ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

رونالدو يقود ريال مدريد لإمطار شباك سوسيداد بخماسية

- كتب   -  
رونالدو

حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على ضيفه ريال سوسيداد بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على سنتايجو بيرنابيو ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري الإسباني.

لوكاس فاسكيز افتتح التسجيل مبكرًا للميرينجي في الدقيقة الأولى من اللقاء، قبل أن يسجل رونالدو هاتريك في الدقائق 27، 37 و80، وكان لتوني كروس نصيب في مهرجان الأهداف بتسجيله هدفا في الدقيقة 34 من زمن اللقاء.

فيما سجل هدفي سوسيداد باوتيستا في الدقيقة 74 وآيارمندي لاعب الريال السابق في الدقيقة 83، رونالدو رفع رصيده من الأهداف لـ11 هدفا في الدوري والـ23 في الموسم بشكل عام.

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده لـ42 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الـ14 في جدول الترتيب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات