ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
الاعلان عن تشكيلة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمباراة جنوب إفريقياانسحاب توتال الفرنسية رسميا من إيران تخوفا من العقوبات الأمريكية على الشركاتجموع غفيرة في صلاتي الظهر والعصر في عرفاتيكتسي البياض في يوم عرفة.. تعرف على "مسجد نمرة" الذي شهد "خطبة الوداع"أول نائبة مسلمة في مجلس الشيوخ الأسترالي تؤدي اليمينهكذا سيقضي أهالي تاورغاء العائدون إلى ديارهم عيد الاضحى في ظل غياب الحكومةحملة لمقاضاة المصارف لعدم صرف أموال الليبيينبالفيديو : فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة و مراحل صناعتهاحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 اغسطس 2018الشرطة الإسبانية تطلق النار على مسلح حاول مهاجمتهااليونان تخرج رسميا من برنامج الإنقاذ المالي الدوليحركة طالبان تختطف العشرات في شمال أفغانستانغارات جوية تقتل عشرات المسلحين وقادة من طالبان في شمال أفغانستانأمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبيا

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن تبقى درجات الحرارة منخفضة أثناء الليل وفي الصباح الباكر على أغلب مناطق ليبيا، إذ تتراوح درجات الحرارة بين 15و 20 درجة مئوية.

 

وأشارت، النشرة الجوبة الصادرة عن المركز، إلى حدوث تقلبات جوية محتملة بعد غد الخميس على مناطق الشمال الشرقي مصحوبة برياح قوية تتراوح بين 50 و70 كم – ساعة.

ونوهت إلى انخفاض درجات الحرارة مع سقوط أمطار متفرقة قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية، وتساقط حبات البرد خاصة على المرتفعات الجبلية.

رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة
في شمال غرب البلاد، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر يوم الخميس، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ما تسبب في إثارة الأتربة والغبار، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و20 درجة مئوية.

بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده
تكون السماء قليلة السحب في شمال شرق البلاد، وتتكاثر من حين لآخر خصوصا على مرتفعات الجبل الأخضر، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة أحياناً، وتتراوح درجات الحــــرارة القصوى تتراوح مــــابين (20-16) درجة مئويــــــة ولاتتجاوز (15) درجة على الجبل الاخضر , مع توقع حدوث تقلبات جوية يوم الخميس مصحوبة برياح قوية وانخفاض في درجات الحرارة مع سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق قد يصحبها خلايا من السحب الرعدية .

الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة
الجنوب الغربي، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة بينما تكون جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة على غدامس والحمــادة ودرجـــات الحــــــرارة القصــــــوى تتـراوح مـــــــــابين (16-20) درجة مئوية .

الكفرة – تازربو – السرير
أخيرا، الجنوب الشرقي  السماء صافية إلى قليلة السحب على السرير والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (16-20) درجة مئوية .


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات