ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

البريميرليج| مانشستر سيتي يضرب ليستر بـ«خماسية» و «أجويرو» يعادل «صلاح»

- كتب   -  
أجويرو

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ضيفه ليستر سيتي بخماسية مقابل هدف، على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم رحيم ستيرلينج بهدف في الدقيقة الـ3 لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني انفجر سيرخيو أجويرو الذي كان له نصيب الأسد في خماسية فريقه، حيث سجل 4 أهداف «سوبر هاتريك» في الدقائق 48، 53، 77 و90.

ورفع أجويرو رصيده من الأهداف لـ21 هدفًا متساويًا مع صلاح في ترتيب الهدافين، وبفارق هدفين عن هاري كين الذي سجل هدف فوز فريقه على آرسنال اليوم.​

بتلك النتيجة رفع السيتي لـ72 نقطة على قمة جدول الترتيب بفارق 16 نقطة عن ملاحقه يونايتد الذي يلتقي مع نيوكاسل غدَا، فيما توقف رصيد ليستر عند 35 نقطة في المركز الـ8 في جدول الترتيب.

التعليقات