ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

ترامب يطالب بتمديد العقوبات على عائلة القذافي وعدد من المسؤولين السابقين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طلب الرئيس الأميركي دونالد ترامب من الكونغرس، تمديد العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على أفراد من عائلة العقيد معمر القذافي ومسؤولين في ليبيا عام 2011.

 وقال الرئيس ترامب في رسالة بعثها إلى الكونغرس الأميركي، إنه يطلب من الكونغرس إبقاء العقوبات التي فرضت على أفراد عائلة العقيد «معمر القذافي وعدد من المسؤولين، والتي من المفترض أن تـُرفع في 25 فبراير الجاري».

وذكر الرئيس ترامب في رسالته أن الوضع في ليبيا «مازال يشكل تهديدا كبيرا على الأمن القومي الأمريكي، وثمة حاجة ماسة لمنع تحويل الأصول أو غيرها إلى أفراد عائلة القذافي وشركائهم ممن يعوقون المصالحة الوطنية في ليبيا».

وشدد الرئيس ترامب في رسالته على ضرورة «وقف العنف والانقسام السياسي وعلى أهمية مواصلة الحوار السياسي، داعيـًا إلى مسائلة الجهات التي تقوض العملية السياسية».

 

التعليقات