ايوان ليبيا

الثلاثاء , 17 يوليو 2018
بوتين: أبلغت ترامب باستعداد روسيا لتمديد معاهدة "ستارت"بوتين: لم أصبح أقل ديمقراطية منذ انتخابي رئيسا للمرة الأولىسول: استعادة خط الاتصال العسكري الغربي بين الكوريتين بشكل كاملترامب: نتحمل 91% من تكلفة الحفاظ على أمن أوروباالكرملين: بوتين راض عن القمة مع ترامبمقتل 8 أشخاص في حادث تصادم بالبرازيلبوتين: الموقف الروسي بشأن الاتفاق النووي مع إيران سيبقى دون تغييررونالدو يتحدث عن طموحه مع يوفينتوس ومنافسة ميسي«لو عروسة وفرحك قرب».. اعملي المانيكير الفرنسي في البيت بسهولةبالنباتات والورود.. أضيفي البهجة وجددي ديكور منزلك في أقل من ساعة«بقايا القهوة ماتترميش».. تقضي على الدهون والروائح الكريهةوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي: الولايات المتحدة ستظل صديقة لنا رغم تصريحات ترامبقوات الأمن العراقي تفرض حظرا للتجوال في مدينة البصرةزعيم الديمقراطيين بالكونجرس الأمريكي: تصريحات ترامب أمام بوتين "خطيرة وضعيفة"رئيس مجلس النواب الأمريكي: على ترامب أن يدرك أن روسيا ليست حليفتنافزان ليبية إذا كنتم تتذكّرون... بقلم / محمد الامينقرار هام من لجنة العقوبات بمجلس الأمن بشأن السيدة صفية فركاش زوجة العقيد القذافيادانات حقوقية لاعتداءات الأمن على الطلاب فى طرابلس أثناء تظاهرهمشروط الترشح لانتخابات المجلس البلدي بني وليدبالتفاصيل.. إحاطة غسان سلامة فى أمام مجلس الأمن بشأن ليبيا

ترامب يطالب بتمديد العقوبات على عائلة القذافي وعدد من المسؤولين السابقين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

طلب الرئيس الأميركي دونالد ترامب من الكونغرس، تمديد العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على أفراد من عائلة العقيد معمر القذافي ومسؤولين في ليبيا عام 2011.

 وقال الرئيس ترامب في رسالة بعثها إلى الكونغرس الأميركي، إنه يطلب من الكونغرس إبقاء العقوبات التي فرضت على أفراد عائلة العقيد «معمر القذافي وعدد من المسؤولين، والتي من المفترض أن تـُرفع في 25 فبراير الجاري».

وذكر الرئيس ترامب في رسالته أن الوضع في ليبيا «مازال يشكل تهديدا كبيرا على الأمن القومي الأمريكي، وثمة حاجة ماسة لمنع تحويل الأصول أو غيرها إلى أفراد عائلة القذافي وشركائهم ممن يعوقون المصالحة الوطنية في ليبيا».

وشدد الرئيس ترامب في رسالته على ضرورة «وقف العنف والانقسام السياسي وعلى أهمية مواصلة الحوار السياسي، داعيـًا إلى مسائلة الجهات التي تقوض العملية السياسية».

 

التعليقات