ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

عضو لجنة الدستور السيد صلاح أبوخزام يوجه رسالة الى مصراتة : إذا كنتم معنا فنحن معكم

- كتب   -  
عضو لجنة الدستور السيد صلاح أبوخزام يوجه رسالة الى مصراتة : إذا كنتم معنا فنحن معكم
عضو لجنة الدستور السيد صلاح أبوخزام يوجه رسالة الى مصراتة : إذا كنتم معنا فنحن معكم

 

ايوان ليبيا  :

فى منشور عبر صفحته على الفايس بوك قال عضو لجنة الدستور : السيد صلاح أبوخزام :

إلى مجلس حكماء وأعيان مصراتة
إلى قادة الميليشيات بمصــــــــراتة

نحن معكم في أن العشرات من مدينة تاورغاء دخلوا إلى مدينة مصراتة في العام 2011 سرقوا بعض المنازل والمزارع واعتدوا على الرجال قبل النساء، كما قلتم مراراً وتكراراً.
- وكانت ردة فعلكم أقوى وأقسى بكثير من الفعل نفسه.
دمرتم مدينة بأكملها ،هجرتم كل سكانها، سرقتم ونهبتم كل شي فيها،،، إعتقال على الهوية، تعذيب وقتل،،، ، 7سنوات مضت وأهل تاورغاء بسببكم مشتتين بين مدن وقرى ليبيا.
( ومازلتم تؤكدون على أخذ الثأر من تاورغاء، بحجة أنها مذنبة في حق مصراتة ولم تنال جزائها بعد،، وفي هذه الجزئية لسنا معكم)

#ولكـــــــن
- هل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على مدينة بني وليد وقتل أبنائها،
- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على مدينة طرابلس وقتل 47من أبنائها في غرغور وأحرق مطارها وطائراتها.
- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على القره بوللي وقتل أبنائها.
- و هل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على المواني النفطية وأشعل حرب قُتل فيها العشرات.
- و هل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على بنغازي وقتل أبنائها، وذلك بدعم التنظيمات الإرهابية عن طريق البحر عبر جرافات وزوارق الموت التي أوصلت لهم السلاح والذخائر والمتفجرات.
- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على قاعدة براك الشاطئ الجوية وقتل فيها 148رجل من أبناء الجنوب الليبي.

- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من عاث في الأرض فسادا واحرق الحرث والزرع والنسل، وكان السبب في إطالة عمر الميليشيات بحجة الثورة والثوار، من ما نتج عنه القضاء على الجيش والشرطة،، لتكون ليبيا غابة لادولة.

**إذا كنتم معنا فنحن معكم.

التعليقات