ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

- كتب   -  
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو
حملة لتنمية قدرات الأطفال في جالو

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلق مشروع مشروع «من حقي كطفل»، مستهدفًا 12 روضة بالمنطقة التعليمية جالو، تحت رعاية مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني جالو، وبتنفيذ وتنظيم مؤسسة الفرسان للتنمية الفكرية والاجتماعية.

وانطلقت المرحلة من المشروع الأحد، ضمن أربع مراحل تستهدف رياض الأطفال على مدى ثلاثة أشهر من الانطلاقة تتباعها حلقة نقاش عن أهمية القصة للطفل، وزيارة تقابلية مع الأطفال من قبل صناع القرار، وإقامة معرض لرياض الأطفال كمرحلة رابعة وأخيرة.

 

وقال أمبية العكّي مسؤول مكتب الإعلام والثقافة والمجتمع المدني  إنّ المشروع يتضمن عدة فقرات تنموية متنوعة للفئة المستهدفة بفصول الرياض، محاولة للإعداد قادة مستقبلًا بقيم وأهداف وغرس روح المبادرة والعطاء.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى تفعيل دور البرامج التنموية في بناء وصقل الطفل، والتوعية بأهمية القصة وأثرها على مداركه، لافتًا إلى تواصل أنشطة المشروع حسب الخطة العامة لمدة من 3 إلى 5 سنوات بمراحله المتنوعة للوصول للنتائج المرجوة منه.

 

 

التعليقات