ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟

- كتب   -  
ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟
ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟

ايوان ليبيا – قسم الاخبار.

في نشاط لافت للنظر وعلى نحو غير مسبوق من وزراء حكومة الوفاق الوطني يقوم حسن اونيس وزير الثقافة بحكومة الوفاق الوطني بلقاءات واتصالات مكثفة بقيادات النظام السابق في ليبيا.

فبعد ان سجل اهتماما خاصا جدا بفنان ثورة الفاتح محمد حسن وعدد من القامات الفنية الليبية المحسوبة على النظام السابق مثل يوسف قزقيزة واحمد النويري وخليفة احواص وتعيينه الدكتور عبدالمنعم المحجوب رئيسا للدار العربية للكتاب اغتنم حسن أونيس فرصة تواجده في القاهرة للمشاركة في حفل افتتاح الدورة ال 49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ليلتقي ويتصل بالكثير من قيادات النظام السابق من ضمنهم الاستاذ محمد الحويج اخر امين لجنة شعبية عامة للاقتصاد و الدكتور احتيوش فرج احتيوش احد امناء اللجنة الشعبية العامة للصحة والبيئة والدكتور عبدالله عثمان رئيس المركز العالمي لدراسات وابحاث الكتاب الاخضر.

كما رشح اجراؤه اتصالات في القاهرة بكل من الاستاذ نوري الحميدي اخر امين لجنة شعبية لقطاع الثقافة والشاعر علي الكيلاني وترتيبه لزيارة كل من سيد قذاف الدم والاستاذ عمر الحامدي.

مقربون من حسن اونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة أكدوا ان جهود التقارب التي يبديها حسن أونيس تجاه هؤلاء وغيرهم انما يعرب في ذلك عن نوايا حسنة تسعى لجمع شمل الليبيين و توحيد قدراتهم وامكانياتهم من أجل مواجهة استحقاقات المستقبل وانقاذ ليبيا من حالات التمزق والتشرذم والانقسام، متخذا من شعار الثقافة تجمعنا منهجا وسبيلا.

التعليقات