ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

مسيرة "لم الشمل" 15 فبراير الجارى من أجل إعادة مهجري تاورغاء

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن في  ليبيا عن  تاسيس اتحاد شباب المنطقة الوسطى .

 

وقال منظموا هذه المبادرة إنها  تهدف الى  تنظيم مسيرة للم الشمل من اجل اعادة كل المهجرين بالداخل .

وحدد المنظمون  جميع المناطق المشاركة في المسيرة باماكن التجمع  والتي ستنطلق يوم الخميس القادم 15/2/2018 ،وجاءت  على النحو التالي :

المنطقة الشرقية اجدابيا البريقة راس الانوف مرادة بنجواد هراوة سرت بوهادي جارف التوجه الي مخيم نازحي تاورغاء بهراوة.
المنطقة الجنوبية / الوشكة ابوقرين القداحية زمزم ابونجيم ودان هون زلة سوكنة الفقهاء الشويرف التجمع بمخيم قرارة القطف.
المنطقة الغربية والجبل / طرابلس الزاوية ورشفانة الاصابعة الصيعان نالوت يفرن الزنتان غريان مزدة القريات الحوامد جادو الرجبان العربان بني وليد ترهونة مصراتة زليتن الخمس التجمع بمخيم قرارة القطف.

وأضاف المنظمون أن الدعوة عامة لكل الليبيين وعمداء البلديات والاعيان والمجالس الاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني بكل المدن والنوادي الرياضية وعمداء الجامعات واعضاء هيئة التدريس والطلاب والمتقفين والفنانين ،ووسائل الاعلام  للمشاركة في هذه المسيرة.

التعليقات