ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
سفرتك في رمضان.. طريقة عمل دجاج باندا إكسبريس وريزو.. والحلو أرز معمر8 حيل للتخلص من رائحة الفم خلال الصيام.. تجنب توابل الفول على السحورأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 24 مايو 2018تعرف على قوانين تنظيم دخول الأجانب والعمالة الوافدة إلى ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 24 مايو 2018قتيل و26 مصابا في انفجار بمخزن للألعاب النارية في ٍإسبانياقاضية أمريكية: ليس من حق ترامب حجب أحد على تويتركاتالونيا تؤجل أداء اليمين الدستورية للحكومة الإقليمية الجديدةميركل: ألمانيا والصين تؤيدان الاتفاق النووي مع إيرانأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطاليا

الرئاسي يطالب بجلب مرتكبي جرائم بنغازي ودرنة إلى ساحة القضاء

- كتب   -  
الرئاسي يطالب بجلب مرتكبي جرائم بنغازي ودرنة إلى ساحة القضاء
الرئاسي يطالب بجلب مرتكبي جرائم بنغازي ودرنة إلى ساحة القضاء

 

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بياناً تحدث خلاله عن عمليات القتل خارج القانون في بنغازي ودرنة حيث جاء في البيان «يؤكد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني على حتمية تطبيق العدالة لتحقيق الاستقرار في البلاد، وإذ يحرص المجلس كل الحرص على تعقب المسؤولين على التفجير الإرهابي الذي وقع بمدينة بنغازي الثلاثاء الماضي وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء العادل على ما ارتكبوه من جريمة بشعة، فإنه يدين في الوقت ذاته ردود الفعل غير المسؤوله التي أعقبت هذا التفجير الإرهابي، والتي تمثلت في قيام أحد الأشخاص الذي يزعم انتمائه للمؤسسة العسكرية بإعدام 10 أفراد مجهولي الهوية».

وأضاف المجلس في بيانه « إن ما تم ارتكابه أفعال تمس نظام الدولة التي لها دون غيرها حق ملاحقة المجرمين، وينبه المجلس إلى أن التقصير في ملاحقة هؤلاء يُضعف حجة الدولة الليبية أمام المجتمع الدولي والمؤسسات القضائية الدولية في الدفاع عن قدرة قضاءها على محاسبة مرتكبي مثل هذه الجرائم».

وأشار المجلس خلال البيان إلى انه قد تابع بقلق شديد الأخبار الواردة عن إعدامات مماثلة لثلاث شباب في درنة، كما أدان بشدة هذا الفعل الإجرامي وأكد أن هذه الافعال سوف تكون محل ملاحقة من قبل الأجهزة الضبطية والقضائية وهي جراءم لا تسقط بالقتادم.

واختتم المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق بيامه بدعوته للجميع من أجل التعاون مع الأجهزة المعنية لجلب مرتكبي هذه الجرائم إلى ساحة القضاء لإنزال الحكم العادل بهم.

 

التعليقات