ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

السراج يصدر قراراً بشأن البرغثي وزير دفاعه الموقوف

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

وافق رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج على عودة وزير الدفاع “الموقوف عن العمل” للقيام بمهام عمله. 

وبحسب خطاب صادر من مدير مكتب رئيس المجلس الرئاسي يوسف المبروك موجه الى مدير امن مديرية منفذ مطار معيتيقة الدولي فانه “كلف بإبلاغ (امن المطار) بموافقة (السراج) على منح الإذن بسفر (البرغثي) خارج البلاد اعتبارا من يوم الخميس الموافق 8/2/2018 على أن تكون مباشرته للعمل يوم الأحد الموافق 11/2/2018”. 

وكان السراج اصدر قرارا بايقاف البرغثي، وقائد القوة الثالثة جمال التركي عن العمل مايو الماضي بعد ساعات من هجوم شنته القوة الثالثة على قاعدة براك الشاطئ الجوية الليبية، وقتلت خلاله 74 جنديًا وأصابت 18 آخرين من اللواء 12 مجحفل.

التعليقات