ايوان ليبيا

الجمعة , 14 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

موراتا يلمح إلى عودته لريال مدريد

- كتب   -  
ألفارو موراتا

ألمح ألفارو موراتا نجم تشيلسي، عن احتمالية عودته من جديد للعب في صفوف ريال مدريد، وذلك بعدما سجل المهاجم الإسباني البالغ من العمر 25 عامًا 10 أهداف في الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع تشيلسي الذي انضم إليه من صفوف الفريق الملكي الصيف الماضي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ويغيب موراتا عن مباريات تشيلسي في الآونة الأخيرة بسبب إصابته في الظهر، وسبق أن صرح مدرب البلوز الإيطالي أنطونيو كونتي بأنه غير متأكد من عودة المهاجم الإسباني إلى الملاعب من جديد.

وقال ألفارو موراتا في حوار مع "Movistar+" إنه سعيد للغاية بالوجود في ملعب ستامفورد بريدج رفقة تشيلسي، ولكنه سيكون من المثير للغاية أن تتاح له فرصة العودة للعب في صفوف ريال مدريد من جديد.

وأضاف المهاجم الإسباني أنه يكن احترامًا كبيرًا لنادي تشيلسي الذي بذل مجهودًا كبيرا من أجل التعاقد معه، ولذلك هو سعيد للغاية بالوجود رفقة الفريق اللندني، ولكن ستبقى مدريد لها مكانة خاصة للغاية في قلبه.

يذكر أن موراتا تدرج في فرق الناشئين مع ريال مدريد، وأحرز للفريق الملكي 31 هدفًا في الدوري الإسباني، قبل أن يرحل عن قلعة البيرنابيو تجاه الدوري الإنجليزي وتحديدًا عبر بوابة تشيلسي في شهر يوليو الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات