ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

- كتب   -  
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أثنت المؤسسة الوطنية للنفط على قرار النائب العام بإصدار مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب للوقود في المنطقة الغربية من بينهم إبراهيم الجضران، مؤكدةً دعمها الكامل والمتواصل لمكتب النائب العام في جهود حماية حقوق الشعب ضد أعمال المجرمين واللصوص.

وأكدت المؤسسة وفقاً للموقع الرسمي التابع لها على أن التهريب يكلف الاقتصاد الليبي والمواطنين في البلاد مئات الملايين، مشيرةً إلى أن اللذين يشاركون في مثل هذه الأعمال التي وصفتها بـ” الإجرامية الخطيرة” يعملون ضد مصالح جميع الليبيين ويسببون المعاناة في مختلف المدن.

وأشارت المؤسسة الوطنية للنفط إلى استمرارها في تقديم تقارير دورية ومعلومات عن عمليات التهريب التي تقوم بها العصابات الاجرامية لمكتب النائب العام.

 

مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط أعرب عن تقديره للمسؤولين وأعضاء النيابة والمحققين في مكتب النائب العام وعلى رأسهم رئيس قسم التحقيقات الصديق الصور وذلك على جهودهم الاستثنائية في تقديم المجرمين للعدالة.

وأبدت المؤسسة تطلعها لالقاء القبض بحق كل من أجرم في حق الشعب الليبي وأهدر ثرواته وعلى رأسهم ابراهيم جضران وكل من تواطأ معه بالدعم والتحريض على اقفال الموانئ النفطية.

وإعتبرت أن مذكرات الاعتقال هذه تعتبر نجاح على الصعيد المحلي والدولي وتأكيد للجميع على أن رجال ليبيا سيعيدون بنائها لتصبح بلداً حديثاً يحترم القانون وينعم بالازدهار.

 

التعليقات