ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

هازارد يعيد تشيلسي لطريق الانتصارات من بوابة وست بروميتش

- كتب   -  
إيدين هازارد

كتب- محمود السيد

استعاد فريق تشيلسي الإنجليزي، نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، عقب فوزه اليوم على وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة في الجولة الـ27 من منافسات البريمير ليج التي أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج".

وكان تشيلسي خسر في المباراتين السابقتين من البريمير ليج من بورنموث 3-0 وواتفورد 4-1.

وافتتح البلجيكي ايدين هازارد التهديف لفريقه تشيلسي في الدقيقة 25 قبل أن يسجل النيجيري فيكتور موسيس الهدف الثاني بالدقيقة 63 ونجح ايدين في إضافة الثاني له والثالث لبلوز في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

وتعرض دانييل ستوريدج للإصابة في وقت مبكر من اللقاء في الدقيقة 4 ليخرج وينزل بدلا من جاي رودريجيز.

وشارك الدولي الوطني أحمد حجازي في اللقاء منذ البداية حتى النهاية مع فريقه وست بروميتش البيون

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده لـ 53 نقطة في المركز الرابع بينما وست في المركز الأخير برصيد 20 نقطة

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات