ايوان ليبيا

الأثنين , 20 أغسطس 2018
الاعلان عن تشكيلة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بمباراة جنوب إفريقياانسحاب توتال الفرنسية رسميا من إيران تخوفا من العقوبات الأمريكية على الشركاتجموع غفيرة في صلاتي الظهر والعصر في عرفاتيكتسي البياض في يوم عرفة.. تعرف على "مسجد نمرة" الذي شهد "خطبة الوداع"أول نائبة مسلمة في مجلس الشيوخ الأسترالي تؤدي اليمينهكذا سيقضي أهالي تاورغاء العائدون إلى ديارهم عيد الاضحى في ظل غياب الحكومةحملة لمقاضاة المصارف لعدم صرف أموال الليبيينبالفيديو : فيلم وثائقي عن تاريخ كسوة الكعبة المشرفة و مراحل صناعتهاحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 اغسطس 2018الشرطة الإسبانية تطلق النار على مسلح حاول مهاجمتهااليونان تخرج رسميا من برنامج الإنقاذ المالي الدوليحركة طالبان تختطف العشرات في شمال أفغانستانغارات جوية تقتل عشرات المسلحين وقادة من طالبان في شمال أفغانستانأمير مكة: "التهجم على المملكة لن يعرقل خدمة الحجيج"أنقرة ترفع حظر السفر المفروض على الصحفية الألمانية ميسالي تولو المعتقلة منذ عامإصابة 7 أشخاص بجروح خطيرة بينهم 5 أطفال في حريق قرب باريسالريال يفوز على خيتافى بثنائية في الدوري الإسبانيالعراق.. تحالف "كتلة برلمانية" تمهيدا لتشكيل الحكومةالمصرف الليبي الخارجي يندد بتسريب مسودة ديوان المحاسبة لم تتم مناقشتها مع إدارة المصرفوزير الداخلية الإيطالي يهدد بإعادة المهاجرين العالقين إلى ليبيا

مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

- كتب   -  
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أثنت المؤسسة الوطنية للنفط على قرار النائب العام بإصدار مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب للوقود في المنطقة الغربية من بينهم إبراهيم الجضران، مؤكدةً دعمها الكامل والمتواصل لمكتب النائب العام في جهود حماية حقوق الشعب ضد أعمال المجرمين واللصوص.

وأكدت المؤسسة وفقاً للموقع الرسمي التابع لها على أن التهريب يكلف الاقتصاد الليبي والمواطنين في البلاد مئات الملايين، مشيرةً إلى أن اللذين يشاركون في مثل هذه الأعمال التي وصفتها بـ” الإجرامية الخطيرة” يعملون ضد مصالح جميع الليبيين ويسببون المعاناة في مختلف المدن.

وأشارت المؤسسة الوطنية للنفط إلى استمرارها في تقديم تقارير دورية ومعلومات عن عمليات التهريب التي تقوم بها العصابات الاجرامية لمكتب النائب العام.

 

مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط أعرب عن تقديره للمسؤولين وأعضاء النيابة والمحققين في مكتب النائب العام وعلى رأسهم رئيس قسم التحقيقات الصديق الصور وذلك على جهودهم الاستثنائية في تقديم المجرمين للعدالة.

وأبدت المؤسسة تطلعها لالقاء القبض بحق كل من أجرم في حق الشعب الليبي وأهدر ثرواته وعلى رأسهم ابراهيم جضران وكل من تواطأ معه بالدعم والتحريض على اقفال الموانئ النفطية.

وإعتبرت أن مذكرات الاعتقال هذه تعتبر نجاح على الصعيد المحلي والدولي وتأكيد للجميع على أن رجال ليبيا سيعيدون بنائها لتصبح بلداً حديثاً يحترم القانون وينعم بالازدهار.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات