ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
اعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتكميسي يغيب عن قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية في الكأس.. وظهور أول لبواتينجأمين عام الناتو يشيد بمعاهدة الصداقة الجديدة بين ألمانيا وفرنساارتفاع عدد قتلى انفجار خط أنابيب بنزين بالمكسيك إلى 94رئيس هواوي: الخلاف مع السلطات الأمريكية "قضية سياسية"وزارة الدفاع: تحطم قاذفة روسية خلال عاصفة ثلجيةمباريات يغيب عنها أزارو وسليمان مع الأهلي.. 8 مواجهات للمغربي ووليد يصل للعاشرةهازارد: تسببت في إحباط ساري؟ وكونتي ومورينيو أيضاهنري يعتذر عن إهانته القوية للاعب ستراسبورجبواتينج: سأساعد برشلونة في الفوز بكل شيء.. حين علمت باهتمامه أردت أن آتي ركضاسلامة يوضح تصريحاته بشأن الجنوبالمسماري: القوات المسلحة تحارب المليشيات المدعومة من قطر وتركيااحتجاجات للأمن الرئاسي أمام مقر شركة البريقةمجلس النواب يعدل قانون الاستفتاءمراجعة قانونية الحجز على الأموال الليبية في بلجيكامقتل أحمد حنيش أحد أفراد قوة حماية وتأمين سرتتعديل وزاري في الأردن يشمل 4 حقائببعد مصرع 100 شخص في هجوم أمس.. طالبان تعود للتفاوض مع الولايات المتحدة

بيان من المصرف المركزى حول سحب عملات متداولة

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى مصرف ليبيا المركزي في طرابلس، اليوم السبت، إصداره أي قرار يتضمن سحب أي عملة من التداول في السوق، على خلاف ما جرى تداوله خلال الساعات الماضية.

 

و قال البنك أن «ما يتداول على صفحات التواصل الاجتماعي هو بيان مزور منسوب لمصرف ليبيا المركزي».

وغالبًا ما تُلازم عمليات المضاربة في السوق السوداء أخبار غير دقيقة تتعلق بالعملات، من شأنها أن تؤثر في التداول اليومي وعمليات البيع والشراء.

وتشهد العملة المحلية الدينار استقرارًا نسبيا أمام العملات الأجنبية منذ ما يقارب الشهر، لأسباب أرجعها المراقبون إلى سياسات اتخذها المصرف المركزي من بينها ضوابط منظومة صرف الـ500 دولار، فضلاً عن مضاربات في السوق السوداء.

 

التعليقات