ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعته

كوتينيو يقرب صلاح من الانضمام إلى برشلونة

- كتب   -  
صلاح وكوتينيو

يقدم نجم المنتخب الوطني محمد صلاح عروضًا مميزة هذا الموسم مع ليفربول، وذلك بعد أن سجل 28 هدفًا في جميع المسابقات من بينها 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي ينافس من خلالها نجم توتنهام هاري كين على لقب هداف المسابقة.

وفي الوقت الذي تشير فيه معظم التقارير الصحفية العالمية إلى أن ريال مدريد سيكون الوجهة المقبلة لصلاح في حال قرر الرحيل عن ليفربول، إلا أن صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أشارت إلى إمكانية انضمام صلاح لبرشلونة من أجل مزاملة فيليب كوتينيو من جديد.

وصرح كوتينيو هذا الأسبوع أنه بكل تأكيد سيحقق صلاح النجاح في برشلونة في حال انضم لصفوف العملاق الكتالوني، مشيرًا إلى أن البرسا سيستقبل نجم المنتخب الوطني بأذرع مفتوحة، مشيرًا إلى أنه سيكون من الشرف له مزاملة صلاح من جديد في برشلونة في يوم من الأيام.

وقالت الصحيفة البريطانية إن العروض المميزة التي يقدمها صلاح مع ليفربول هذا الموسم جذبت أنظار ريال مدريد بقوة، وسيكون من الصفقات الرابحة للفريق الملكي إن تمكن من الظفر بخدماته، إلا أن برشلونة يوجد في الصور أيضًا للحصول على توقيع نجم المنتخب الوطني البالغ من العمر 25 عامًا، حيث يرغب صلاح في مزاملة فيليب كوتينيو من جديد.

ومن الخيارات المطروحة أيضًا أمام صلاح هي الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان، إلا أن النادي الفرنسي يحتل المرتبة الثالثة من حيث مدى القرب من الحصول على خدمات نجم المنتخب الوطني، فمتصدر الدوري الفرنسي يبحث كل عام عن التعاقد مع أبرز النجوم في الساحة العالمية بحثًا عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي لم يظهر به سان جيرمان من قبل طوال تاريخه.

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الرابع وبفارق نقطتين عن توتنهام صاحب المركز الخامس، ويبتعد عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 18 نقطة، وذلك قبل مواجهة ساوثهامبتون غدًا في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

التعليقات