ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

تراجع العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

- كتب   -  
تراجع العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء
تراجع العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية، اليوم الاثنين، تراجعًا أمام الدينار الليبي في السوق السوداء، مقارنة بأسعار أمس الأحد، وذلك بدعم من تحرك سعر العملة الأمريكية التي شهدت موجات من الصعود والهبوط استمرت على مدار الأيام الماضية.

وسجلت العملة الأميركية في السوق السوداء، الاثنين، 5.28 دينارات مقارنة 5.35 دينارات، أمس الأحد، في حين بلغت في السوق الرسمية 1.3279 د‫ينارًا واحدًا، ليصل فارق سعر الصرف بين السوقين 3.96 دنانير.

 

وقبل شهرين استقرَّ الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا، قبل أن يتزامن في الهبوط مع العملة الأميركية، لكنّه سجّـَل في تعاملات اليوم 7.46 دينارات، مقارنة بـ7.56 دينارات أمس الأحد.

كما شهد سعر العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 6.57 دينارات، مقابل 6.66 دينارات خلال الفترة نفسها.

وحصدت العملة المحلية مكاسب كبيرة منذ أسبوعين فقد إزاءها سعر صرف الدولار أكثر من ثلاثة دنانير كاملة، فيما تباينت أراء المحللين حول أسباب ارتفاع سعر الدينار مقابل الدولار في السوق السوداء، إذ اعتبر البعض ذلك انعكاسًا لمضاربات تجار العملة في السوق السوداء، فيما رأى آخرون أن هذا التراجع الكبير في العملة الأميركية هو «مقدمة لسعر صرف جديد سيطرحه المصرف المركزي في سياق برنامجه المنتظر».

 

التعليقات