ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

الكشف عن تشكيل ريال مدريد لموقعة سان جيرمان

- كتب   -  
زين الدين زيدان

كتب- محمودالسيد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد من أجل عبور باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد غد الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بملعب "سانتياجو برنابيو".

 
وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "زيدان" ينوي الدفع بالثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو  ثلاثي "بي بي سي" منذ البداية أمام باريس سان جيرمان ليشاركوا في المباراة الثالثة معًا بعد لقاء فالنسيا 4-1 وليفانتي 2-2 بالإضافة إلى خوضهم بضع دقائق معا في لقاء ديبورتيفو لاكورونيا 7-1 وريال سوسيداد 4-1.
 
وأضافت الصحيفة أن "زيدان" قد يعود لطريقة اللعب 4-4-2 أمام الفريق الباريسي التي واظب على اللعب بها في الموسم الماضي بخروج كريم بنزيما من التشكيل والتي لعب بها الفريق في لقاء ريال سوسيداد يوم السبت الماضي 5-2، ودخول لوكاس فاسكيز لمساعدة ناتشو في الجبهة اليمنى أو إيسكو من أجل الاستحواذ على الكرة بشكل كبير.
 
ويتضح من تقرير صحيفة "آس" الإسبانية، أن "زيدان" سيخوض اللقاء بالتشكيل التالي:
 
حراسة المرمى: كيلور نافاس
 
الدفاع: ناتشو، راموس، فاران، مارسيلو
 
الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش
 
الهجوم: بنزيما، بيل، رونالدو
 
والتغيير الوحيد على التشكيل السابق هو دخول إيسكو أو فاسكيز على حساب بنزيما، كما ورد في تقرير الصحيفة.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات