ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
توقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخابات

كوتينيو يقرب صلاح من الانضمام إلى برشلونة

- كتب   -  
صلاح وكوتينيو

يقدم نجم المنتخب الوطني محمد صلاح عروضًا مميزة هذا الموسم مع ليفربول، وذلك بعد أن سجل 28 هدفًا في جميع المسابقات من بينها 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي ينافس من خلالها نجم توتنهام هاري كين على لقب هداف المسابقة.

وفي الوقت الذي تشير فيه معظم التقارير الصحفية العالمية إلى أن ريال مدريد سيكون الوجهة المقبلة لصلاح في حال قرر الرحيل عن ليفربول، إلا أن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أشارت إلى إمكانية انضمام صلاح لبرشلونة من أجل مزاملة فيليب كوتينيو من جديد.

وصرح كوتينيو هذا الأسبوع أنه بكل تأكيد سيحقق صلاح النجاح في برشلونة في حال انضم لصفوف العملاق الكتالوني، مشيرًا إلى أن البرسا سيستقبل نجم المنتخب الوطني بأذرع مفتوحة، مشيرًا إلى أنه سيكون من الشرف له مزاملة صلاح من جديد في برشلونة في يوم من الأيام.

وقالت الصحيفة البريطانية إن العروض المميزة التي يقدمها صلاح مع ليفربول هذا الموسم جذبت أنظار ريال مدريد بقوة، وسيكون من الصفقات الرابحة للفريق الملكي إن تمكن من الظفر بخدماته، إلا أن برشلونة يوجد في الصور أيضًا للحصول على توقيع نجم المنتخب الوطني البالغ من العمر 25 عامًا، حيث يرغب صلاح في مزاملة فيليب كوتينيو من جديد.

ومن الخيارات المطروحة أيضًا أمام صلاح هي الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان، إلا أن النادي الفرنسي يحتل المرتبة الثالثة من حيث مدى القرب من الحصول على خدمات نجم المنتخب الوطني، فمتصدر الدوري الفرنسي يبحث كل عام عن التعاقد مع أبرز النجوم في الساحة العالمية بحثًا عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي لم يظهر به سان جيرمان من قبل طوال تاريخه.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الرابع وبفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الخامس، ويبتعد عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 18 نقطة، وذلك قبل مواجهة ساوثهامبتون غدًا في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

التعليقات