ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

توتنهام يصدم ريال مدريد بخصوص مدربه

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو

كتب- محمود السيد

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن مسئولي توتنهام واثقين من بقاء الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو، مع السبيرز في الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة، عن عضو بمجلس إدارة توتنهام، تأكيدات بعدم رغبة بوكيتينو في العودة لإسبانيا والاستمرار في مشروعه في السبيرز، مشيرة إلى أن المدرب الإرجنتيني، تحدث مع مسئولي النادي الإنجليزي حول الصفقات الصيفية المقبلة، وكذلك مع كشافي النادي حول اللاعبين الذين يريدهم في الصيف، وجولة الإعداد في يوليو المقبل.

وأشارت "ميرور"، إلى أن بوكيتينو يعتقد بأن قيادته لريال مدريد في ذلك الوقت ليست عملًا ذكيًا منه، بالرغم من إصرار إدارة النادي الملكي على جلبه في الصيف بدلًا من الفرنسي زين الدين زيدان.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية، تقريرها، بالإشارة إلى أن بوكيتينو سعيد بالحياة في توتنهام، خاصة في ظل وجود عناصر شابة في فريقه.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات