ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
موكب «الرايات البيضاء» للمصالحة ينطلق من طرابلس إلى هراوةتوقيع إتفاق مصالحة بين قبيلتي التبو و الزوي برعاية أممية في تونسالأهلي طرابلس يتعادل مع المدينة ويحتفظ بصدارة مجموعتهتعرف على سبب نزول الدولار و مكاسب الدينار امام العملات الاجنبية مع نهاية التعاملات في السوق الموازيطارق متري.. الانتخابات في ليبيا، و"حكاية الهروب إلى الأمام" ... بقلم / محمد الاميناندلاع اشتباكات عنيفة بمحيط مقر اللواء السادس بسبهابيليه: البرازيل مرشح دائم للتتويج بلقب كأس العالممانشستر يونايتد يحدد سعرا خياليا لبيع دي خياليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليا

حزب الاخوان يجدد تحريضه للامم المتحدة و المنظمات الدولية ضد الجيش الليبى

- كتب   -  
حزب الاخوان يجدد تحريضه للامم المتحدة و المنظمات الدولية ضد الجيش الليبى
حزب الاخوان يجدد تحريضه للامم المتحدة و المنظمات الدولية ضد الجيش الليبى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعا حزب العدالة والبناء كل من ساند الجيش الليبى الى مراجعة مواقفه وذلك بحسب بيان أصدره الحزب مساء امس السبت .

و  أدان حزب العدالة والبناء  تصاعد أعمال العنف والتصفيات و ” القتل خارج القانون  ” التي ينفذها الرائد محمود الورفلي بمدينة بنغازي . و إعتبر الحزب هذه الاعمال تحدياً سافراً لميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان.

 

ودعا العدالة البناء من وصفهم بالعقلاء والمعتدلين الناشدين لدولة القانون والمؤسسات، إلى إعادة النظر ومراجعة مواقفهم وتوحيد جهودهم لدعم مؤسستي الجيش والشرطة، ومحاربة الإرهاب، تحت سلطة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، بعيدًا عن الباحثين عن الزعامة والتوظيف السياسي لدماء الأبرياء وتضحياتهم وذلك بحسب نص البيان .

وطالب العدالة والبناء فى ختام بيانه كل من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق والنائب العام والأمم المتحدة ومنظماتها ذات العلاقة، باتخاذ إجراءات عاجلة لوضع حد لهذه الانتهاكات، ومعاقبة مرتكبيها ومن يقف خلفهم، وألا تكتفي هذه الجهات ببيانات التنديد والاستنكار.

 

التعليقات