ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي

- كتب   -  
ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي
ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي

 


ايوان ليبيا :

فى بيان لها بالامس بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي , قالت منظمة الراصد الليبى :

ببالغ الصدمة والغضب، تلّقت منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان نبأ التفجير الإرهابي الإجرامي الذي شهده مسجد بن عبادة بمنطقة الماجوري في بنغازي.

وفي الوقت الذي تعرب فيه منظمة الراصد عن إدانتها الشديدة لهذه الجريمة البشعة التي طالت أنفسًا بريئة ومدنيين آمنين بصدد أداء شعيرة دينية مقدّسة، وتستنكر دناءة الفِعْلَة الإرهابية.

وفي الوقت الذي تترحّم فيه على أرواح الضحايا، وتتوجه بأخلص عبارات التعزية إلى ذويهم، وتتمنى للجرحى الشفاء العاجل.

تؤكد منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان تضمانها الكامل مع مدينة بنغازي وأهالي منطقة الماجوري كافة، ومع سائر مكونات المجتمع الليبي، داعية إلى ضرورة تفعيل كافة الوسائل والقوانين لتأمين المواطنين ودُور العبادة التي أصبحت المكان المستهدف الأوّل في هذه الفترة.

وفي الختام، تجدد منظمة الراصد الليبي دعوتها الليبيين إلى الوحدة والتكاتف للتصدي إلى الإجرام والإرهاب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صدر بطرابلس، في 10 فبراير 2018
عن منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان

 

التعليقات