ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

مسيرة "لم الشمل" 15 فبراير الجارى من أجل إعادة مهجري تاورغاء

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن في  ليبيا عن  تاسيس اتحاد شباب المنطقة الوسطى .

 

وقال منظموا هذه المبادرة إنها  تهدف الى  تنظيم مسيرة للم الشمل من اجل اعادة كل المهجرين بالداخل .

وحدد المنظمون  جميع المناطق المشاركة في المسيرة باماكن التجمع  والتي ستنطلق يوم الخميس القادم 15/2/2018 ،وجاءت  على النحو التالي :

المنطقة الشرقية اجدابيا البريقة راس الانوف مرادة بنجواد هراوة سرت بوهادي جارف التوجه الي مخيم نازحي تاورغاء بهراوة.
المنطقة الجنوبية / الوشكة ابوقرين القداحية زمزم ابونجيم ودان هون زلة سوكنة الفقهاء الشويرف التجمع بمخيم قرارة القطف.
المنطقة الغربية والجبل / طرابلس الزاوية ورشفانة الاصابعة الصيعان نالوت يفرن الزنتان غريان مزدة القريات الحوامد جادو الرجبان العربان بني وليد ترهونة مصراتة زليتن الخمس التجمع بمخيم قرارة القطف.

وأضاف المنظمون أن الدعوة عامة لكل الليبيين وعمداء البلديات والاعيان والمجالس الاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني بكل المدن والنوادي الرياضية وعمداء الجامعات واعضاء هيئة التدريس والطلاب والمتقفين والفنانين ،ووسائل الاعلام  للمشاركة في هذه المسيرة.

التعليقات