ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
الولايات المتحدة تدين هجوم جضران الارهابى على منطقة الهلال النفطىمشاهدة مباراة تونس و انجلترا مباشر بث مباشرإسرائيل تتهم وزيرا سابقا بالتجسس لصالح إيرانالإمارات: التحالف حريص على المدنيين.. والطريق السياسي مفتوح أمام الحوثيينمدرب روسيا: مصر أمهر من السعودية.. وغير قلقين من صلاحرونالدو في الطريق إلى مانشستر يونايتدالسويد تتغلب على كوريا الجنوبية وتكسر نحس عمره 60 عامًا (صور)في المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وبنماالجضران.. سجل حافل بالجرائم والإرهاب : سارق سيارات و عضو بالقاعدة و قائد ميليشياالفيضانات تقتل 23 شخصا في شمال شرق الهندالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات المفروضة على شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول لمدة عاماستشهاد فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةقوات تركية تدخل مشارف منبج السورية في إطار اتفاق مع أمريكاالوطنية للنفط تحذر من كارثة بيئية و خسائر بالمليارات في راس لانوفليبيا بين حالَتَيْ الحرب واللّاسِـلـــــم..هل على الليبيين أن يتخلّوا عن الأمل في السلام؟صعود كبير للدولار و اليورو أمام الدينار في اولى توابع الهجوم الارهابى على الهلال النفطىحقيقة ضلوع قبائل الطوراق في معارك الهلال النفطيماكرون والسراج يؤكدان على ضرورة الالتزام بمخرجات لقاء باريسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 18 يونيو 2018في اليوم الخامس للمونديال..الظهور الأول للإنجليز وتونس ترفع رايات العرب

لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

- كتب   -  
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، في لقائين منفصلين، أمس الإثنين، مع السفيرة الفرنسية لدى ليبيا بريجيت كورمي، ومدير عام فرع شركة «توتال» الفرنسية في ليبيا جين دانيال بلاسكو.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط عبر موقعها على الإنترنت، أن لقاء صنع الله مع السفيرة الفرنسية «تناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز وسبل تعزيز هذه العلاقة ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة تأهيل قطاع النفط».

وأضافت المؤسسة أن اللقاء الذي جرى بحضور مدير مكتب التعاون الدولي بالمؤسسة صلاح بن علي، تطرق إلى مناقشة «الاجتماع الموسع مع الشركات الفرنسية المزمع عقده شهر مارس القادم» بالعاصمة طرابلس.

التعليقات