ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
إيطاليا تنشر فرق عسكرية على الحدود مع ليبياحارق مطار طرابلس يرد على البعثة الأممية بعد مطالبتها له بوقف إطلاق النارأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةأبناء قبيلة الغفران القطرية من جنيف: "نظام الدوحة" ارتكب انتهاكات صارخة لحقوق الأطفال والنساءطرد رونالدو.. بين شبح الغياب عن موقعة مانشستر وغرائب فيلكس بريشأرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليزسقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيين

التجمع الوطني الليبي حول حوار جينيف : الحوار يجب ان يكون بين الخصوم لا بين الحلفاء

- كتب   -  

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مسؤول لجنة الاعلام في التجمع الوطني الليبي عبد المنعم اللموشي، أن الحوار والتفاوض يكون بين الخصوم والمختلفين لا بين الحلفاء والمتفقين.

وقال اللموشي في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حملت عنوان “مزايدات على مائدة جينيف”، “إن الذين ينتقدون مشاركة بعض الأطراف والشخصيات في حوار جينيف الذي يرعاه مركز الحوار الانساني لم يترددوا في المشاركة عندما دعاهم ذات المركز للحوار في تونس منذ 3 أشهر، كما أنهم لم يدخروا جهدا مع ليون لأجل المشاركة في حوار الصخيرات”، موضحا أنه مع الحوار مع أي كان، وفي أي مكان، وفي أي زمان طالما كانت قضية الوطن وإنقاذه والخروج به من مأساته هي عنوان هذا الحوار وغايته.

وأضاف أن حوار جينيف في جولته الثالثة أو الرابعة لا يلزم أحد بشيء بقدر ما يتيح منصة للحوار وتبادل وجهات النظر، ومعرفة كل طرف ما لدى الآخرين من مقترحات وآراء وأفكار فيما يتعلق بالمشترك الوطني.

التعليقات