ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
لغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدو

«نيمار» يقود «باريس» لمواصلة التحليق في صدارة الدوري

- كتب   -  
نيمار

حقق باريس سان جيرمان فوزا صعبًا خارج أمام مضيفه تولوز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي.

كلا الفريقين فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف في الشوط الأول، قبل أن ينجح نيمار دا سيلفا في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68، ليخطف الفريق الباريسي النقاط الثلاث.
نيمار رفع رصيده من الأهداف لـ19 هدفًا في الدوري الفرنسي بفارق هدفين خلف زمليه في الفريق، الأوروجواياني إديسون كافاني.

وارتفع رصيد أبناء العاصمة الفرنسية للنقطة 65 في صدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن موناكو أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد تولوز عند النقطة 26 في المركز الـ15 في جدول الترتيب.

وتنتظر باريس سان جيرمان مباراة من العيار الثقيل في الـ14 من فبراير الجاري أمام ريال مدريد على ملعب السنتياجو بيرنابيو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات