ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

- كتب   -  
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، في لقائين منفصلين، أمس الإثنين، مع السفيرة الفرنسية لدى ليبيا بريجيت كورمي، ومدير عام فرع شركة «توتال» الفرنسية في ليبيا جين دانيال بلاسكو.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط عبر موقعها على الإنترنت، أن لقاء صنع الله مع السفيرة الفرنسية «تناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز وسبل تعزيز هذه العلاقة ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة تأهيل قطاع النفط».

وأضافت المؤسسة أن اللقاء الذي جرى بحضور مدير مكتب التعاون الدولي بالمؤسسة صلاح بن علي، تطرق إلى مناقشة «الاجتماع الموسع مع الشركات الفرنسية المزمع عقده شهر مارس القادم» بالعاصمة طرابلس.

التعليقات