ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

«الأسطورة والوريث وتكسير العظام».. مواجهات دوري أبطال أوروبا في 4 مشاهد

- كتب   -  

كتب- محمود السيد

تعود بطولة دوري أبطال أوروبا للمنافسة مرة أخرى يومي الثلاثاء والأربعاء بمواجهات قوية بين توتنهام ويوفنتوس وباريس سان جيرمان مع ريال مدريد، بينما يواجه مانشستر سيتي نظيره بازل وليفربول مع بورتو. ويستعرض "التحرير" في التقرير التالي، أبرز المشاهد في مواجهات عودة دوري أبطال أوروبا.

1/ مانشستر سيتي × بازل: اختبار جديد لقروش جوارديولا
سيواجه فريق مانشستر سيتي مضيفه بازل السويسري، كاختبار جديد لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، عقب سيطرة الفريق على لقب الدوري الإنجليزي في البطولة، التي تعد الحلم الكبير للفريق ومسئوليه في الفترة المقبلة.

ويقدم فريق مانشستر سيتي مستوى خياليًا، هو واحد من أفضل الفرق على مستوى الهجوم، عقب تسجيل 79 هدفا في 27 مباراة بالدوري الإنجليزي.

2/ ليفربول x بورتو: أرقام جديدة تنتظر صلاح
يتألق محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الجاري عقب احتلاله وصافة هدافي البريميرليج برصيد 22 خلف هاري كين في موسم خيالي لدولي الوطني.

مباراة بورتو تحد آخر لمحمد صلاح من أجل مواصلة التهديف مع ليفربول في الموسم الجاري، ونقل تألقه المحلي الأوروبي.

3/ يوفنتوس × توتنهام: مباراة تكسير عظام
مباراة قوية وشرسة بين يوفنتوس الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي على ملعب "يوفنتوس" لامتلاك الثاني مهاجما شرسا مثل هاري كين مع دفاع حديدي يقوده كيليني وبارزالي ومهدي بن عطية وخلفهم الحارس بوفون.

وسجل هاري كين 32 هدفا في الموسم الجاري بكل البطولات أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس، الذي يمثل تهديدا على دفاع يوفنتوس، الذي لم يستقبل هدفا في 2018 بالدوري الإيطالي.

4/ ريال مدريد × باريس سان جيرمان: موقعة نيمار ورونالدو
المباراة المنتظرة في دور الـ16 بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بملعب "سانتياجو برنابيو"، التي ستحسم بشكل كبير صفقات الفريق الملكي في الصيف المقبل.

ويرغب كل من كريستيانو رونالدو ونيمار، في قيادة فرقهما لدور ربع النهائي في اللقاء المنتظر بينهما عقب الشائعات حول رغبة ريال مدريد بضم نيمار لخلافة رونالدو في الفريق.

وصدام قوي بين ثلاثي ريال مدريد "بي بي سي" الممثل في جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو مع ثلاثي باريس سان جيرمتن "إم سي إن" بقيادة نيمار وكافاني ومبابي.

ويسعى الفرنسي زيدان، مدرب ريال مدريد للفوز بالمباراة لتصحيح المسار ومواصلة المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، الوحيد المتبقي عقب الوداع من كأس ملك إسبانيا والتأخر في سباق الليجا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات