ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

إيتو: «صلاح أعظم من مر على الكرة المصرية.. لا يقل عن ميسي ورونالدو»

- كتب   -  
محمد صلاح

قال النجم الكاميروني السابق صامويل إيتو، إن نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول محمد صلاح يعد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، وذلك حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأحد.

وأضاف «إيتو» أن المستويات التي يقدمها صلاح مع ليفربول مذهلة، معربًا عن سعادته الكبرى في كل مرة يرى فيها لاعب إفريقي يصل إلى هذا المستوى، مشيرًا إلى أنه يستحق جائزة اللاعب الأفضل في إفريقيا العام الماضي، ومعربًا عن أمله في أن يواصل تقديم نفس المستويات لسنوات عديدة مقبلة.

وتمكن صلاح منذ وصوله من روما إلى ليفربول الصيف الماضي من تسجيل 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي، وبدأ ينظر إليه باعتباره من عظماء القارة السمراء من أمثال ديديه دروجبا وصامويل إيتو والحاج ضيوف وغيرهم من الأساطير، حسبما أوضحت الصحيفة البريطانية.

وقال النجم الكاميروني إن مستوى صلاح في الوقت الحالي لا يقل عن المستويات التي يقدمها أبرز نجوم العالم من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن صلاح يستحق ارتداء شارة القيادة خاصة أنه لن يصرخ في زملائه لفعل أمر ما ولكنه يحظى باحترام الجميع، كما أن سلوكه في الملعب يجعله قائدًا بالفطرة وسيصل إلى تلك المكانة قريبًا.

كما استعرضت الصحيفة البريطانية تصريحات ديديه دروجبا السابقة، والتي مدح فيها نجم منتخبنا الوطني حينما قال إنه دائمًا ما كان لاعبًا مميزًا للغاية حتى في فترة وجوده في تشيلسي، والتي لم يتمكن خلالها من فرض نفسه على التشكيل الأساسي للفريق، إلا أن الجميع كان يدرك بأنه يمتلك الكثير ومن حسن حظه أنه يعمل في الوقت الحالي مع مدرب يرحب بمنحه مسؤولية أكبر، وبالنظر إلى منتخب مصر ربما يكون أعظم من مر على الكرة المصرية عبر تاريخها.

وأضاف دروجبا أنه في إيطاليا أبلى البلاء الحسن مع ناد كبير، وبات يقدم ما هو أكثر في إنجلترا واصفًا إياه باللاعب المذهل.

التعليقات