ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

توتنهام يصدم ريال مدريد بخصوص مدربه

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو

كتب- محمود السيد

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن مسئولي توتنهام واثقين من بقاء الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو، مع السبيرز في الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة، عن عضو بمجلس إدارة توتنهام، تأكيدات بعدم رغبة بوكيتينو في العودة لإسبانيا والاستمرار في مشروعه في السبيرز، مشيرة إلى أن المدرب الإرجنتيني، تحدث مع مسئولي النادي الإنجليزي حول الصفقات الصيفية المقبلة، وكذلك مع كشافي النادي حول اللاعبين الذين يريدهم في الصيف، وجولة الإعداد في يوليو المقبل.

وأشارت "ميرور"، إلى أن بوكيتينو يعتقد بأن قيادته لريال مدريد في ذلك الوقت ليست عملًا ذكيًا منه، بالرغم من إصرار إدارة النادي الملكي على جلبه في الصيف بدلًا من الفرنسي زين الدين زيدان.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية، تقريرها، بالإشارة إلى أن بوكيتينو سعيد بالحياة في توتنهام، خاصة في ظل وجود عناصر شابة في فريقه.

التعليقات