ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
المغرب تعلق على قطع العلاقات مع إيرانبريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورج

لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

- كتب   -  
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، في لقائين منفصلين، أمس الإثنين، مع السفيرة الفرنسية لدى ليبيا بريجيت كورمي، ومدير عام فرع شركة «توتال» الفرنسية في ليبيا جين دانيال بلاسكو.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط عبر موقعها على الإنترنت، أن لقاء صنع الله مع السفيرة الفرنسية «تناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز وسبل تعزيز هذه العلاقة ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة تأهيل قطاع النفط».

وأضافت المؤسسة أن اللقاء الذي جرى بحضور مدير مكتب التعاون الدولي بالمؤسسة صلاح بن علي، تطرق إلى مناقشة «الاجتماع الموسع مع الشركات الفرنسية المزمع عقده شهر مارس القادم» بالعاصمة طرابلس.

التعليقات