ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

هازارد يعيد تشيلسي لطريق الانتصارات من بوابة وست بروميتش

- كتب   -  
إيدين هازارد

كتب- محمود السيد

استعاد فريق تشيلسي الإنجليزي، نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، عقب فوزه اليوم على وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة في الجولة الـ27 من منافسات البريمير ليج التي أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج".

وكان تشيلسي خسر في المباراتين السابقتين من البريمير ليج من بورنموث 3-0 وواتفورد 4-1.

وافتتح البلجيكي ايدين هازارد التهديف لفريقه تشيلسي في الدقيقة 25 قبل أن يسجل النيجيري فيكتور موسيس الهدف الثاني بالدقيقة 63 ونجح ايدين في إضافة الثاني له والثالث لبلوز في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

وتعرض دانييل ستوريدج للإصابة في وقت مبكر من اللقاء في الدقيقة 4 ليخرج وينزل بدلا من جاي رودريجيز.

وشارك الدولي الوطني أحمد حجازي في اللقاء منذ البداية حتى النهاية مع فريقه وست بروميتش البيون

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده لـ 53 نقطة في المركز الرابع بينما وست في المركز الأخير برصيد 20 نقطة

 

التعليقات