ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
قبائل غات تدعو المجلس القضائي لقيادة البلادوقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكات

عبد المنعم بوحسن : لن تُحل أزمة تاورغاء طالما تُسيطر ميليشيات مصراتة على المنطقة الغربية

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

قالَ عضو مجلس النواب عبد المنعم بوحسن، إنّ ما يحدث من «الميليشيات المُسلحة»، المُسيطرة بالمنطقة الغربية، وتحديدًا في مدينة مصراته من تهجير ومنع لأهالي تاورغاء من العودة إلى مدينتهم يُعدُ إجرامًا.

وأضاف «بوحسن»، خلالَ تصريحاتٍ تليفزيونية، أنّ «الميليشيات المسلحة» المُسيطرة هناك، لا تُريد صلحًا ولا إنهاء الحرب، لِكونها تُطالب بإرغام الدولة علي دفع التعويضات لهم و هذا الأمر لا نقبلهُ، لأنّ كل الليبيين ومدنهم تضرّرت ويحتاجون للتعويض وجبر الضرر».

وأوضحَ «بوحسن»، أنّ: «الأزمة لنْ تنتهي طالما تُسيطر الجماعات المسلحة المتواجدة في مصراته على المنطقة الغربية حتى لو تشكلت أكثر من حكومة».

التعليقات