ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

وفاة مهجران من أهالي مدينة تاورغاء بمخيم قرارة القطف

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

لقى مهجران من أهالي مدينة تاورغاء، مصرعهما صباح اليوم الاثنين، بمخيم قرارة القطف بالقرب من مدينة بني وليد.

وكشف مدير المركز الليبي للإعلام وحرية التعبير، إبراهيم بلقاسم، أن الحالتان توفيا بسبب ارتفاع ضغط دم، لافتا إلى أن المستشفى الميداني يعاني من نقص الإمكانيات.

وكانت المستشفى الميداني بمنطقة قرارة القطف لمهجري مدينة تاورغاء، قد أعلنت في وقت سابق استقبالها لأكثر من “650” حالة منذ الأول من فبراير الجاري، موضحة أنه تم تسجيل أكثر من 650 شخصا من حالات الإغماء، ونزلات برد، ونزلات معوية، وارتفاع ضغط الدم، وهبوط وارتفاع في السكري، وطفح جلدي، ومرضى لشمانيا، إضافة إلى حالة لسيدة طاعنة في السن نتيجة لدغة عقرب.

التعليقات