ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

وزير الخارجية الأميركي يستهل زيارته للشرق الاوسط بزيارة القاهرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الاثنين، نظيره الأميركي ريكس تيلرسون، الذي يجري حاليًا جولة في الشرق الأوسط، القاهرة إحدى محطاتها، حيث من المقرر أن يلتقي الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي، لبحث عدد من الملفات الإقليمية.

 

وقال مسؤول في وزارة الخارجية المصرية إن المحادثات في القاهرة ستشمل «مواضيع إقليمية ذات اهتمام مشترك مثل سورية وليبيا»، بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب والملف الإسرائيلي الفلسطيني .

ويتوجه تيلرسون بعد القاهرة إلى الكويت، حيث يشارك في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم «داعش» في العراق وسورية. كما سيزور عمان حيث يلتقي الملك عبد الله الثاني وبيروت للقاء الرئيس ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري.

وسيزور بعدها أنقرة حيث سيجري محادثات من المتوقع ان تكون «صعبة» مع حليفة بلاده في حلف شمال الاطلسي خصوصًا حول النزاع في سورية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات