ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
توقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخابات

«هناكل إيه النهارده؟».. وجبة دجاج كاشياتوري

- كتب   -  
صورة أرشيفية

هل تبحثين عن وجبة إيطالي مكونة من شرائح الدجاج والصوص الحار وبجوارها حبات الأرز الأبيض المتبل؟ نعم إن وجبة "دجاج كاشياتوري" الإيطالية رائعة للغاية، ومن المؤكد أنها ستنال إعجاب أسرتك لكونها وجبة جديدة ومختلفة وتحضيرها لن يأخذ وقتا طويلا منك... جربيها اليوم.

المكونات:

- 4 صدور دجاج مخلى (كل صدر مقسم إلى جزئين)

- كوب مشروم مقطع

- كوب بصل مكعبات

- كوب طماطم مكعبات

- ملعقة ثوم مفروم

- ملعقة توابل

- كوب صلصة بندورة

التوابل:

- ملعقة ملح

- ملعقة فلفل أسود

- ملعقة زيت زيتون

طريقة التحضير:

في طاسة غير لاصقة للطعام، ضعي ملعقة زيت وقلبي فيها قطع صدور الدجاج مع رشة قليلة من الملح والفلفل...على نار هادئة حتى تنضج جيدا.

بعد إزالة الدجاج من الطاسة، ضعي ملعقة زيت أخرى وقلبي فيها المشروم حتى يطهي جيدا.

ضعي المشروم فى إناء زجاجي، واستخدمى الطاسة فى تحميل البصل والطماطم معا، ثم أضيفي عليها كوب صلصة بندورة الجاهزة والثوم والتوابل الحارة حسب الرغبة.

ضعي صدور الدجاج والمشروم على خليط صلصة البندورة، وهادئ النار واتركيها دقائق.

التقديم:

على حسب الرغبة، قد تقدم بجوار الأرز الأبيض أو الخبز الطازج والسلطة الطازجة.

إذا كنت ترغبين فى حساب السعرات الحرارية لتلك الوجبة اضغطي هنا.

التعليقات