ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

الكشف عن تشكيل ريال مدريد لموقعة سان جيرمان

- كتب   -  
زين الدين زيدان

كتب- محمودالسيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد من أجل عبور باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد غد الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بملعب "سانتياجو برنابيو".

 
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "زيدان" ينوي الدفع بالثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو  ثلاثي "بي بي سي" منذ البداية أمام باريس سان جيرمان ليشاركوا في المباراة الثالثة معًا بعد لقاء فالنسيا 4-1 وليفانتي 2-2 بالإضافة إلى خوضهم بضع دقائق معا في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا 7-1 وريال سوسيداد 4-1.
 
وأضافت الصحيفة أن "زيدان" قد يعود لطريقة اللعب 4-4-2 أمام الفريق الباريسي التي واظب على اللعب بها في الموسم الماضي بخروج كريم بنزيما من التشكيل والتي لعب بها الفريق في لقاء ريال سوسيداد يوم السبت الماضي 5-2، ودخول لوكاس فاسكيز لمساعدة ناتشو في الجبهة اليمنى أو إيسكو من أجل الاستحواذ على الكرة بشكل كبير.
 
ويتضح من تقرير صحيفة "آس" الإسبانية، أن "زيدان" سيخوض اللقاء بالتشكيل التالي:
 
حراسة المرمى: كيلور نافاس
 
الدفاع: ناتشو، راموس، فاران، مارسيلو
 
الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش
 
الهجوم: بنزيما، بيل، رونالدو
 
والتغيير الوحيد على التشكيل السابق هو دخول إيسكو أو فاسكيز على حساب بنزيما، كما ورد في تقرير الصحيفة.
 
التعليقات