ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
موكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

تراجع العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

- كتب   -  
تراجع العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء
تراجع العملات الأجنبية أمام الدينار بالسوق السوداء

 

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

شهدت أسعار العملات الأجنبية، اليوم الاثنين، تراجعًا أمام الدينار الليبي في السوق السوداء، مقارنة بأسعار أمس الأحد، وذلك بدعم من تحرك سعر العملة الأمريكية التي شهدت موجات من الصعود والهبوط استمرت على مدار الأيام الماضية.

وسجلت العملة الأميركية في السوق السوداء، الاثنين، 5.28 دينارات مقارنة 5.35 دينارات، أمس الأحد، في حين بلغت في السوق الرسمية 1.3279 د‫ينارًا واحدًا، ليصل فارق سعر الصرف بين السوقين 3.96 دنانير.

 

وقبل شهرين استقرَّ الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا، قبل أن يتزامن في الهبوط مع العملة الأميركية، لكنّه سجّـَل في تعاملات اليوم 7.46 دينارات، مقارنة بـ7.56 دينارات أمس الأحد.

كما شهد سعر العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) تراجعًا أيضًا أمام العملة الليبية، حيث بلغ اليورو 6.57 دينارات، مقابل 6.66 دينارات خلال الفترة نفسها.

وحصدت العملة المحلية مكاسب كبيرة منذ أسبوعين فقد إزاءها سعر صرف الدولار أكثر من ثلاثة دنانير كاملة، فيما تباينت أراء المحللين حول أسباب ارتفاع سعر الدينار مقابل الدولار في السوق السوداء، إذ اعتبر البعض ذلك انعكاسًا لمضاربات تجار العملة في السوق السوداء، فيما رأى آخرون أن هذا التراجع الكبير في العملة الأميركية هو «مقدمة لسعر صرف جديد سيطرحه المصرف المركزي في سياق برنامجه المنتظر».

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات