ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

رونالدو يقود ريال مدريد لإمطار شباك سوسيداد بخماسية

- كتب   -  
رونالدو

حقق ريال مدريد فوزًا عريضًا على ضيفه ريال سوسيداد بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على سنتايجو بيرنابيو ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري الإسباني.

لوكاس فاسكيز افتتح التسجيل مبكرًا للميرينجي في الدقيقة الأولى من اللقاء، قبل أن يسجل رونالدو هاتريك في الدقائق 27، 37 و80، وكان لتوني كروس نصيب في مهرجان الأهداف بتسجيله هدفا في الدقيقة 34 من زمن اللقاء.

فيما سجل هدفي سوسيداد باوتيستا في الدقيقة 74 وآيارمندي لاعب الريال السابق في الدقيقة 83، رونالدو رفع رصيده من الأهداف لـ11 هدفا في الدوري والـ23 في الموسم بشكل عام.

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده لـ42 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الـ14 في جدول الترتيب.

التعليقات