ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

الجيش المصري يقتل 10 مسلحين ويعتقل 400 بينهم أجانب فى سيناء

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

  أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بيانها السادس حول عملية “سيناء 2018” التي تقوم بها قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية.

وقال البيان، الذي نشره المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي على صفحته عبر “فيسبوك”، إن العملية أسفرت حتى الآن عن نجاحات كبيرة، مؤكداً القضاء على خلية إرهابية شديدة الخطورة مكونة من 10 إرهابيين بعد اختبائهم في أحد المنازل في العريش.

 

وأعلن البيان أن القوات الجوية “قامت بتدمير 7 سيارات خلال محاولة العناصر الإرهابية استخدامها للهروب، وتم ضبط 400 شخص مشتبه به من ضمنهم عدد من الأجانب وضبط 6 سيارات و13 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية.

كما أكد تدمير 143 وكرا ومخزنا تستخدمه العناصر الإرهابية، واكتشاف وتفجير 79 عبوة ناسفة تم زراعتها في طريق القوات وتدمير مخزن تحت الأرض عٌـثر بداخله على 10 ألغام مضادة للدبابات.

وبدأت “العملية الشاملة سيناء 2018” قبل أسابيع من انتهاء مهلة 3 أشهر، حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتأمين شبه جزيرة سيناء تنتهي آخر فبراير الجاري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات