ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

- كتب   -  
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أثنت المؤسسة الوطنية للنفط على قرار النائب العام بإصدار مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب للوقود في المنطقة الغربية من بينهم إبراهيم الجضران، مؤكدةً دعمها الكامل والمتواصل لمكتب النائب العام في جهود حماية حقوق الشعب ضد أعمال المجرمين واللصوص.

وأكدت المؤسسة وفقاً للموقع الرسمي التابع لها على أن التهريب يكلف الاقتصاد الليبي والمواطنين في البلاد مئات الملايين، مشيرةً إلى أن اللذين يشاركون في مثل هذه الأعمال التي وصفتها بـ” الإجرامية الخطيرة” يعملون ضد مصالح جميع الليبيين ويسببون المعاناة في مختلف المدن.

وأشارت المؤسسة الوطنية للنفط إلى استمرارها في تقديم تقارير دورية ومعلومات عن عمليات التهريب التي تقوم بها العصابات الاجرامية لمكتب النائب العام.

 

مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط أعرب عن تقديره للمسؤولين وأعضاء النيابة والمحققين في مكتب النائب العام وعلى رأسهم رئيس قسم التحقيقات الصديق الصور وذلك على جهودهم الاستثنائية في تقديم المجرمين للعدالة.

وأبدت المؤسسة تطلعها لالقاء القبض بحق كل من أجرم في حق الشعب الليبي وأهدر ثرواته وعلى رأسهم ابراهيم جضران وكل من تواطأ معه بالدعم والتحريض على اقفال الموانئ النفطية.

وإعتبرت أن مذكرات الاعتقال هذه تعتبر نجاح على الصعيد المحلي والدولي وتأكيد للجميع على أن رجال ليبيا سيعيدون بنائها لتصبح بلداً حديثاً يحترم القانون وينعم بالازدهار.

 

التعليقات