ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
الوكالة الدولية لوقف التجارب النووية تدعو كوريا الشمالية إلى عضويتهاخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية جمعوا عينات من دوماوعود روحاني لا تكفي وحدها لتحقيق مطالب المرأة الإيرانيةالقوات الحكومية السورية تتقدم في أحياء جنوب دمشقاستعادة كأس الدوري الأوروبي بعد سرقتها في ظروف غامضة بالمكسيكصلاح يدخل التاريخ في تعادل ليفربول أمام وست بروميتش بـ«البريميرليج»بدء خروج مقاتلين معارضين من منطقة القلمون قرب دمشقزعماء الكومنولث يحتفلون بعيد ميلاد الملكة إليزابيث فى قصر باكينجهام | صورمجلس الأمن يعقد جلسة عمل غير رسمية في السويدتونس تعيد فتح قنصليتها في العاصمة الليبية11 جريحا في تجدد المواجهات بسبها جنوب غرب ليبيا الجمعةالشرق الاوسط اللندنية: حفتر يستعد للعودة إلى بنغازي بعد استكمال علاجه في باريساتفاقيات ارتهان ليبيا بعقود إعادة إعمار في ظل الانقسام ... بقلم / محمد الامينقفزة كبيرة بقيمة العملات الرقميةننشر مقترحات زيادة مرتبات المعلمينالقنصلية العامة التونسية بالعاصمة طرابلس تستأنف عملهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 ابريل 2018لوني شعرك في البيت.. طرق طبيعية لعمل الحناء في المنزلسقوط قذيفة عشوائية في منطقة سيدي حسين ببنغازيحريق ضخم فى إسرائيل.. والسبب "طيارة ورق"

رابطة جرحى تاورغاء : لم تصل أي مساعدات طبية من حكومة الوفاق لمخيم قرارة القطف

- كتب   -  
رابطة جرحى تاورغاء : لم تصل أي مساعدات طبية من حكومة الوفاق لمخيم قرارة القطف
رابطة جرحى تاورغاء : لم تصل أي مساعدات طبية من حكومة الوفاق لمخيم قرارة القطف

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس رابطة أسرى و مفقودي وجرحى تاورغاء محمد رضوان، إن الأوضاع الصحية في مخيم قرارة القطف صعبة، حيث تم تسجيل وفاة رجلين نتيجة سوء الظروف الصحية .

وأضاف رضوان، خلال تصريحات تليفزيونية ، أمس الاثنين ، أن هناك وعودا من حكومة الوفاق لتقديم مساعدات طبية لكن حتى الآن لم يصل أي شيء، باستثناء مساعدات قدمها رجال أعمال ومؤسسات خيرية.

وكشف رضوان عن وجود اتصالات من لجان الحوار مع مصراتة لإنهاء الأزمة، وبعض المجالس الاجتماعية تحاول تقديم مبادرات لحل الأزمة، .

 

التعليقات