ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
موكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

عضو لجنة الدستور السيد صلاح أبوخزام يوجه رسالة الى مصراتة : إذا كنتم معنا فنحن معكم

- كتب   -  
عضو لجنة الدستور السيد صلاح أبوخزام يوجه رسالة الى مصراتة : إذا كنتم معنا فنحن معكم
عضو لجنة الدستور السيد صلاح أبوخزام يوجه رسالة الى مصراتة : إذا كنتم معنا فنحن معكم

 

ايوان ليبيا  :

فى منشور عبر صفحته على الفايس بوك قال عضو لجنة الدستور : السيد صلاح أبوخزام :

إلى مجلس حكماء وأعيان مصراتة
إلى قادة الميليشيات بمصــــــــراتة

نحن معكم في أن العشرات من مدينة تاورغاء دخلوا إلى مدينة مصراتة في العام 2011 سرقوا بعض المنازل والمزارع واعتدوا على الرجال قبل النساء، كما قلتم مراراً وتكراراً.
- وكانت ردة فعلكم أقوى وأقسى بكثير من الفعل نفسه.
دمرتم مدينة بأكملها ،هجرتم كل سكانها، سرقتم ونهبتم كل شي فيها،،، إعتقال على الهوية، تعذيب وقتل،،، ، 7سنوات مضت وأهل تاورغاء بسببكم مشتتين بين مدن وقرى ليبيا.
( ومازلتم تؤكدون على أخذ الثأر من تاورغاء، بحجة أنها مذنبة في حق مصراتة ولم تنال جزائها بعد،، وفي هذه الجزئية لسنا معكم)

#ولكـــــــن
- هل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على مدينة بني وليد وقتل أبنائها،
- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على مدينة طرابلس وقتل 47من أبنائها في غرغور وأحرق مطارها وطائراتها.
- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على القره بوللي وقتل أبنائها.
- و هل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على المواني النفطية وأشعل حرب قُتل فيها العشرات.
- و هل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على بنغازي وقتل أبنائها، وذلك بدعم التنظيمات الإرهابية عن طريق البحر عبر جرافات وزوارق الموت التي أوصلت لهم السلاح والذخائر والمتفجرات.
- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من إعتدى على قاعدة براك الشاطئ الجوية وقتل فيها 148رجل من أبناء الجنوب الليبي.

- وهل أنتم معنا في أخذ الثأر من من عاث في الأرض فسادا واحرق الحرث والزرع والنسل، وكان السبب في إطالة عمر الميليشيات بحجة الثورة والثوار، من ما نتج عنه القضاء على الجيش والشرطة،، لتكون ليبيا غابة لادولة.

**إذا كنتم معنا فنحن معكم.

التعليقات