ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي

- كتب   -  
ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي
ننشر بيان منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي

 


ايوان ليبيا :

فى بيان لها بالامس بشأن تفجير مسجد بن عبادة ببنغازي , قالت منظمة الراصد الليبى :

ببالغ الصدمة والغضب، تلّقت منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان نبأ التفجير الإرهابي الإجرامي الذي شهده مسجد بن عبادة بمنطقة الماجوري في بنغازي.

وفي الوقت الذي تعرب فيه منظمة الراصد عن إدانتها الشديدة لهذه الجريمة البشعة التي طالت أنفسًا بريئة ومدنيين آمنين بصدد أداء شعيرة دينية مقدّسة، وتستنكر دناءة الفِعْلَة الإرهابية.

وفي الوقت الذي تترحّم فيه على أرواح الضحايا، وتتوجه بأخلص عبارات التعزية إلى ذويهم، وتتمنى للجرحى الشفاء العاجل.

تؤكد منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان تضمانها الكامل مع مدينة بنغازي وأهالي منطقة الماجوري كافة، ومع سائر مكونات المجتمع الليبي، داعية إلى ضرورة تفعيل كافة الوسائل والقوانين لتأمين المواطنين ودُور العبادة التي أصبحت المكان المستهدف الأوّل في هذه الفترة.

وفي الختام، تجدد منظمة الراصد الليبي دعوتها الليبيين إلى الوحدة والتكاتف للتصدي إلى الإجرام والإرهاب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صدر بطرابلس، في 10 فبراير 2018
عن منظمة الراصد الليبي لحقوق الإنسان

 

التعليقات