ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
رئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبياهل يقتنص مورينيو «بيل» من ريال مدريد؟إصابات بعضها خطيرة في هجوم يشتبه أنه بسلاح أبيض على حافلة بألمانيا

الجيش المصري يقتل 10 مسلحين ويعتقل 400 بينهم أجانب فى سيناء

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

  أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بيانها السادس حول عملية “سيناء 2018” التي تقوم بها قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية.

وقال البيان، الذي نشره المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي على صفحته عبر “فيسبوك”، إن العملية أسفرت حتى الآن عن نجاحات كبيرة، مؤكداً القضاء على خلية إرهابية شديدة الخطورة مكونة من 10 إرهابيين بعد اختبائهم في أحد المنازل في العريش.

 

وأعلن البيان أن القوات الجوية “قامت بتدمير 7 سيارات خلال محاولة العناصر الإرهابية استخدامها للهروب، وتم ضبط 400 شخص مشتبه به من ضمنهم عدد من الأجانب وضبط 6 سيارات و13 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية.

كما أكد تدمير 143 وكرا ومخزنا تستخدمه العناصر الإرهابية، واكتشاف وتفجير 79 عبوة ناسفة تم زراعتها في طريق القوات وتدمير مخزن تحت الأرض عٌـثر بداخله على 10 ألغام مضادة للدبابات.

وبدأت “العملية الشاملة سيناء 2018” قبل أسابيع من انتهاء مهلة 3 أشهر، حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأمين شبه جزيرة سيناء تنتهي آخر فبراير الجاري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات