ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

مسيرة "لم الشمل" 15 فبراير الجارى من أجل إعادة مهجري تاورغاء

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن في  ليبيا عن  تاسيس اتحاد شباب المنطقة الوسطى .

 

وقال منظموا هذه المبادرة إنها  تهدف الى  تنظيم مسيرة للم الشمل من اجل اعادة كل المهجرين بالداخل .

وحدد المنظمون  جميع المناطق المشاركة في المسيرة باماكن التجمع  والتي ستنطلق يوم الخميس القادم 15/2/2018 ،وجاءت  على النحو التالي :

المنطقة الشرقية اجدابيا البريقة راس الانوف مرادة بنجواد هراوة سرت بوهادي جارف التوجه الي مخيم نازحي تاورغاء بهراوة.
المنطقة الجنوبية / الوشكة ابوقرين القداحية زمزم ابونجيم ودان هون زلة سوكنة الفقهاء الشويرف التجمع بمخيم قرارة القطف.
المنطقة الغربية والجبل / طرابلس الزاوية ورشفانة الاصابعة الصيعان نالوت يفرن الزنتان غريان مزدة القريات الحوامد جادو الرجبان العربان بني وليد ترهونة مصراتة زليتن الخمس التجمع بمخيم قرارة القطف.

وأضاف المنظمون أن الدعوة عامة لكل الليبيين وعمداء البلديات والاعيان والمجالس الاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني بكل المدن والنوادي الرياضية وعمداء الجامعات واعضاء هيئة التدريس والطلاب والمتقفين والفنانين ،ووسائل الاعلام  للمشاركة في هذه المسيرة.

التعليقات