ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

- كتب   -  
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، في لقائين منفصلين، أمس الإثنين، مع السفيرة الفرنسية لدى ليبيا بريجيت كورمي، ومدير عام فرع شركة «توتال» الفرنسية في ليبيا جين دانيال بلاسكو.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط عبر موقعها على الإنترنت، أن لقاء صنع الله مع السفيرة الفرنسية «تناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز وسبل تعزيز هذه العلاقة ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة تأهيل قطاع النفط».

وأضافت المؤسسة أن اللقاء الذي جرى بحضور مدير مكتب التعاون الدولي بالمؤسسة صلاح بن علي، تطرق إلى مناقشة «الاجتماع الموسع مع الشركات الفرنسية المزمع عقده شهر مارس القادم» بالعاصمة طرابلس.

التعليقات