ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
توقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخابات

توتنهام يصدم ريال مدريد بخصوص مدربه

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو

كتب- محمود السيد

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن مسئولي توتنهام واثقين من بقاء الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو، مع السبيرز في الموسم المقبل.

ونقلت الصحيفة، عن عضو بمجلس إدارة توتنهام، تأكيدات بعدم رغبة بوكيتينو في العودة لإسبانيا والاستمرار في مشروعه في السبيرز، مشيرة إلى أن المدرب الإرجنتيني، تحدث مع مسئولي النادي الإنجليزي حول الصفقات الصيفية المقبلة، وكذلك مع كشافي النادي حول اللاعبين الذين يريدهم في الصيف، وجولة الإعداد في يوليو المقبل.

وأشارت "ميرور"، إلى أن بوكيتينو يعتقد بأن قيادته لريال مدريد في ذلك الوقت ليست عملًا ذكيًا منه، بالرغم من إصرار إدارة النادي الملكي على جلبه في الصيف بدلًا من الفرنسي زين الدين زيدان.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية، تقريرها، بالإشارة إلى أن بوكيتينو سعيد بالحياة في توتنهام، خاصة في ظل وجود عناصر شابة في فريقه.

التعليقات