ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

تعرفي على الفوائد الصحية لتناول «الكركديه»

- كتب   -  
الكركديه

كشفت خبيرة التغذية الفرنسية، ناتالي أوزيمري، في دراسة نشرتها بمجلة "فام أكتويل" عن أن نبات زهرة الكركديه -الذي يزرع بالمناطق الاستوائية وشبه الاستوائية- غني بالكالسيوم وفيتامين (سي)، والحديد، ويستخدم في الحفاظ على درجة حرارة الجسم الطبيعية ويدعم صحة القلب ويعمل على توازن السوائل في الجسم.

وقالت أوزيمري، إن الكركديه يعمل على علاج ضغط الدم سواء كان مرتفعا أو منخفضا ويعمل على زيادة سرعة دوران الدم وتقوية ضربات القلب، ويحد من نمو الأورام السرطانية ويساعد على تخفيف آلام النقرس والروماتيزم وعلاج حالات السـل الرئوي، وهو مهدئ لتقلصات الرحم والمعدة، والأمعاء ويزيل الألم ويحتوي على مواد مطهرة تعمل على قتل الميكروبات والديدان الشريطية ويحافظ على مستوى الكوليسترول.

التعليقات