ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

وزير الخارجية الأميركي يستهل زيارته للشرق الاوسط بزيارة القاهرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الاثنين، نظيره الأميركي ريكس تيلرسون، الذي يجري حاليًا جولة في الشرق الأوسط، القاهرة إحدى محطاتها، حيث من المقرر أن يلتقي الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي، لبحث عدد من الملفات الإقليمية.

 

وقال مسؤول في وزارة الخارجية المصرية إن المحادثات في القاهرة ستشمل «مواضيع إقليمية ذات اهتمام مشترك مثل سورية وليبيا»، بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب والملف الإسرائيلي الفلسطيني .

ويتوجه تيلرسون بعد القاهرة إلى الكويت، حيث يشارك في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم «داعش» في العراق وسورية. كما سيزور عمان حيث يلتقي الملك عبد الله الثاني وبيروت للقاء الرئيس ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري.

وسيزور بعدها أنقرة حيث سيجري محادثات من المتوقع ان تكون «صعبة» مع حليفة بلاده في حلف شمال الاطلسي خصوصًا حول النزاع في سورية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات