ايوان ليبيا

الثلاثاء , 31 مارس 2020
تيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كورونا وحل لمشكلة الإعارات وانتهاء العقودعمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كوروناسيراليون تسجل أول حالة إصابة بفيروس كوروناوفاة طفلة عمرها 12 عاما بفيروس كورونا في بلجيكاالكرملين: بوتين وترامب اتفقا على أن أوضاع سوق النفط لا تناسب البلدينأكثر من 38 ألف وفاة و791 ألف إصابة في آخر حصيلة لضحايا كورونا حول العالمدراسة تكشف أثر كورونا على القلبالقيادة العامة توقف العمليات القتالية لمجابهة خطر وباء كوروناوضع ضوابط لحظر دخول البضائع غير الطبية والغذائيةوضع شروط جديدة للتبرع بالدمحالة الطقس اليوم الثلاثاء«مكافحة الأمراض» يشكل لجنة لمكافحة «كورونا»تقرير: أياكس ينهي تعاقده مع عبد الحق نوري.. ومفاوضات مع عائلتهتايلاند تسجل 127 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدةإندونيسيا تحظر دخول معظم الأجانب لمنع انتشار فيروس كوروناترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبيةإصابة نائب البابا فرانسيس بفيروس كوروناالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 30 مارس

"هانيبعل القذافي" .. عامان في غياهب السجون اللبنانية و مصير مجهول

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تواصل السلطات اللبنانية اعتقال هانيبعل معمر القذافي منذ أكثر من عامين ،دون توجيه تهمة واضحة لنجل الزعيم الراحل معمر القذافي .

 وتعتقل لبنان هانيبعل القذافي منذ الحادي عشر من شهر ديسمبر 2015 ،بعد تسليمه من قبل ميليشيات لبنانية قريبة من حزب الله.

وظهر القذافي في شريط فيديو وزعه الخاطفون  لحظتها وهو متورم العينين ومطالبا كل من لديه “أدلة” حول قضية الصدر “تقديمها فورا ومن دون تلكؤ وتأخير”.

وحقق قاضي التحقيق العدلي  اللبناني في قضية إخفاء الصدر مع هانيبال القذافي، وفق مصادر قضائية، بصفته “مدعى عليه في قضية إخفاء موسى الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب والصحفي عباس بدر الدين، وقرر بعد انتهاء استجوابه إصدار مذكرة اعتقال بحقه بجرم كتم المعلومات حول هذه القضية”.

وتحمل الطائفة الشيعية في لبنان معمر القذافي مسؤولية اختفاء الصدر الذي شوهد للمرة الأخيرة في ليبيا في 31 أغسطس 1978 بعد أن وصلها بدعوة رسمية في 25 من الشهر نفسه، لكن النظام الليبي السابق دأب على نفي هذه التهمة مؤكدا أن الثلاثة غادروا طرابلس متوجهين إلى إيطاليا.

التعليقات