ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟

- كتب   -  
ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟
ماذا وراء لقاءات حسن أونيس بقيادات النظام السابق؟

ايوان ليبيا – قسم الاخبار.

في نشاط لافت للنظر وعلى نحو غير مسبوق من وزراء حكومة الوفاق الوطني يقوم حسن اونيس وزير الثقافة بحكومة الوفاق الوطني بلقاءات واتصالات مكثفة بقيادات النظام السابق في ليبيا.

فبعد ان سجل اهتماما خاصا جدا بفنان ثورة الفاتح محمد حسن وعدد من القامات الفنية الليبية المحسوبة على النظام السابق مثل يوسف قزقيزة واحمد النويري وخليفة احواص وتعيينه الدكتور عبدالمنعم المحجوب رئيسا للدار العربية للكتاب اغتنم حسن أونيس فرصة تواجده في القاهرة للمشاركة في حفل افتتاح الدورة ال 49 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب ليلتقي ويتصل بالكثير من قيادات النظام السابق من ضمنهم الاستاذ محمد الحويج اخر امين لجنة شعبية عامة للاقتصاد و الدكتور احتيوش فرج احتيوش احد امناء اللجنة الشعبية العامة للصحة والبيئة والدكتور عبدالله عثمان رئيس المركز العالمي لدراسات وابحاث الكتاب الاخضر.

كما رشح اجراؤه اتصالات في القاهرة بكل من الاستاذ نوري الحميدي اخر امين لجنة شعبية لقطاع الثقافة والشاعر علي الكيلاني وترتيبه لزيارة كل من سيد قذاف الدم والاستاذ عمر الحامدي.

مقربون من حسن اونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة أكدوا ان جهود التقارب التي يبديها حسن أونيس تجاه هؤلاء وغيرهم انما يعرب في ذلك عن نوايا حسنة تسعى لجمع شمل الليبيين و توحيد قدراتهم وامكانياتهم من أجل مواجهة استحقاقات المستقبل وانقاذ ليبيا من حالات التمزق والتشرذم والانقسام، متخذا من شعار الثقافة تجمعنا منهجا وسبيلا.

التعليقات