ايوان ليبيا

الأثنين , 10 ديسمبر 2018
عقد جلسة لإنتخاب رئيس جديد للبرلمان العربي بمشاركة ليبياترامب يطلب 750 مليار دولار للبنتاجون في الموازنة الأمريكية الجديدةموقف المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا من الإستفتاء على الدستورقرار الجيش الليبي بشأن أسر شهداء درنةحضور ليبيا الاجتماع التحضيري لقمة رؤساء الدول المغاربيةاحالة مقترح الأسعار الجديد للخطوط الليبية إلى وزارة الاقتصادانخفاض ضغط المياه إلى طرابلسميلان يفوت فرصة الهروب بالمركز الرابع بعد تعادل مخيب ضد تورينوليوناردو يحسمها: ميلان لن يضم إبراهيموفيتشقمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكاملنيك ايرز ينسحب من السباق على منصب كبير موظفي البيت الأبيضتقرير: أمريكا تهيمن على مبيعات الأسلحة في العالم وروسيا تتقدمالجبير: على قطر الاستجابة لمطالب الدول الأربعإصابة 3 نساء جراء طعنهن بسكين في فرنساالدفاعات الجوية السورية تتصدى لـ"أهداف جوية" قرب مطار دمشق الدوليإصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب مستوطنة في رام اللهظهير ليفربول: أمامنا مباراة هامة أمام نابولي ثم لقاء صغير ضد يونايتدبالفيديو – تسديدة كسرت النحس وحارس حافظ على عرينه.. ريال مدريد يهرب من فخ ويسكاكورتوا: عانينا في الشوط الثاني ضد ويسكا بسبب الرياح.. علينا التحسنمؤتمر سولاري: الرياح جعلت مباراة ويسكا قبيحة

عبد المنعم بوحسن : لن تُحل أزمة تاورغاء طالما تُسيطر ميليشيات مصراتة على المنطقة الغربية

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالَ عضو مجلس النواب عبد المنعم بوحسن، إنّ ما يحدث من «الميليشيات المُسلحة»، المُسيطرة بالمنطقة الغربية، وتحديدًا في مدينة مصراته من تهجير ومنع لأهالي تاورغاء من العودة إلى مدينتهم يُعدُ إجرامًا.

وأضاف «بوحسن»، خلالَ تصريحاتٍ تليفزيونية، أنّ «الميليشيات المسلحة» المُسيطرة هناك، لا تُريد صلحًا ولا إنهاء الحرب، لِكونها تُطالب بإرغام الدولة علي دفع التعويضات لهم و هذا الأمر لا نقبلهُ، لأنّ كل الليبيين ومدنهم تضرّرت ويحتاجون للتعويض وجبر الضرر».

وأوضحَ «بوحسن»، أنّ: «الأزمة لنْ تنتهي طالما تُسيطر الجماعات المسلحة المتواجدة في مصراته على المنطقة الغربية حتى لو تشكلت أكثر من حكومة».

التعليقات