ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
معايير اختيار المشاركين في الملتقى الجامعليونة بين النواب والدولة للإطاحة بالرئاسيحقيقة خفض أسعار تذاكر الطيران الأسبوع القادمدعوات للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياالعثور على عبوة ناسفة قرب مبنى البريد الرئيسي في طرابلسعودة الحركة بمعبر رأس اجديراستجواب 5 من رجال الأمن في ألمانيا الشرقية في قضية لوكيربينيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولان

حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

- كتب   -  
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلق مشروع مشروع «من حقي كطفل»، مستهدفًا 12 روضة بالمنطقة التعليمية جالو، تحت رعاية مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني جالو، وبتنفيذ وتنظيم مؤسسة الفرسان للتنمية الفكرية والاجتماعية.

وانطلقت المرحلة من المشروع الأحد، ضمن أربع مراحل تستهدف رياض الأطفال على مدى ثلاثة أشهر من الانطلاقة تتباعها حلقة نقاش عن أهمية القصة للطفل، وزيارة تقابلية مع الأطفال من قبل صناع القرار، وإقامة معرض لرياض الأطفال كمرحلة رابعة وأخيرة.

 

وقال أمبية العكّي مسؤول مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني  إنّ المشروع يتضمن عدة فقرات تنموية متنوعة للفئة المستهدفة بفصول الرياض، محاولة للإعداد قادة مستقبلًا بقيم وأهداف وغرس روح المبادرة والعطاء.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى تفعيل دور البرامج التنموية في بناء وصقل الطفل، والتوعية بأهمية القصة وأثرها على مداركه، لافتًا إلى تواصل أنشطة المشروع حسب الخطة العامة لمدة من 3 إلى 5 سنوات بمراحله المتنوعة للوصول للنتائج المرجوة منه.

 

 

التعليقات