ايوان ليبيا

السبت , 22 سبتمبر 2018
وقف معالجة المرضى الليبيين بالأردنكيف ستكون آلية اختيار «الرئاسي»حفتر يحدد مهام الأجهزة الأمنية بمطار بنيناترامب لدول “أوبك”: "خفِّضوا الأسعار وإلا…" عن الارتهان العربي ومصائر العرب المجهولة..انفجار لغم أرضي يقتل 8 أطفال شمالي أفغانستانالسلطات البرازيلية توقف لبنانيا يشتبه في تمويله لحزب اللهوكالة إيرانية: 60 مصابا في هجوم الأهواز.. و11 قتيلا من الحرس الثوريارتفاع ضحايا غرق عبارة بتنزانيا إلى 161 قتيلا.. واستمرار البحث عن ناجينحصيلة الاشتباكات التي جرت في العاصمة طرابلس أمس الجمعةتظاهرة في طرابلس اليوم تدعوا لاجلاء الميليشيات و تفعيل الهدنةوزير الخارجية: أمريكا تستعد لاتخاذ إجراءات ضد فنزويلا خلال أيامصحيفة: الصين تلغي محادثات تجارية مع أمريكا مع تصاعد التهديدات بشأن التعريفات الجمركيةالقبض على اجانب يزورون اوراق ثبوتية ب 150 ديناروضع خزانات النفط في طرابلس كارثيفتح بئر نفط مقفل منذ 16 عاماللواء السابع يعزز محاور القتال في طرابلسالجزائر تعزز تواجدها على حدود ليبيا بثلاثة آلاف جنديحملة للتضامن مع زوجة العقيد القذافيإجلاء 15 عائلة من مناطق الاشتباكاتالسعيد وشيفو يُشاركان في فوز الأهلي على الحزم بالدوري السعودي

ترامب يطالب بتمديد العقوبات على عائلة القذافي وعدد من المسؤولين السابقين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طلب الرئيس الأميركي دونالد ترامب من الكونغرس، تمديد العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على أفراد من عائلة العقيد معمر القذافي ومسؤولين في ليبيا عام 2011.

 وقال الرئيس ترامب في رسالة بعثها إلى الكونغرس الأميركي، إنه يطلب من الكونغرس إبقاء العقوبات التي فرضت على أفراد عائلة العقيد «معمر القذافي وعدد من المسؤولين، والتي من المفترض أن تـُرفع في 25 فبراير الجاري».

وذكر الرئيس ترامب في رسالته أن الوضع في ليبيا «مازال يشكل تهديدا كبيرا على الأمن القومي الأمريكي، وثمة حاجة ماسة لمنع تحويل الأصول أو غيرها إلى أفراد عائلة القذافي وشركائهم ممن يعوقون المصالحة الوطنية في ليبيا».

وشدد الرئيس ترامب في رسالته على ضرورة «وقف العنف والانقسام السياسي وعلى أهمية مواصلة الحوار السياسي، داعيـًا إلى مسائلة الجهات التي تقوض العملية السياسية».

 

التعليقات