ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
موكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي

- كتب   -  
ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي
ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي

 


ايوان ليبيا :

فى بيان لها بالامس بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي , قالت منظمة الراصد الليبى :

ببالغ الصدمة والغضب، تلّقت منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان نبأ التفجير الإرهابي الإجرامي الذي شهده مسجد بن عبادة بمنطقة الماجوري في بنغازي.

وفي الوقت الذي تعرب فيه منظمة الراصد عن إدانتها الشديدة لهذه الجريمة البشعة التي طالت أنفسًا بريئة ومدنيين آمنين بصدد أداء شعيرة دينية مقدّسة، وتستنكر دناءة الفِعْلَة الإرهابية.

وفي الوقت الذي تترحّم فيه على أرواح الضحايا، وتتوجه بأخلص عبارات التعزية إلى ذويهم، وتتمنى للجرحى الشفاء العاجل.

تؤكد منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان تضمانها الكامل مع مدينة بنغازي وأهالي منطقة الماجوري كافة، ومع سائر مكونات المجتمع الليبي، داعية إلى ضرورة تفعيل كافة الوسائل والقوانين لتأمين المواطنين ودُور العبادة التي أصبحت المكان المستهدف الأوّل في هذه الفترة.

وفي الختام، تجدد منظمة الراصد الليبي دعوتها الليبيين إلى الوحدة والتكاتف للتصدي إلى الإجرام والإرهاب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صدر بطرابلس، في 10 فبراير 2018
عن منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان

 

التعليقات