ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

رابطة جرحى تاورغاء : لم تصل أي مساعدات طبية من حكومة الوفاق لمخيم قرارة القطف

- كتب   -  
رابطة جرحى تاورغاء : لم تصل أي مساعدات طبية من حكومة الوفاق لمخيم قرارة القطف
رابطة جرحى تاورغاء : لم تصل أي مساعدات طبية من حكومة الوفاق لمخيم قرارة القطف

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس رابطة أسرى و مفقودي وجرحى تاورغاء محمد رضوان، إن الأوضاع الصحية في مخيم قرارة القطف صعبة، حيث تم تسجيل وفاة رجلين نتيجة سوء الظروف الصحية .

وأضاف رضوان، خلال تصريحات تليفزيونية ، أمس الاثنين ، أن هناك وعودا من حكومة الوفاق لتقديم مساعدات طبية لكن حتى الآن لم يصل أي شيء، باستثناء مساعدات قدمها رجال أعمال ومؤسسات خيرية.

وكشف رضوان عن وجود اتصالات من لجان الحوار مع مصراتة لإنهاء الأزمة، وبعض المجالس الاجتماعية تحاول تقديم مبادرات لحل الأزمة، .

 

التعليقات