ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

حزب الاخوان يجدد تحريضه للامم المتحدة و المنظمات الدولية ضد الجيش الليبى

- كتب   -  
حزب الاخوان يجدد تحريضه للامم المتحدة و المنظمات الدولية ضد الجيش الليبى
حزب الاخوان يجدد تحريضه للامم المتحدة و المنظمات الدولية ضد الجيش الليبى

 

ايوان ليبيا - وكالات :

دعا حزب العدالة والبناء كل من ساند الجيش الليبى الى مراجعة مواقفه وذلك بحسب بيان أصدره الحزب مساء امس السبت .

و  أدان حزب العدالة والبناء  تصاعد أعمال العنف والتصفيات و ” القتل خارج القانون  ” التي ينفذها الرائد محمود الورفلي بمدينة بنغازي . و إعتبر الحزب هذه الاعمال تحدياً سافراً لميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان.

 

ودعا العدالة البناء من وصفهم بالعقلاء والمعتدلين الناشدين لدولة القانون والمؤسسات، إلى إعادة النظر ومراجعة مواقفهم وتوحيد جهودهم لدعم مؤسستي الجيش والشرطة، ومحاربة الإرهاب، تحت سلطة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، بعيدًا عن الباحثين عن الزعامة والتوظيف السياسي لدماء الأبرياء وتضحياتهم وذلك بحسب نص البيان .

وطالب العدالة والبناء فى ختام بيانه كل من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق والنائب العام والأمم المتحدة ومنظماتها ذات العلاقة، باتخاذ إجراءات عاجلة لوضع حد لهذه الانتهاكات، ومعاقبة مرتكبيها ومن يقف خلفهم، وألا تكتفي هذه الجهات ببيانات التنديد والاستنكار.

 

التعليقات