ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
رسميا ودون حذف هذه المرة – سولشاير يدرب يونايتد لنهاية الموسمتقرير إيطالي: روما وبارما يراقبان.. لاتسيو يريد ضم تريزيجيهنادي مولده النرويجي: نتشرف بإعارة مدربنا لمانشستر يونايتدعهد جديد؟ تقرير: زيدان يدرس عرض مانشستر يونايتدتخصيص مائة وعشرين مليون دينار لتنمية الجنوبإنشاء إدارة الدوريات الصحراوية لمكافحة الهجرة غير الشرعيةالسراج في اجتماع مغلق مع حراك غضب فزانتطبيق إلكتروني لتسهيل الخدمات على المتقاعدينالقذافي منع دخول إسرائيل لإفريقياحالة الطقس اليوم الاربعاء‎الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق على حظر منتجات البلاستيكرئيسان سابقان يتنافسان في جولة إعادة بانتخابات الرئاسة في مدغشقراستمرار المظاهرات ضد الحكومة المجرية في عدة مدنلجنة رئاسية أمريكية توصي بتسليح طواقم التعليم في المدارسمليار لـ فزّان.. ولكن ... بقلم / محمد الامينتراجع الدولار واليورو امام الدينار في السوق الموازية اليومأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 19 ديسمبر 2018حظر التدخين في جميع المؤسسات التعليميةتعديل نظام العقوبات المفروضة على ليبياتغير جدول رحلات الخطوط الإفريقية إلى إسطنبول

حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

- كتب   -  
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلق مشروع مشروع «من حقي كطفل»، مستهدفًا 12 روضة بالمنطقة التعليمية جالو، تحت رعاية مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني جالو، وبتنفيذ وتنظيم مؤسسة الفرسان للتنمية الفكرية والاجتماعية.

وانطلقت المرحلة من المشروع الأحد، ضمن أربع مراحل تستهدف رياض الأطفال على مدى ثلاثة أشهر من الانطلاقة تتباعها حلقة نقاش عن أهمية القصة للطفل، وزيارة تقابلية مع الأطفال من قبل صناع القرار، وإقامة معرض لرياض الأطفال كمرحلة رابعة وأخيرة.

 

وقال أمبية العكّي مسؤول مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني  إنّ المشروع يتضمن عدة فقرات تنموية متنوعة للفئة المستهدفة بفصول الرياض، محاولة للإعداد قادة مستقبلًا بقيم وأهداف وغرس روح المبادرة والعطاء.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى تفعيل دور البرامج التنموية في بناء وصقل الطفل، والتوعية بأهمية القصة وأثرها على مداركه، لافتًا إلى تواصل أنشطة المشروع حسب الخطة العامة لمدة من 3 إلى 5 سنوات بمراحله المتنوعة للوصول للنتائج المرجوة منه.

 

 

التعليقات