ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

«نيمار» يقود «باريس» لمواصلة التحليق في صدارة الدوري

- كتب   -  
نيمار

حقق باريس سان جيرمان فوزا صعبًا خارج أمام مضيفه تولوز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي.

كلا الفريقين فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له إلى أهداف في الشوط الأول، قبل أن ينجح نيمار دا سيلفا في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 68، ليخطف الفريق الباريسي النقاط الثلاث.
نيمار رفع رصيده من الأهداف لـ19 هدفًا في الدوري الفرنسي بفارق هدفين خلف زمليه في الفريق، الأوروجواياني إديسون كافاني.

وارتفع رصيد أبناء العاصمة الفرنسية للنقطة 65 في صدارة الدوري بفارق 12 نقطة عن موناكو أقرب ملاحقيه، بينما تجمد رصيد تولوز عند النقطة 26 في المركز الـ15 في جدول الترتيب.

وتنتظر باريس سان جيرمان مباراة من العيار الثقيل في الـ14 من فبراير الجاري أمام ريال مدريد على ملعب السنتياجو بيرنابيو في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

التعليقات