ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

عضو لجنة الدستور السيد صلاح أبوخزام يوجه رسالة الى مصراتة : إذا كنتم معنا فنحن معكم

- كتب   -  
عضو لجنة الدستور السيد صلاح أبوخزام يوجه رسالة الى مصراتة : إذا كنتم معنا فنحن معكم
عضو لجنة الدستور السيد صلاح أبوخزام يوجه رسالة الى مصراتة : إذا كنتم معنا فنحن معكم

 

ايوان ليبيا  :

فى منشور عبر صفحته على الفايس بوك قال عضو لجنة الدستور : السيد صلاح أبوخزام :

إلى مجلس حكماء وأعيان مصراتة
إلى قادة الميليشيات بمصــــــــراتة

نحن معكم في أن العشرات من مدينة تاورغاء دخلوا إلى مدينة مصراتة في العام 2011 سرقوا بعض المنازل والمزارع واعتدوا على الرجال قبل النساء، كما قلتم مراراً وتكراراً.
- وكانت ردة فعلكم أقوى وأقسى بكثير من الفعل نفسه.
دمرتم مدينة بأكملها ،هجرتم كل سكانها، سرقتم ونهبتم كل شي فيها،،، إعتقال على الهوية، تعذيب وقتل،،، ، 7سنوات مضت وأهل تاورغاء بسببكم مشتتين بين مدن وقرى ليبيا.
( ومازلتم تؤكدون على أخذ الثأر من تاورغاء، بحجة أنها مذنبة في حق مصراتة ولم تنال جزائها بعد،، وفي هذه الجزئية لسنا معكم)

#ولكـــــــن
- هل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على مدينة بني وليد وقتل أبنائها،
- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على مدينة طرابلس وقتل 47من أبنائها في غرغور وأحرق مطارها وطائراتها.
- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على القره بوللي وقتل أبنائها.
- و هل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على المواني النفطية وأشعل حرب قُتل فيها العشرات.
- و هل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على بنغازي وقتل أبنائها، وذلك بدعم التنظيمات الإرهابية عن طريق البحر عبر جرافات وزوارق الموت التي أوصلت لهم السلاح والذخائر والمتفجرات.
- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على قاعدة براك الشاطئ الجوية وقتل فيها 148رجل من أبناء الجنوب الليبي.

- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من عاث في الأرض فسادا واحرق الحرث والزرع والنسل، وكان السبب في إطالة عمر الميليشيات بحجة الثورة والثوار، من ما نتج عنه القضاء على الجيش والشرطة،، لتكون ليبيا غابة لادولة.

**إذا كنتم معنا فنحن معكم.

التعليقات