ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
طرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلس

هازارد يعيد تشيلسي لطريق الانتصارات من بوابة وست بروميتش

- كتب   -  
إيدين هازارد

كتب- محمود السيد

استعاد فريق تشيلسي الإنجليزي، نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، عقب فوزه اليوم على وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة في الجولة الـ27 من منافسات البريمير ليج التي أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج".

وكان تشيلسي خسر في المباراتين السابقتين من البريمير ليج من بورنموث 3-0 وواتفورد 4-1.

وافتتح البلجيكي ايدين هازارد التهديف لفريقه تشيلسي في الدقيقة 25 قبل أن يسجل النيجيري فيكتور موسيس الهدف الثاني بالدقيقة 63 ونجح ايدين في إضافة الثاني له والثالث لبلوز في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

وتعرض دانييل ستوريدج للإصابة في وقت مبكر من اللقاء في الدقيقة 4 ليخرج وينزل بدلا من جاي رودريجيز.

وشارك الدولي الوطني أحمد حجازي في اللقاء منذ البداية حتى النهاية مع فريقه وست بروميتش البيون

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده لـ 53 نقطة في المركز الرابع بينما وست في المركز الأخير برصيد 20 نقطة

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات