ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

ننشر قرار الرئاسي بتعديل بعض فئات الضريبة الجمركية

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، اليوم السبت، قرارًا بتعديل بعض فئات الضريبة الجمركية على السلع والبضائع المستوردة.

وحدد القرار بعض السلع التي تخضع لتعديل أحكام القرار رقم 379 العام 2017.

وأشار إلى أن نسبة الرسوم الجمركية على مستلزمات الأم والطفل والألبان ومشتقاتها، والحيوانات الحية واللحوم والأبقار والأغنام والأسماك والدواجن المجمدة تبلغ 30%.

 

وأقر المجلس الرئاسي النسبة نفسها على استيراد الأدوية والمستلزمات الطبية، والأعلاف الجاهزة، والأسمدة والبذور والمبيدات والمعدات الزراعية، والقرطاسية والأدوات الكتابية، والملابس والأحذية.

ولفت القرار إلى أن نسبة الرسوم على المواد الغذائية المختلفة تبلغ 40%، فيما أصبحت مواد التنظيف والكهربائية والمنزلية، والإطارت والنضائد، وقطع غيار السيارات والشاحنات بنسبة 50%.

وألزم الرئاسي الشركات بموافقة مراقبة الاقتصاد بالمنطقة الواقع في نطاقها، كواحد من ضمن المستندات المطلوبة للإفراج الجمركي على البضائع الموردة بموجب اعتمادات مستندية ومستندات برسم التحصيل.

 

 

التعليقات