ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
توقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخابات

البريميرليج| مانشستر سيتي يضرب ليستر بـ«خماسية» و «أجويرو» يعادل «صلاح»

- كتب   -  
أجويرو

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ضيفه ليستر سيتي بخماسية مقابل هدف، على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم رحيم ستيرلينج بهدف في الدقيقة الـ3 لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف، وفي الشوط الثاني انفجر سيرخيو أجويرو الذي كان له نصيب الأسد في خماسية فريقه، حيث سجل 4 أهداف «سوبر هاتريك» في الدقائق 48، 53، 77 و90.

ورفع أجويرو رصيده من الأهداف لـ21 هدفًا متساويًا مع صلاح في ترتيب الهدافين، وبفارق هدفين عن هاري كين الذي سجل هدف فوز فريقه على آرسنال اليوم.​

بتلك النتيجة رفع السيتي لـ72 نقطة على قمة جدول الترتيب بفارق 16 نقطة عن ملاحقه يونايتد الذي يلتقي مع نيوكاسل غدَا، فيما توقف رصيد ليستر عند 35 نقطة في المركز الـ8 في جدول الترتيب.

التعليقات