ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
توقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخابات

وزير الخارجية الأميركي يستهل زيارته للشرق الاوسط بزيارة القاهرة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الاثنين، نظيره الأميركي ريكس تيلرسون، الذي يجري حاليًا جولة في الشرق الأوسط، القاهرة إحدى محطاتها، حيث من المقرر أن يلتقي الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي، لبحث عدد من الملفات الإقليمية.

 

وقال مسؤول في وزارة الخارجية المصرية إن المحادثات في القاهرة ستشمل «مواضيع إقليمية ذات اهتمام مشترك مثل سورية وليبيا»، بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب والملف الإسرائيلي الفلسطيني .

ويتوجه تيلرسون بعد القاهرة إلى الكويت، حيث يشارك في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم «داعش» في العراق وسورية. كما سيزور عمان حيث يلتقي الملك عبد الله الثاني وبيروت للقاء الرئيس ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري.

وسيزور بعدها أنقرة حيث سيجري محادثات من المتوقع ان تكون «صعبة» مع حليفة بلاده في حلف شمال الاطلسي خصوصًا حول النزاع في سورية.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات