ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

عقيلة صالح : مجلس رئاسى جديد قريبا و هذا مكان سيف الاسلام القذافى

- كتب   -  
عقيلة صالح : مجلس رئاسى جديد قريبا و هذا مكان سيف الاسلام القذافى
عقيلة صالح : مجلس رئاسى جديد قريبا و هذا مكان سيف الاسلام القذافى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس مجلس النواب “عقيلة صالح” عن عزمه القريب بانعقاد لجنة الحوار بين مجلسي النواب والدولة لاختيار مجلس رئاسي جديد .

وأشاد “عقيلة”، خلال تصريحات صحفية إجريت معه على هامش زيارته للقاهرة، امس الأحد، بالدور المصرى الداعم للدولة الليبية، مشيرا إلى  مشاركة الشركات المصرية فى إعادة المناطق المتضررة جراء الحرب على الإرهاب فى ليبيا.

و أكد “عقيلة” على الجهود المبذولة من مجلس النواب من أجل اصدار قانون الاستفتاء على الدستور قبيل الانتخابات القادمة،

وجدد “عقيلة” رفضه للتدخلات التركية والإيطالية فى الداخل الليبي، نافياً وجود أية خلافات مع القائد العام للجيش الليبى المشير خليفة حفتر.

و في معرض سؤاله عن مكان تواجد “سيف الإسلام القذافي”، أكد “عقيلة” بأنه لا يزال متواجدا في مدينة الزنتان .

 

التعليقات