ايوان ليبيا

السبت , 15 ديسمبر 2018
اجتماع عسكري موسع لبحث تأمين درنة و ضواحيهاقصف رتل مسلح جنوب وداى جارف بسرتميركل تعلن توافق قادة الاتحاد الأوروبي الـ27 على موازنة لمنطقة اليوروفيسبوك تكتشف عيبا أثر على 6.8 مليون مستخدمالعراق يستدعي السفير التركي بشأن ضربات جوية تركيةإصابة 75 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزةمؤتمر كلوب: حان الوقت للفوز على يونايتد.. ومورينيو المدرب الأنجح في العالممؤتمر جوارديولا: سيتي لن يضم أي لاعب في يناير.. ودي بروين وأجويرو قد يعودان ضد إيفرتونانتهاء عام روبن مع بايرن ميونيخبالفيديو - في ذكرى افتتاحه رقم 71.. عودة لأول مباراة أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيورصد تحركات لجماعات متطرفة في الجنوبعبوات ناسفة بمحيط مستشفى ابن سيناء بسرتصالح يبحث التعاون العسكري مع رئيس الدوما الروسيانضمام طائرتين إلى أسطول الخطوط الأفريقيةتحويل أموال الرسوم الدراسية للطلبة بمصرأردوغان: تركيا ستدخل منبج السورية ما لم تخرج أمريكا المسلحين الأكرادالسعودية ترحب باتفاق السويد وتؤكد التزامها بالحل السياسي للنزاع اليمنيبرلمان كوسوفو يقر قوانين لتأسيس جيش وسط توترات مع صربياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018صرف تعويضات جبر الضرر بتاورغاء

«هناكل إيه النهارده؟».. فراخ بالكاري والرمان

- كتب   -  
صورة أرشيفية

تبحثين عن وجبة غداء مع الشريك دون بذل مجهود أو دفع ثمن مبالغ فيه، نعم.. وجبة الفراخ بالرمان و الكارى رائعة للغاية، ويمكنك تناولها مع الأرز الأبيض أو البطاطس المهروسة... جربيها اليوم.

المكونات:

- أوراك دجاج مخلى من العظام

- ملعقة كارى

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة زيت زيتون

- كوب ماء

- كوب رمان فصوص

- كوب زبادى

- ملعقتان نعناع أوراق.

 

طريقة العمل

- رشي الدجاج بالكاري والملح والفلفل، وضعيه في الزيت على نار متوسطة... لا تنسي تقلبيه على الجهتين.

- ضعي قليلا من الماء على الفراخ، ثم حبات الرمان، واتركيه حتى يطهى جيدا.

التقديم

ضعي الدجاج وحبات الرمان ورشي عليهما أوراق النعناع الطازج فى طبق التقديم، وبجوارهما الزبادي والخبز الطازج أو الأرز حسب الرغبة.

إذا كنت ترغبين فى حساب سعراتها الحرارية اضغطي هنا

التعليقات