ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

تراجع العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

- كتب   -  
تراجع العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء
تراجع العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية، اليوم الاثنين، تراجعًا أمام الدينار الليبي في السوق السوداء، مقارنة بأسعار أمس الأحد، وذلك بدعم من تحرك سعر العملة الأمريكية التي شهدت موجات من الصعود والهبوط استمرت على مدار الأيام الماضية.

وسجلت العملة الأميركية في السوق السوداء، الاثنين، 5.28 دينارات مقارنة 5.35 دينارات، أمس الأحد، في حين بلغت في السوق الرسمية 1.3279 د‫ينارًا واحدًا، ليصل فارق سعر الصرف بين السوقين 3.96 دنانير.

 

وقبل شهرين استقرَّ الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا، قبل أن يتزامن في الهبوط مع العملة الأميركية، لكنّه سجّـَل في تعاملات اليوم 7.46 دينارات، مقارنة بـ7.56 دينارات أمس الأحد.

كما شهد سعر العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 6.57 دينارات، مقابل 6.66 دينارات خلال الفترة نفسها.

وحصدت العملة المحلية مكاسب كبيرة منذ أسبوعين فقد إزاءها سعر صرف الدولار أكثر من ثلاثة دنانير كاملة، فيما تباينت أراء المحللين حول أسباب ارتفاع سعر الدينار مقابل الدولار في السوق السوداء، إذ اعتبر البعض ذلك انعكاسًا لمضاربات تجار العملة في السوق السوداء، فيما رأى آخرون أن هذا التراجع الكبير في العملة الأميركية هو «مقدمة لسعر صرف جديد سيطرحه المصرف المركزي في سياق برنامجه المنتظر».

 

التعليقات