ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

ننشر قرار الرئاسي بتعديل بعض فئات الضريبة الجمركية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، اليوم السبت، قرارًا بتعديل بعض فئات الضريبة الجمركية على السلع والبضائع المستوردة.

وحدد القرار بعض السلع التي تخضع لتعديل أحكام القرار رقم 379 العام 2017.

وأشار إلى أن نسبة الرسوم الجمركية على مستلزمات الأم والطفل والألبان ومشتقاتها، والحيوانات الحية واللحوم والأبقار والأغنام والأسماك والدواجن المجمدة تبلغ 30%.

 

وأقر المجلس الرئاسي النسبة نفسها على استيراد الأدوية والمستلزمات الطبية، والأعلاف الجاهزة، والأسمدة والبذور والمبيدات والمعدات الزراعية، والقرطاسية والأدوات الكتابية، والملابس والأحذية.

ولفت القرار إلى أن نسبة الرسوم على المواد الغذائية المختلفة تبلغ 40%، فيما أصبحت مواد التنظيف والكهربائية والمنزلية، والإطارت والنضائد، وقطع غيار السيارات والشاحنات بنسبة 50%.

وألزم الرئاسي الشركات بموافقة مراقبة الاقتصاد بالمنطقة الواقع في نطاقها، كواحد من ضمن المستندات المطلوبة للإفراج الجمركي على البضائع الموردة بموجب اعتمادات مستندية ومستندات برسم التحصيل.

 

 

التعليقات