ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

موراتا يلمح إلى عودته لريال مدريد

- كتب   -  
ألفارو موراتا

ألمح ألفارو موراتا نجم تشيلسي، عن احتمالية عودته من جديد للعب في صفوف ريال مدريد، وذلك بعدما سجل المهاجم الإسباني البالغ من العمر 25 عامًا 10 أهداف في الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع تشيلسي الذي انضم إليه من صفوف الفريق الملكي الصيف الماضي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ويغيب موراتا عن مباريات تشيلسي في الآونة الأخيرة بسبب إصابته في الظهر، وسبق أن صرح مدرب البلوز الإيطالي أنطونيو كونتي بأنه غير متأكد من عودة المهاجم الإسباني إلى الملاعب من جديد.

وقال ألفارو موراتا في حوار مع "Movistar+" إنه سعيد للغاية بالوجود في ملعب ستامفورد بريدج رفقة تشيلسي، ولكنه سيكون من المثير للغاية أن تتاح له فرصة العودة للعب في صفوف ريال مدريد من جديد.

وأضاف المهاجم الإسباني أنه يكن احترامًا كبيرًا لنادي تشيلسي الذي بذل مجهودًا كبيرا من أجل التعاقد معه، ولذلك هو سعيد للغاية بالوجود رفقة الفريق اللندني، ولكن ستبقى مدريد لها مكانة خاصة للغاية في قلبه.

يذكر أن موراتا تدرج في فرق الناشئين مع ريال مدريد، وأحرز للفريق الملكي 31 هدفًا في الدوري الإسباني، قبل أن يرحل عن قلعة البيرنابيو تجاه الدوري الإنجليزي وتحديدًا عبر بوابة تشيلسي في شهر يوليو الماضي.

التعليقات