ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

رونالدو يقود ريال مدريد لإمطار شباك سوسيداد بخماسية

- كتب   -  
رونالدو

حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على ضيفه ريال سوسيداد بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على سنتايجو بيرنابيو ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري الإسباني.

لوكاس فاسكيز افتتح التسجيل مبكرًا للميرينجي في الدقيقة الأولى من اللقاء، قبل أن يسجل رونالدو هاتريك في الدقائق 27، 37 و80، وكان لتوني كروس نصيب في مهرجان الأهداف بتسجيله هدفا في الدقيقة 34 من زمن اللقاء.

فيما سجل هدفي سوسيداد باوتيستا في الدقيقة 74 وآيارمندي لاعب الريال السابق في الدقيقة 83، رونالدو رفع رصيده من الأهداف لـ11 هدفا في الدوري والـ23 في الموسم بشكل عام.

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده لـ42 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الـ14 في جدول الترتيب.

التعليقات