ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 مايو 2019
ترامب: واشنطن لم تسع لإجراء حوار مع طهران.. والخارجية الإيرانية ترد: "لن تقضي على دولتنا"النائب الأول للرئيس الإيراني: ليس من مصلحة أمريكا التورط في حرب معنافوز الرئيس ويدودو في انتخابات إندونيسياالبحرين تستنكر استهداف مكة وجدة بالسعوديةأبولا البرتغالية: أوليمبياكوس اتخذ قراره.. كوكا يعود للدوري البرتغاليبالصور – روبن وريبري ونصري وكاهيل.. تعرف على أبرز الصفقات المجانيةأوساسونا يعلن عودته الرسمية للدوري الإسباني بشكل مميز عبر تويترسكاي إيطاليا: تشيلسي قرر إقالة ساري وتعيين لامباردبادربورن.. عندما تتأهل للدوري الألماني بعينين سوداوين وفك مكسورسكاي: رغم اهتمام يونايتد وليفربول.. دي ليخت إلى برشلونةحكايات في رمضان - أورتيجا.. "أشعر بالخجل كلما طرأت مشكلة الإدمان"بيان رسمي - باريس سان جيرمان يكشف موقف مبابيانتخابات البرلمان الأوروبي في أرقامالشرطة الفرنسية تخلي برج "إيڤل" بعد محاولة شخص تسلقهإيران تقول إنها لم تعد ملتزمة بكمية "اليورانيوم" المسموح بها وفق الاتفاق النوويمناورة عسكرية جزائرية قرب الحدود الليبيةفرض حظر بحري على موانىء غرب ليبياالمشاركة في إنشاء المنطقة الحرة الإفريقيةرصد مكالمات ل«داعش» تهدد بعمليات ارهابيةتعاون استخباراتي ليبي مع أميركا وبريطانيا وإيطاليا

حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

- كتب   -  
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلق مشروع مشروع «من حقي كطفل»، مستهدفًا 12 روضة بالمنطقة التعليمية جالو، تحت رعاية مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني جالو، وبتنفيذ وتنظيم مؤسسة الفرسان للتنمية الفكرية والاجتماعية.

وانطلقت المرحلة من المشروع الأحد، ضمن أربع مراحل تستهدف رياض الأطفال على مدى ثلاثة أشهر من الانطلاقة تتباعها حلقة نقاش عن أهمية القصة للطفل، وزيارة تقابلية مع الأطفال من قبل صناع القرار، وإقامة معرض لرياض الأطفال كمرحلة رابعة وأخيرة.

 

وقال أمبية العكّي مسؤول مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني  إنّ المشروع يتضمن عدة فقرات تنموية متنوعة للفئة المستهدفة بفصول الرياض، محاولة للإعداد قادة مستقبلًا بقيم وأهداف وغرس روح المبادرة والعطاء.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى تفعيل دور البرامج التنموية في بناء وصقل الطفل، والتوعية بأهمية القصة وأثرها على مداركه، لافتًا إلى تواصل أنشطة المشروع حسب الخطة العامة لمدة من 3 إلى 5 سنوات بمراحله المتنوعة للوصول للنتائج المرجوة منه.

 

 

التعليقات