ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
موكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

ننشر قرار الرئاسي بتعديل بعض فئات الضريبة الجمركية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، اليوم السبت، قرارًا بتعديل بعض فئات الضريبة الجمركية على السلع والبضائع المستوردة.

وحدد القرار بعض السلع التي تخضع لتعديل أحكام القرار رقم 379 العام 2017.

وأشار إلى أن نسبة الرسوم الجمركية على مستلزمات الأم والطفل والألبان ومشتقاتها، والحيوانات الحية واللحوم والأبقار والأغنام والأسماك والدواجن المجمدة تبلغ 30%.

 

وأقر المجلس الرئاسي النسبة نفسها على استيراد الأدوية والمستلزمات الطبية، والأعلاف الجاهزة، والأسمدة والبذور والمبيدات والمعدات الزراعية، والقرطاسية والأدوات الكتابية، والملابس والأحذية.

ولفت القرار إلى أن نسبة الرسوم على المواد الغذائية المختلفة تبلغ 40%، فيما أصبحت مواد التنظيف والكهربائية والمنزلية، والإطارت والنضائد، وقطع غيار السيارات والشاحنات بنسبة 50%.

وألزم الرئاسي الشركات بموافقة مراقبة الاقتصاد بالمنطقة الواقع في نطاقها، كواحد من ضمن المستندات المطلوبة للإفراج الجمركي على البضائع الموردة بموجب اعتمادات مستندية ومستندات برسم التحصيل.

 

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات