ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

إيتو: «صلاح أعظم من مر على الكرة المصرية.. لا يقل عن ميسي ورونالدو»

- كتب   -  
محمد صلاح

قال النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو، إن نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول محمد صلاح يعد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأحد.

وأضاف «إيتو» أن المستويات التي يقدمها صلاح مع ليفربول مذهلة، معربًا عن سعادته الكبرى في كل مرة يرى فيها لاعب إفريقي يصل إلى هذا المستوى، مشيرًا إلى أنه يستحق جائزة اللاعب الأفضل في إفريقيا العام الماضي، ومعربًا عن أمله في أن يواصل تقديم نفس المستويات لسنوات عديدة مقبلة.

وتمكن صلاح منذ وصوله من روما إلى ليفربول الصيف الماضي من تسجيل 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي، وبدأ ينظر إليه باعتباره من عظماء القارة السمراء من أمثال ديديه دروجبا وصامويل إيتو والحاج ضيوف وغيرهم من الأساطير، حسبما أوضحت الصحيفة البريطانية.

وقال النجم الكاميروني إن مستوى صلاح في الوقت الحالي لا يقل عن المستويات التي يقدمها أبرز نجوم العالم من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن صلاح يستحق ارتداء شارة القيادة خاصة أنه لن يصرخ في زملائه لفعل أمر ما ولكنه يحظى باحترام الجميع، كما أن سلوكه في الملعب يجعله قائدًا بالفطرة وسيصل إلى تلك المكانة قريبًا.

كما استعرضت الصحيفة البريطانية تصريحات ديديه دروجبا السابقة، والتي مدح فيها نجم منتخبنا الوطني حينما قال إنه دائمًا ما كان لاعبًا مميزًا للغاية حتى في فترة وجوده في تشيلسي، والتي لم يتمكن خلالها من فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق، إلا أن الجميع كان يدرك بأنه يمتلك الكثير ومن حسن حظه أنه يعمل في الوقت الحالي مع مدرب يرحب بمنحه مسؤولية أكبر، وبالنظر إلى منتخب مصر ربما يكون أعظم من مر على الكرة المصرية عبر تاريخها.

وأضاف دروجبا أنه في إيطاليا أبلى البلاء الحسن مع ناد كبير، وبات يقدم ما هو أكثر في إنجلترا واصفًا إياه باللاعب المذهل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات