ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

الكشف عن تشكيل ريال مدريد لموقعة سان جيرمان

- كتب   -  
زين الدين زيدان

كتب- محمودالسيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد من أجل عبور باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد غد الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بملعب "سانتياجو برنابيو".

 
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "زيدان" ينوي الدفع بالثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو  ثلاثي "بي بي سي" منذ البداية أمام باريس سان جيرمان ليشاركوا في المباراة الثالثة معًا بعد لقاء فالنسيا 4-1 وليفانتي 2-2 بالإضافة إلى خوضهم بضع دقائق معا في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا 7-1 وريال سوسيداد 4-1.
 
وأضافت الصحيفة أن "زيدان" قد يعود لطريقة اللعب 4-4-2 أمام الفريق الباريسي التي واظب على اللعب بها في الموسم الماضي بخروج كريم بنزيما من التشكيل والتي لعب بها الفريق في لقاء ريال سوسيداد يوم السبت الماضي 5-2، ودخول لوكاس فاسكيز لمساعدة ناتشو في الجبهة اليمنى أو إيسكو من أجل الاستحواذ على الكرة بشكل كبير.
 
ويتضح من تقرير صحيفة "آس" الإسبانية، أن "زيدان" سيخوض اللقاء بالتشكيل التالي:
 
حراسة المرمى: كيلور نافاس
 
الدفاع: ناتشو، راموس، فاران، مارسيلو
 
الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش
 
الهجوم: بنزيما، بيل، رونالدو
 
والتغيير الوحيد على التشكيل السابق هو دخول إيسكو أو فاسكيز على حساب بنزيما، كما ورد في تقرير الصحيفة.
 
التعليقات