ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

- كتب   -  
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز
لقاء بين صنع الله و السفيرة الفرنسية يتناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، في لقائين منفصلين، أمس الإثنين، مع السفيرة الفرنسية لدى ليبيا بريجيت كورمي، ومدير عام فرع شركة «توتال» الفرنسية في ليبيا جين دانيال بلاسكو.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط عبر موقعها على الإنترنت، أن لقاء صنع الله مع السفيرة الفرنسية «تناول العلاقات الليبية الفرنسية في قطاع النفط والغاز وسبل تعزيز هذه العلاقة ومساهمة الشركات الفرنسية في إعادة تأهيل قطاع النفط».

وأضافت المؤسسة أن اللقاء الذي جرى بحضور مدير مكتب التعاون الدولي بالمؤسسة صلاح بن علي، تطرق إلى مناقشة «الاجتماع الموسع مع الشركات الفرنسية المزمع عقده شهر مارس القادم» بالعاصمة طرابلس.

التعليقات