ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
موكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟

- كتب   -  
ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟
ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟

ايوان ليبيا – قسم الاخبار.

في نشاط لافت للنظر وعلى نحو غير مسبوق من وزراء حكومة الوفاق الوطني يقوم حسن اونيس وزير الثقافة بحكومة الوفاق الوطني بلقاءات واتصالات مكثفة بقيادات النظام السابق في ليبيا.

فبعد ان سجل اهتماما خاصا جدا بفنان ثورة الفاتح محمد حسن وعدد من القامات الفنية الليبية المحسوبة على النظام السابق مثل يوسف قزقيزة واحمد النويري وخليفة احواص وتعيينه الدكتور عبدالمنعم المحجوب رئيسا للدار العربية للكتاب اغتنم حسن أونيس فرصة تواجده في القاهرة للمشاركة في حفل افتتاح الدورة ال 49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ليلتقي ويتصل بالكثير من قيادات النظام السابق من ضمنهم الاستاذ محمد الحويج اخر امين لجنة شعبية عامة للاقتصاد و الدكتور احتيوش فرج احتيوش احد امناء اللجنة الشعبية العامة للصحة والبيئة والدكتور عبدالله عثمان رئيس المركز العالمي لدراسات وابحاث الكتاب الاخضر.

كما رشح اجراؤه اتصالات في القاهرة بكل من الاستاذ نوري الحميدي اخر امين لجنة شعبية لقطاع الثقافة والشاعر علي الكيلاني وترتيبه لزيارة كل من سيد قذاف الدم والاستاذ عمر الحامدي.

مقربون من حسن اونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة أكدوا ان جهود التقارب التي يبديها حسن أونيس تجاه هؤلاء وغيرهم انما يعرب في ذلك عن نوايا حسنة تسعى لجمع شمل الليبيين و توحيد قدراتهم وامكانياتهم من أجل مواجهة استحقاقات المستقبل وانقاذ ليبيا من حالات التمزق والتشرذم والانقسام، متخذا من شعار الثقافة تجمعنا منهجا وسبيلا.

التعليقات