ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

"كيم" يبدي إعجابه بكوريا الجنوبية بعد استقبال مميز لوفد بيونج يانج

- كتب   -  
زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون

أبدى الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج-أون "إعجابه الشديد" بكوريا الجنوبية بعد عودة الوفد الرسمي لبلاده، والذي ضم خصوصا شقيقته كيم يو-جونج من مدينة بيونج تشانج الكورية الجنوبية، حيث حضر حفل افتتاح الأولمبياد الشتوي.


وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، إنه "بعد سماعه تقرير الوفد، أعرب كيم جونج-أون عن رضاه على محتواه وقال إن الجنوب الذي خصّ كوريا الشمالية باستقبال مميّز، مثير للإعجاب الشديد".

وأضافت الوكالة، أن الزعيم الكوري الشمالي شدد من جهة ثانية على "أهمية الاستمرار في إحراز نتائج طيبة عبر المضي في إعادة الدفء إلى مناخ المصالحة والحوار" بين الشمال والجنوب.

ولفتت الوكالة إلى أن كيم "حدد بالتفصيل الطريقة الواجب اتباعها لتحسين العلاقات بين الشمال والجنوب وأعطى توجيهات مهمة في هذا المجال لأخذ إجراءات عملية لتحقيق هذه الغاية".

وكان الزعيم الكوري الشمالي أطلق حملة دبلوماسية بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونج تشانج شملت إرساله وفدا رسميا إلى الجنوب ضم خصوصا شقيقته كيم يو-جونج، أول شخصية في النظام الحاكم في الشمال تزور كوريا الجنوبية منذ توقف الحرب الكورية (1950-1953).

وسلّمت كيم يو-جونج السبت الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي-إن دعوة رسمية لزيارة بيونج يانج.

وتشغل كيم رسميا منصب النائب الأول لمدير اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم كما تشغل منصبا في إدارة الدعاية للنظام.

وضمّ الوفد الكوري الشمالي أيضا الرئيس الفخري للبلاد كيم يونج-نام ومئات الرياضيين وفريق مشجعات.

ويقول محللون، إن الحملة ترمي إلى التأثير في العلاقة بين سيول وواشنطن وفي موقف الأسرة الدولية من بيونج يانج.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات