ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
بالفيديو - تصديات أولسن تهدي روما فوزا ثمينا على بولونيا المكافحسولشاير: ليس من السهل الفوز على باريس ولكن سجلنا هدفين ضد تشيلسي.. وعانينا من شيء سلبيبالفيديو – دورتموند يتعثر للمرة الثالثة تواليا في الدوري.. الفارق 3 نقاط فقط مع بايرنساري: لاعبو تشيلسي معي؟ لست واثقا.. وقلقي كان على النتيجة وليس الصافرات ضديحظر السفر على مسئولين ورجال أعمال تونسيين لتورطهم في فساد ماليسامح شكري يلتقي رئيس البرلمان الأيرلنديالرئاسة الفلسطينية تندد بإجراءات إسرائيل في المسجد الأقصى وعلى بواباتهإخلاء 36 مدرسة في سان بطرسبرج الروسية بعد تهديد أمنيجيش الشعب ... بقلم / رمضان عبدالسلامإسرائيل تغلق كل أبواب المسجد الأقصى بعد اعتداءات على المصلين الفلسطينيينالتشيك: إلغاء اجتماع لدول مجموعة "فيشجراد" في إسرائيلاحتجاز الرئيس السابق للمالديف للاشتباه في ارتكابه جريمة فسادانفجار يستهدف مقرا لبعثة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمدينة دونيتسك الأوكرانيةحسام عوار: سنفتقد نبيل فقير أمام برشلونة.. ستكون أكبر مباراة في مسيرتيسكاي: غياب لوفرين وفيرمينو عن مران ليفربول قبل مواجهة بايرننيدفيد: رونالدو فاق توقعاتنا في يوفنتوس.. أكثر من مجرد لاعبنيدفيد: لطالما أعجبت بمانشستر يونايتد.. لكن قرار البقاء في الدرجة الثانية كان سهلاالعثور على مصنع للمفخخات في درنةالمسماري : الإرهاب خسر الأرضاستئناف الرحلات الجوية في الجنوب

الرئاسي يطالب بجلب مرتكبي جرائم بنغازي ودرنة إلى ساحة القضاء

- كتب   -  
الرئاسي يطالب بجلب مرتكبي جرائم بنغازي ودرنة إلى ساحة القضاء
الرئاسي يطالب بجلب مرتكبي جرائم بنغازي ودرنة إلى ساحة القضاء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بياناً تحدث خلاله عن عمليات القتل خارج القانون في بنغازي ودرنة حيث جاء في البيان «يؤكد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني على حتمية تطبيق العدالة لتحقيق الاستقرار في البلاد، وإذ يحرص المجلس كل الحرص على تعقب المسؤولين على التفجير الإرهابي الذي وقع بمدينة بنغازي الثلاثاء الماضي وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء العادل على ما ارتكبوه من جريمة بشعة، فإنه يدين في الوقت ذاته ردود الفعل غير المسؤوله التي أعقبت هذا التفجير الإرهابي، والتي تمثلت في قيام أحد الأشخاص الذي يزعم انتمائه للمؤسسة العسكرية بإعدام 10 أفراد مجهولي الهوية».

وأضاف المجلس في بيانه « إن ما تم ارتكابه أفعال تمس نظام الدولة التي لها دون غيرها حق ملاحقة المجرمين، وينبه المجلس إلى أن التقصير في ملاحقة هؤلاء يُضعف حجة الدولة الليبية أمام المجتمع الدولي والمؤسسات القضائية الدولية في الدفاع عن قدرة قضاءها على محاسبة مرتكبي مثل هذه الجرائم».

وأشار المجلس خلال البيان إلى انه قد تابع بقلق شديد الأخبار الواردة عن إعدامات مماثلة لثلاث شباب في درنة، كما أدان بشدة هذا الفعل الإجرامي وأكد أن هذه الافعال سوف تكون محل ملاحقة من قبل الأجهزة الضبطية والقضائية وهي جراءم لا تسقط بالقتادم.

واختتم المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق بيامه بدعوته للجميع من أجل التعاون مع الأجهزة المعنية لجلب مرتكبي هذه الجرائم إلى ساحة القضاء لإنزال الحكم العادل بهم.

 

التعليقات