ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن تبقى درجات الحرارة منخفضة أثناء الليل وفي الصباح الباكر على أغلب مناطق ليبيا، إذ تتراوح درجات الحرارة بين 15و 20 درجة مئوية.

 

وأشارت، النشرة الجوبة الصادرة عن المركز، إلى حدوث تقلبات جوية محتملة بعد غد الخميس على مناطق الشمال الشرقي مصحوبة برياح قوية تتراوح بين 50 و70 كم – ساعة.

ونوهت إلى انخفاض درجات الحرارة مع سقوط أمطار متفرقة قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية، وتساقط حبات البرد خاصة على المرتفعات الجبلية.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
في شمال غرب البلاد، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الخميس، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ما تسبب في إثارة الأتربة والغبار، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و20 درجة مئوية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
تكون السماء قليلة السحب في شمال شرق البلاد، وتتكاثر من حين لآخر خصوصا على مرتفعات الجبل الأخضر، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً، وتتراوح درجات الحــــرارة القصوى تتراوح مــــابين (20-16) درجة مئويــــــة ولاتتجاوز (15) درجة على الجبل الاخضر , مع توقع حدوث تقلبات جوية يوم الخميس مصحوبة برياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة مع سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية .

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
الجنوب الغربي، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة بينما تكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمــادة ودرجـــات الحــــــرارة القصــــــوى تتـراوح مـــــــــابين (16-20) درجة مئوية .

الكفرة – تازربو – السرير
أخيرا، الجنوب الشرقي  السماء صافية إلى قليلة السحب على السرير والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (16-20) درجة مئوية .


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات