ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟

- كتب   -  
ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟
ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟

ايوان ليبيا – قسم الاخبار.

في نشاط لافت للنظر وعلى نحو غير مسبوق من وزراء حكومة الوفاق الوطني يقوم حسن اونيس وزير الثقافة بحكومة الوفاق الوطني بلقاءات واتصالات مكثفة بقيادات النظام السابق في ليبيا.

فبعد ان سجل اهتماما خاصا جدا بفنان ثورة الفاتح محمد حسن وعدد من القامات الفنية الليبية المحسوبة على النظام السابق مثل يوسف قزقيزة واحمد النويري وخليفة احواص وتعيينه الدكتور عبدالمنعم المحجوب رئيسا للدار العربية للكتاب اغتنم حسن أونيس فرصة تواجده في القاهرة للمشاركة في حفل افتتاح الدورة ال 49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ليلتقي ويتصل بالكثير من قيادات النظام السابق من ضمنهم الاستاذ محمد الحويج اخر امين لجنة شعبية عامة للاقتصاد و الدكتور احتيوش فرج احتيوش احد امناء اللجنة الشعبية العامة للصحة والبيئة والدكتور عبدالله عثمان رئيس المركز العالمي لدراسات وابحاث الكتاب الاخضر.

كما رشح اجراؤه اتصالات في القاهرة بكل من الاستاذ نوري الحميدي اخر امين لجنة شعبية لقطاع الثقافة والشاعر علي الكيلاني وترتيبه لزيارة كل من سيد قذاف الدم والاستاذ عمر الحامدي.

مقربون من حسن اونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة أكدوا ان جهود التقارب التي يبديها حسن أونيس تجاه هؤلاء وغيرهم انما يعرب في ذلك عن نوايا حسنة تسعى لجمع شمل الليبيين و توحيد قدراتهم وامكانياتهم من أجل مواجهة استحقاقات المستقبل وانقاذ ليبيا من حالات التمزق والتشرذم والانقسام، متخذا من شعار الثقافة تجمعنا منهجا وسبيلا.

التعليقات