ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

إيتو: «صلاح أعظم من مر على الكرة المصرية.. لا يقل عن ميسي ورونالدو»

- كتب   -  
محمد صلاح

قال النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو، إن نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول محمد صلاح يعد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأحد.

وأضاف «إيتو» أن المستويات التي يقدمها صلاح مع ليفربول مذهلة، معربًا عن سعادته الكبرى في كل مرة يرى فيها لاعب إفريقي يصل إلى هذا المستوى، مشيرًا إلى أنه يستحق جائزة اللاعب الأفضل في إفريقيا العام الماضي، ومعربًا عن أمله في أن يواصل تقديم نفس المستويات لسنوات عديدة مقبلة.

وتمكن صلاح منذ وصوله من روما إلى ليفربول الصيف الماضي من تسجيل 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي، وبدأ ينظر إليه باعتباره من عظماء القارة السمراء من أمثال ديديه دروجبا وصامويل إيتو والحاج ضيوف وغيرهم من الأساطير، حسبما أوضحت الصحيفة البريطانية.

وقال النجم الكاميروني إن مستوى صلاح في الوقت الحالي لا يقل عن المستويات التي يقدمها أبرز نجوم العالم من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن صلاح يستحق ارتداء شارة القيادة خاصة أنه لن يصرخ في زملائه لفعل أمر ما ولكنه يحظى باحترام الجميع، كما أن سلوكه في الملعب يجعله قائدًا بالفطرة وسيصل إلى تلك المكانة قريبًا.

كما استعرضت الصحيفة البريطانية تصريحات ديديه دروجبا السابقة، والتي مدح فيها نجم منتخبنا الوطني حينما قال إنه دائمًا ما كان لاعبًا مميزًا للغاية حتى في فترة وجوده في تشيلسي، والتي لم يتمكن خلالها من فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق، إلا أن الجميع كان يدرك بأنه يمتلك الكثير ومن حسن حظه أنه يعمل في الوقت الحالي مع مدرب يرحب بمنحه مسؤولية أكبر، وبالنظر إلى منتخب مصر ربما يكون أعظم من مر على الكرة المصرية عبر تاريخها.

وأضاف دروجبا أنه في إيطاليا أبلى البلاء الحسن مع ناد كبير، وبات يقدم ما هو أكثر في إنجلترا واصفًا إياه باللاعب المذهل.

التعليقات