ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

لهذا السبب أبعدي أطفالك عن «مشروبات الطاقة»

- كتب   -  
مشروبات الطاقة

حذرت الكلية الأمريكية للطب الرياضي، من أضرار مشروبات الطاقة، كونها غير آمنة على الأطفال والمراهقين على حد سواء، ولا ينبغي تسويقها لهم.

وأوصى الدكتور جون هيجينز أستاذ بكلية الطب جامعة تكساس الأمريكية: بأن الأطفال والمراهقين معرضون بشكل خاص لخطر مضاعفات مشروبات الطاقة بسبب صغر حجم أجسامهم، واستخدامهم الكثيف والمتكرر لهذه المشروبات الضارة.

وطالبت المجموعة البحثية بالتشديد على حقيقة ضرر تلك المشروبات وأهمية عدم نشرها على نطاق واسع بين الأطفال، مشددين على أن المستويات المفرطة من الكافيين في مشروبات الطاقة، يمكن أن تؤثر سلبيا على القلب، والأوعية الدموية والجهاز العصبي، والهضمي والكلوي، فضلاً عن الغدد الصماء، إضافة إلى أعراضها النفسية، إلى جانب تأثيرها على البالغين المصابين بأمراض القلب والشرايين.

التعليقات