ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
لغم أرضي بجوار ميناء سرتأردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدو

«هناكل إيه النهارده؟».. فراخ بالكاري والرمان

- كتب   -  
صورة أرشيفية

تبحثين عن وجبة غداء مع الشريك دون بذل مجهود أو دفع ثمن مبالغ فيه، نعم.. وجبة الفراخ بالرمان و الكارى رائعة للغاية، ويمكنك تناولها مع الأرز الأبيض أو البطاطس المهروسة... جربيها اليوم.

المكونات:

- أوراك دجاج مخلى من العظام

- ملعقة كارى

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة زيت زيتون

- كوب ماء

- كوب رمان فصوص

- كوب زبادى

- ملعقتان نعناع أوراق.

 

طريقة العمل

- رشي الدجاج بالكاري والملح والفلفل، وضعيه في الزيت على نار متوسطة... لا تنسي تقلبيه على الجهتين.

- ضعي قليلا من الماء على الفراخ، ثم حبات الرمان، واتركيه حتى يطهى جيدا.

التقديم

ضعي الدجاج وحبات الرمان ورشي عليهما أوراق النعناع الطازج فى طبق التقديم، وبجوارهما الزبادي والخبز الطازج أو الأرز حسب الرغبة.

إذا كنت ترغبين فى حساب سعراتها الحرارية اضغطي هنا

التعليقات