ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
موكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

- كتب   -  
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران
مكتب النائب العام يصدر مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب وقود من بينهم إبراهيم الجضران

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أثنت المؤسسة الوطنية للنفط على قرار النائب العام بإصدار مذكرات اعتقال لأكثر من 144 مهرب للوقود في المنطقة الغربية من بينهم إبراهيم الجضران، مؤكدةً دعمها الكامل والمتواصل لمكتب النائب العام في جهود حماية حقوق الشعب ضد أعمال المجرمين واللصوص.

وأكدت المؤسسة وفقاً للموقع الرسمي التابع لها على أن التهريب يكلف الاقتصاد الليبي والمواطنين في البلاد مئات الملايين، مشيرةً إلى أن اللذين يشاركون في مثل هذه الأعمال التي وصفتها بـ” الإجرامية الخطيرة” يعملون ضد مصالح جميع الليبيين ويسببون المعاناة في مختلف المدن.

وأشارت المؤسسة الوطنية للنفط إلى استمرارها في تقديم تقارير دورية ومعلومات عن عمليات التهريب التي تقوم بها العصابات الاجرامية لمكتب النائب العام.

 

مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط أعرب عن تقديره للمسؤولين وأعضاء النيابة والمحققين في مكتب النائب العام وعلى رأسهم رئيس قسم التحقيقات الصديق الصور وذلك على جهودهم الاستثنائية في تقديم المجرمين للعدالة.

وأبدت المؤسسة تطلعها لالقاء القبض بحق كل من أجرم في حق الشعب الليبي وأهدر ثرواته وعلى رأسهم ابراهيم جضران وكل من تواطأ معه بالدعم والتحريض على اقفال الموانئ النفطية.

وإعتبرت أن مذكرات الاعتقال هذه تعتبر نجاح على الصعيد المحلي والدولي وتأكيد للجميع على أن رجال ليبيا سيعيدون بنائها لتصبح بلداً حديثاً يحترم القانون وينعم بالازدهار.

 

التعليقات