ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

التجمع الوطني الليبي حول حوار جينيف : الحوار يجب ان يكون بين الخصوم لا بين الحلفاء

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مسؤول لجنة الاعلام في التجمع الوطني الليبي عبد المنعم اللموشي، أن الحوار والتفاوض يكون بين الخصوم والمختلفين لا بين الحلفاء والمتفقين.

وقال اللموشي في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حملت عنوان “مزايدات على مائدة جينيف”، “إن الذين ينتقدون مشاركة بعض الأطراف والشخصيات في حوار جينيف الذي يرعاه مركز الحوار الانساني لم يترددوا في المشاركة عندما دعاهم ذات المركز للحوار في تونس منذ 3 أشهر، كما أنهم لم يدخروا جهدا مع ليون لأجل المشاركة في حوار الصخيرات”، موضحا أنه مع الحوار مع أي كان، وفي أي مكان، وفي أي زمان طالما كانت قضية الوطن وإنقاذه والخروج به من مأساته هي عنوان هذا الحوار وغايته.

وأضاف أن حوار جينيف في جولته الثالثة أو الرابعة لا يلزم أحد بشيء بقدر ما يتيح منصة للحوار وتبادل وجهات النظر، ومعرفة كل طرف ما لدى الآخرين من مقترحات وآراء وأفكار فيما يتعلق بالمشترك الوطني.

التعليقات