ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
شؤون الجرحي بطرابلس تعلن عن وصول ضحايا حرب الميليشيات بطرابلس الى هذا الرقملغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيران

كوتينيو يقرب صلاح من الانضمام إلى برشلونة

- كتب   -  
صلاح وكوتينيو

يقدم نجم المنتخب الوطني محمد صلاح عروضًا مميزة هذا الموسم مع ليفربول، وذلك بعد أن سجل 28 هدفًا في جميع المسابقات من بينها 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي ينافس من خلالها نجم توتنهام هاري كين على لقب هداف المسابقة.

وفي الوقت الذي تشير فيه معظم التقارير الصحفية العالمية إلى أن ريال مدريد سيكون الوجهة المقبلة لصلاح في حال قرر الرحيل عن ليفربول، إلا أن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أشارت إلى إمكانية انضمام صلاح لبرشلونة من أجل مزاملة فيليب كوتينيو من جديد.

وصرح كوتينيو هذا الأسبوع أنه بكل تأكيد سيحقق صلاح النجاح في برشلونة في حال انضم لصفوف العملاق الكتالوني، مشيرًا إلى أن البرسا سيستقبل نجم المنتخب الوطني بأذرع مفتوحة، مشيرًا إلى أنه سيكون من الشرف له مزاملة صلاح من جديد في برشلونة في يوم من الأيام.

وقالت الصحيفة البريطانية إن العروض المميزة التي يقدمها صلاح مع ليفربول هذا الموسم جذبت أنظار ريال مدريد بقوة، وسيكون من الصفقات الرابحة للفريق الملكي إن تمكن من الظفر بخدماته، إلا أن برشلونة يوجد في الصور أيضًا للحصول على توقيع نجم المنتخب الوطني البالغ من العمر 25 عامًا، حيث يرغب صلاح في مزاملة فيليب كوتينيو من جديد.

ومن الخيارات المطروحة أيضًا أمام صلاح هي الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان، إلا أن النادي الفرنسي يحتل المرتبة الثالثة من حيث مدى القرب من الحصول على خدمات نجم المنتخب الوطني، فمتصدر الدوري الفرنسي يبحث كل عام عن التعاقد مع أبرز النجوم في الساحة العالمية بحثًا عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي لم يظهر به سان جيرمان من قبل طوال تاريخه.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الرابع وبفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الخامس، ويبتعد عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 18 نقطة، وذلك قبل مواجهة ساوثهامبتون غدًا في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

التعليقات