ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
رئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانياالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء في شرق أوكرانيا"الصحة العالمية": الاحتياجات الصحية في اليمن تزداد على نحو مقلقاستقالة الأمين العام للجنة الدولية التي شكلتها ميانمار لحل أزمة الروهينجارئيس الاتحاد الإسباني يكشف موعد إقامة السوبرجورجينيو يُجيب.. لماذا اختار رقم 5 مع تشيلسي؟احمي طفلك من حروق الشمس بهذه الخطواتتخلصي من عقدة جلد الوزة بالأسبرين وزيت جوز الهندداري حبوب وجهك بالمكياج في 7 خطوات«لو شقتك صغيرة».. 7 حيل لديكور مميز لغرفة نومكالبيت الأبيض: ترامب لا يفكر في تأييد استفتاء بشرق أوكرانيااستشهاد 4 فلسطينيين بنيران الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةبومبيو يطالب الأمم المتحدة بـ"تطبيق كامل للعقوبات" على كوريا الشماليةمقتل جندي إسرائيلي في اشتباكات على حدود غزةمقتل شخصين بطرابلس على يد مسلحين تابعين لمليشيا غنيوة الككليالسراج يعلن رفض مقترحات الاتحاد الأوروبي بإقامة مراكز فرز المهاجرين في ليبياهل يقتنص مورينيو «بيل» من ريال مدريد؟إصابات بعضها خطيرة في هجوم يشتبه أنه بسلاح أبيض على حافلة بألمانيا

حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

- كتب   -  
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلق مشروع مشروع «من حقي كطفل»، مستهدفًا 12 روضة بالمنطقة التعليمية جالو، تحت رعاية مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني جالو، وبتنفيذ وتنظيم مؤسسة الفرسان للتنمية الفكرية والاجتماعية.

وانطلقت المرحلة من المشروع الأحد، ضمن أربع مراحل تستهدف رياض الأطفال على مدى ثلاثة أشهر من الانطلاقة تتباعها حلقة نقاش عن أهمية القصة للطفل، وزيارة تقابلية مع الأطفال من قبل صناع القرار، وإقامة معرض لرياض الأطفال كمرحلة رابعة وأخيرة.

 

وقال أمبية العكّي مسؤول مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني  إنّ المشروع يتضمن عدة فقرات تنموية متنوعة للفئة المستهدفة بفصول الرياض، محاولة للإعداد قادة مستقبلًا بقيم وأهداف وغرس روح المبادرة والعطاء.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى تفعيل دور البرامج التنموية في بناء وصقل الطفل، والتوعية بأهمية القصة وأثرها على مداركه، لافتًا إلى تواصل أنشطة المشروع حسب الخطة العامة لمدة من 3 إلى 5 سنوات بمراحله المتنوعة للوصول للنتائج المرجوة منه.

 

 

التعليقات