ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

ننشر قرار الرئاسي بتعديل بعض فئات الضريبة الجمركية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، اليوم السبت، قرارًا بتعديل بعض فئات الضريبة الجمركية على السلع والبضائع المستوردة.

وحدد القرار بعض السلع التي تخضع لتعديل أحكام القرار رقم 379 العام 2017.

وأشار إلى أن نسبة الرسوم الجمركية على مستلزمات الأم والطفل والألبان ومشتقاتها، والحيوانات الحية واللحوم والأبقار والأغنام والأسماك والدواجن المجمدة تبلغ 30%.

 

وأقر المجلس الرئاسي النسبة نفسها على استيراد الأدوية والمستلزمات الطبية، والأعلاف الجاهزة، والأسمدة والبذور والمبيدات والمعدات الزراعية، والقرطاسية والأدوات الكتابية، والملابس والأحذية.

ولفت القرار إلى أن نسبة الرسوم على المواد الغذائية المختلفة تبلغ 40%، فيما أصبحت مواد التنظيف والكهربائية والمنزلية، والإطارت والنضائد، وقطع غيار السيارات والشاحنات بنسبة 50%.

وألزم الرئاسي الشركات بموافقة مراقبة الاقتصاد بالمنطقة الواقع في نطاقها، كواحد من ضمن المستندات المطلوبة للإفراج الجمركي على البضائع الموردة بموجب اعتمادات مستندية ومستندات برسم التحصيل.

 

 

التعليقات