ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
توقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخابات

موراتا يلمح إلى عودته لريال مدريد

- كتب   -  
ألفارو موراتا

ألمح ألفارو موراتا نجم تشيلسي، عن احتمالية عودته من جديد للعب في صفوف ريال مدريد، وذلك بعدما سجل المهاجم الإسباني البالغ من العمر 25 عامًا 10 أهداف في الدوري الإنجليزي في موسمه الأول مع تشيلسي الذي انضم إليه من صفوف الفريق الملكي الصيف الماضي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

ويغيب موراتا عن مباريات تشيلسي في الآونة الأخيرة بسبب إصابته في الظهر، وسبق أن صرح مدرب البلوز الإيطالي أنطونيو كونتي بأنه غير متأكد من عودة المهاجم الإسباني إلى الملاعب من جديد.

وقال ألفارو موراتا في حوار مع "Movistar+" إنه سعيد للغاية بالوجود في ملعب ستامفورد بريدج رفقة تشيلسي، ولكنه سيكون من المثير للغاية أن تتاح له فرصة العودة للعب في صفوف ريال مدريد من جديد.

وأضاف المهاجم الإسباني أنه يكن احترامًا كبيرًا لنادي تشيلسي الذي بذل مجهودًا كبيرا من أجل التعاقد معه، ولذلك هو سعيد للغاية بالوجود رفقة الفريق اللندني، ولكن ستبقى مدريد لها مكانة خاصة للغاية في قلبه.

يذكر أن موراتا تدرج في فرق الناشئين مع ريال مدريد، وأحرز للفريق الملكي 31 هدفًا في الدوري الإسباني، قبل أن يرحل عن قلعة البيرنابيو تجاه الدوري الإنجليزي وتحديدًا عبر بوابة تشيلسي في شهر يوليو الماضي.

التعليقات