ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي

- كتب   -  
ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي
ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي

 


ايوان ليبيا :

فى بيان لها بالامس بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي , قالت منظمة الراصد الليبى :

ببالغ الصدمة والغضب، تلّقت منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان نبأ التفجير الإرهابي الإجرامي الذي شهده مسجد بن عبادة بمنطقة الماجوري في بنغازي.

وفي الوقت الذي تعرب فيه منظمة الراصد عن إدانتها الشديدة لهذه الجريمة البشعة التي طالت أنفسًا بريئة ومدنيين آمنين بصدد أداء شعيرة دينية مقدّسة، وتستنكر دناءة الفِعْلَة الإرهابية.

وفي الوقت الذي تترحّم فيه على أرواح الضحايا، وتتوجه بأخلص عبارات التعزية إلى ذويهم، وتتمنى للجرحى الشفاء العاجل.

تؤكد منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان تضمانها الكامل مع مدينة بنغازي وأهالي منطقة الماجوري كافة، ومع سائر مكونات المجتمع الليبي، داعية إلى ضرورة تفعيل كافة الوسائل والقوانين لتأمين المواطنين ودُور العبادة التي أصبحت المكان المستهدف الأوّل في هذه الفترة.

وفي الختام، تجدد منظمة الراصد الليبي دعوتها الليبيين إلى الوحدة والتكاتف للتصدي إلى الإجرام والإرهاب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صدر بطرابلس، في 10 فبراير 2018
عن منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان

 

التعليقات