ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

- كتب   -  
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أثنت المؤسسة الوطنية للنفط على قرار النائب العام بإصدار مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب للوقود في المنطقة الغربية من بينهم إبراهيم الجضران، مؤكدةً دعمها الكامل والمتواصل لمكتب النائب العام في جهود حماية حقوق الشعب ضد أعمال المجرمين واللصوص.

وأكدت المؤسسة وفقاً للموقع الرسمي التابع لها على أن التهريب يكلف الاقتصاد الليبي والمواطنين في البلاد مئات الملايين، مشيرةً إلى أن اللذين يشاركون في مثل هذه الأعمال التي وصفتها بـ” الإجرامية الخطيرة” يعملون ضد مصالح جميع الليبيين ويسببون المعاناة في مختلف المدن.

وأشارت المؤسسة الوطنية للنفط إلى استمرارها في تقديم تقارير دورية ومعلومات عن عمليات التهريب التي تقوم بها العصابات الاجرامية لمكتب النائب العام.

 

مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط أعرب عن تقديره للمسؤولين وأعضاء النيابة والمحققين في مكتب النائب العام وعلى رأسهم رئيس قسم التحقيقات الصديق الصور وذلك على جهودهم الاستثنائية في تقديم المجرمين للعدالة.

وأبدت المؤسسة تطلعها لالقاء القبض بحق كل من أجرم في حق الشعب الليبي وأهدر ثرواته وعلى رأسهم ابراهيم جضران وكل من تواطأ معه بالدعم والتحريض على اقفال الموانئ النفطية.

وإعتبرت أن مذكرات الاعتقال هذه تعتبر نجاح على الصعيد المحلي والدولي وتأكيد للجميع على أن رجال ليبيا سيعيدون بنائها لتصبح بلداً حديثاً يحترم القانون وينعم بالازدهار.

 

التعليقات