يقود يوفنتوستشكيل #ليلة_الأبطال - ثلاثي دفاعي من سيتي أمام شالكهحلف الناتو يرفض تهديد بوتين بشأن نشر الصواريخمجهولون يخطفون عشرات السائحين من داخل منتجع في بيرورجم باكستاني حتى الموت في سجن هندي يزيد التوتر بين نيودلهي وإسلام آبادرئيس لبنان يحذر: قيام كيان قومي يهودي على حدودنا الجنوبية سيكون مبررا لتقسيم سورياقوات الجيش تدخل مرزقبلجيكا تعترف باستغلال الأموال الليبية المجمدة

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن تبقى درجات الحرارة منخفضة أثناء الليل وفي الصباح الباكر على أغلب مناطق ليبيا، إذ تتراوح درجات الحرارة بين 15و 20 درجة مئوية.

 

وأشارت، النشرة الجوبة الصادرة عن المركز، إلى حدوث تقلبات جوية محتملة بعد غد الخميس على مناطق الشمال الشرقي مصحوبة برياح قوية تتراوح بين 50 و70 كم – ساعة.

ونوهت إلى انخفاض درجات الحرارة مع سقوط أمطار متفرقة قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية، وتساقط حبات البرد خاصة على المرتفعات الجبلية.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
في شمال غرب البلاد، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الخميس، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ما تسبب في إثارة الأتربة والغبار، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و20 درجة مئوية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
تكون السماء قليلة السحب في شمال شرق البلاد، وتتكاثر من حين لآخر خصوصا على مرتفعات الجبل الأخضر، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً، وتتراوح درجات الحــــرارة القصوى تتراوح مــــابين (20-16) درجة مئويــــــة ولاتتجاوز (15) درجة على الجبل الاخضر , مع توقع حدوث تقلبات جوية يوم الخميس مصحوبة برياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة مع سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية .

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
الجنوب الغربي، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة بينما تكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمــادة ودرجـــات الحــــــرارة القصــــــوى تتـراوح مـــــــــابين (16-20) درجة مئوية .

الكفرة – تازربو – السرير
أخيرا، الجنوب الشرقي  السماء صافية إلى قليلة السحب على السرير والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (16-20) درجة مئوية .


التعليقات