ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

حشود مسلحة في الزاوية استعدادا للهجوم على صبراتة دعما للعمو

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

ذكرت مصادر محلية وشهود عيان من مدينة الزاوية  أن الميليشيات المسلحة المنضوية تحت ما يسمى “غرفة عمليات ثوار ليبيا” تحشد آلياتها وعناصرها استعدادا للهجوم على  صبراتة وصرمان، دعما لقوات المجلس العسكري صبراتة وكتيبة أحمد الدباشي المعروف بـ”العمو” .

 

 وكانت كتيبة “العمو الدباشي” أعلنت فى ديسمبر الماضي عزمها العودة إلى مدينة صبراتة بسلاحها وقوتها وبأنها لن ترفع السلاح في وجه أحد إلا من يرفع السلاح في وجهها وقالت بأنها إستبعدت كافة المجرمين والمطلوبين من صفوفها، وهو ما رفضته غرفة عمليات محاربة تنظيم داعش التابعة للمجلس الرئاسي والتي تسيطر على المدينة.

ومن جهته  تقدم تجمع أهالي الزاوية الكبرى وجهاز المباحث الجنائية الغربية بمبادرة لعودة عناصر الميليشيات المسلحة إلى المدينة وضمان سلامتهم شريطة العودة السلمية والعفو على من لا جرائم جنائية مرتكبة من طرفه والانضواء تحت شرعية الدولة.

 وقالت غرفة عمليات محاربة تنظيم داعش فى صبراتة إن المبادرة المعروضة من قبل تجمع أهالي الزاوية الكبرى وجهاز المباحث الجنائية الغربية بخصوص عودة الميليشيات المنسحبة من المدينة، لازالت قيد الدراسة ولم يتم التوقيع عليها بالموافقة .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات