ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

لهذا السبب أبعدي أطفالك عن «مشروبات الطاقة»

- كتب   -  
مشروبات الطاقة

حذرت الكلية الأمريكية للطب الرياضي، من أضرار مشروبات الطاقة، كونها غير آمنة على الأطفال والمراهقين على حد سواء، ولا ينبغي تسويقها لهم.

وأوصى الدكتور جون هيجينز أستاذ بكلية الطب جامعة تكساس الأمريكية: بأن الأطفال والمراهقين معرضون بشكل خاص لخطر مضاعفات مشروبات الطاقة بسبب صغر حجم أجسامهم، واستخدامهم الكثيف والمتكرر لهذه المشروبات الضارة.

وطالبت المجموعة البحثية بالتشديد على حقيقة ضرر تلك المشروبات وأهمية عدم نشرها على نطاق واسع بين الأطفال، مشددين على أن المستويات المفرطة من الكافيين في مشروبات الطاقة، يمكن أن تؤثر سلبيا على القلب، والأوعية الدموية والجهاز العصبي، والهضمي والكلوي، فضلاً عن الغدد الصماء، إضافة إلى أعراضها النفسية، إلى جانب تأثيرها على البالغين المصابين بأمراض القلب والشرايين.

التعليقات