ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 سبتمبر 2018
أردوغان: القضاء التركي هو من سيقرر مصير القس الأمريكي المسجونعرض الفيلم البلجيكي «هذه أرضنا» في بنغازيمنح الكفرة مليوني لتر من الوقود شهرياًقراءة فى حرب الـ30 يوم .. من وكيف ولماذا ؟!واشنطن تعتقل عميلا حاول تجنيد موظفين في البنتاجون لصالح بكينفي عيد ميلاده الخمسين.. ويل سميث يقفز بالحبال في أخدود جراند كانيونمنظمة العفو الدولية تحذر قطر: ملاعب المونديال "دمرت حياة" المئاتتكليف حسين محمد حسين برئاسة مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمارمطار طبرق الدولي يستأنف رحلاتهالتحقيق في مصدر الأسلحة بطرابلس«اللواء السابع» : تواصلنا مع «حفتر» والنظام السابقشروط ميثاق الصلح بين «طرابلس» و«ترهونة»محاولة اغتيال عميد بلدية درنةتفاصيل قتل الصحفيين التونسيينسفير الصين بالقاهرة يشيد بعلاقات بلاده مع مصر ويثمن زيارة الرئيس السيسي إلى بكينبولتون: النظام الإيراني ضخ مليارات الدولارات لدعم الإرهاب.. والضغط سيشتد في نوفمبر المقبلالسعودية وألمانيا تتفقان على فتح صفحة جديدة بعد خلاف دبلوماسيالبحرين: القبض على 15 شخصا تمولهم إيرانفالفيردي يدافع عن ميسي ورونالدوإنتر ميلان يصعق فيورنتينا بالدوري الإيطالي

بعد عام من احتجازه.. إطلاق سراح وريث شركة «سامسونج»

- كتب   -  
جاي واي.لي

أطلقت محكمة استئناف في كوريا الجنوبية اليوم الإثنين سراح جاي واي لي وريث مجموعة سامسونج، بعد ما يقرب من عام من احتجازه وعلقت عقوبة السجن خمس سنوات، التي صدرت بحقه إثر إدانته برشوة رئيسة البلاد السابقة.

وكانت محكمة أدنى درجة قد حكمت على "لي" بالسجن لإدانته بالفساد في فضيحة هزت البلاد وأدت للإطاحة بالرئيسة باك جون-هاي. وطعن "لي" في الحكم والعقوبة.

واحتجز "لي"، الذي يبلغ من العمر 49 عاما وهو وريث واحدة من كبرى الإمبراطوريات الاقتصادية في العالم، منذ فبراير 2017.

التعليقات