ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
توقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخابات

«هناكل إيه النهارده؟».. فراخ بالكاري والرمان

- كتب   -  
صورة أرشيفية

تبحثين عن وجبة غداء مع الشريك دون بذل مجهود أو دفع ثمن مبالغ فيه، نعم.. وجبة الفراخ بالرمان و الكارى رائعة للغاية، ويمكنك تناولها مع الأرز الأبيض أو البطاطس المهروسة... جربيها اليوم.

المكونات:

- أوراك دجاج مخلى من العظام

- ملعقة كارى

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة زيت زيتون

- كوب ماء

- كوب رمان فصوص

- كوب زبادى

- ملعقتان نعناع أوراق.

 

طريقة العمل

- رشي الدجاج بالكاري والملح والفلفل، وضعيه في الزيت على نار متوسطة... لا تنسي تقلبيه على الجهتين.

- ضعي قليلا من الماء على الفراخ، ثم حبات الرمان، واتركيه حتى يطهى جيدا.

التقديم

ضعي الدجاج وحبات الرمان ورشي عليهما أوراق النعناع الطازج فى طبق التقديم، وبجوارهما الزبادي والخبز الطازج أو الأرز حسب الرغبة.

إذا كنت ترغبين فى حساب سعراتها الحرارية اضغطي هنا

التعليقات