ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

حزب الاخوان يجدد تحريضه للامم المتحدة و المنظمات الدولية ضد الجيش الليبى

- كتب   -  
حزب الاخوان يجدد تحريضه للامم المتحدة و المنظمات الدولية ضد الجيش الليبى
حزب الاخوان يجدد تحريضه للامم المتحدة و المنظمات الدولية ضد الجيش الليبى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعا حزب العدالة والبناء كل من ساند الجيش الليبى الى مراجعة مواقفه وذلك بحسب بيان أصدره الحزب مساء امس السبت .

و  أدان حزب العدالة والبناء  تصاعد أعمال العنف والتصفيات و ” القتل خارج القانون  ” التي ينفذها الرائد محمود الورفلي بمدينة بنغازي . و إعتبر الحزب هذه الاعمال تحدياً سافراً لميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان.

 

ودعا العدالة البناء من وصفهم بالعقلاء والمعتدلين الناشدين لدولة القانون والمؤسسات، إلى إعادة النظر ومراجعة مواقفهم وتوحيد جهودهم لدعم مؤسستي الجيش والشرطة، ومحاربة الإرهاب، تحت سلطة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، بعيدًا عن الباحثين عن الزعامة والتوظيف السياسي لدماء الأبرياء وتضحياتهم وذلك بحسب نص البيان .

وطالب العدالة والبناء فى ختام بيانه كل من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق والنائب العام والأمم المتحدة ومنظماتها ذات العلاقة، باتخاذ إجراءات عاجلة لوضع حد لهذه الانتهاكات، ومعاقبة مرتكبيها ومن يقف خلفهم، وألا تكتفي هذه الجهات ببيانات التنديد والاستنكار.

 

التعليقات