ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
توقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخابات

الكشف عن تشكيل ريال مدريد لموقعة سان جيرمان

- كتب   -  
زين الدين زيدان

كتب- محمودالسيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد من أجل عبور باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد غد الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بملعب "سانتياجو برنابيو".

 
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "زيدان" ينوي الدفع بالثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو  ثلاثي "بي بي سي" منذ البداية أمام باريس سان جيرمان ليشاركوا في المباراة الثالثة معًا بعد لقاء فالنسيا 4-1 وليفانتي 2-2 بالإضافة إلى خوضهم بضع دقائق معا في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا 7-1 وريال سوسيداد 4-1.
 
وأضافت الصحيفة أن "زيدان" قد يعود لطريقة اللعب 4-4-2 أمام الفريق الباريسي التي واظب على اللعب بها في الموسم الماضي بخروج كريم بنزيما من التشكيل والتي لعب بها الفريق في لقاء ريال سوسيداد يوم السبت الماضي 5-2، ودخول لوكاس فاسكيز لمساعدة ناتشو في الجبهة اليمنى أو إيسكو من أجل الاستحواذ على الكرة بشكل كبير.
 
ويتضح من تقرير صحيفة "آس" الإسبانية، أن "زيدان" سيخوض اللقاء بالتشكيل التالي:
 
حراسة المرمى: كيلور نافاس
 
الدفاع: ناتشو، راموس، فاران، مارسيلو
 
الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش
 
الهجوم: بنزيما، بيل، رونالدو
 
والتغيير الوحيد على التشكيل السابق هو دخول إيسكو أو فاسكيز على حساب بنزيما، كما ورد في تقرير الصحيفة.
 
التعليقات