ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

البريميرليج| مانشستر سيتي يضرب ليستر بـ«خماسية» و «أجويرو» يعادل «صلاح»

- كتب   -  
أجويرو

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ضيفه ليستر سيتي بخماسية مقابل هدف، على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم رحيم ستيرلينج بهدف في الدقيقة الـ3 لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني انفجر سيرخيو أجويرو الذي كان له نصيب الأسد في خماسية فريقه، حيث سجل 4 أهداف «سوبر هاتريك» في الدقائق 48، 53، 77 و90.

ورفع أجويرو رصيده من الأهداف لـ21 هدفًا متساويًا مع صلاح في ترتيب الهدافين، وبفارق هدفين عن هاري كين الذي سجل هدف فوز فريقه على آرسنال اليوم.​

بتلك النتيجة رفع السيتي لـ72 نقطة على قمة جدول الترتيب بفارق 16 نقطة عن ملاحقه يونايتد الذي يلتقي مع نيوكاسل غدَا، فيما توقف رصيد ليستر عند 35 نقطة في المركز الـ8 في جدول الترتيب.

التعليقات