ايوان ليبيا

الأربعاء , 21 نوفمبر 2018
دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينيةتقرير - خوفا من سان جيرمان .. كانتي قد يصبح الأعلى أجرا في تشيلسيتقرير - برشلونة يتوصل لاتفاق مبدئي لضم رابيو في الصيففيديو - إصابة نيمارالجيش الأمريكي يقتل 37 يشتبه بأنهم متشددون في الصومالترامب: أمريكا ستظل شريكا راسخا للسعوديةطائرات عراقية تقصف أهدافا لداعش في سورياوزير إسباني: أسكتلندا يمكن أن تنضم للاتحاد الأوروبي إذا استقلت"ابن بطوطة المصرى" فى رحلة لمدة 40 يومًا بمدن المغرب40 قتيلا على الأقل في انفجار بتجمع ديني بكابولالدينار يرتفع أمام الدولار في السوق الموازيهل تعفي «أوبك» ليبيا من أي تخفيضات مستقبلية في إنتاج النفطتحديد المشاركين في المؤتمر الوطني العامصرف مساعدات للأسر النازحة من تاورغاءوصول شاحنات وقود إلى بني وليد36 مصابًا جراء الألعاب الناريةكوليبالي: تورام وزيدان سبب لعبي لكرة القدم.. أتمنى أن أصنع التاريخ لنابولي والسنغالأنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسبرسميا - وداعا للكانجارو الأشهر.. تيم كاهيل يعتزل دولياماركا تطرح استفتاء لاختيار أفضل 11 لاعبا في العالم

استمرار فعاليات الأسبوع الثقافي الليبي في الأقصر بمصر

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تواصل  مدينة الأقصر المصرية فعاليات الأسبوع الثقافي الليبي، ضمن احتفالات الأقصر عاصمة الثقافة العربية للعام ألفين وسبعة عشر.

وشارك وفد موسع ضم كتابا وأدباء ومثقفين وفنانين ليبيين في محاضرات وأمسيات شعرية وثقافية وفكرية وتاريخية، حيث افتتحت على هامش هذه الأيام معارض للفنون التشكيلية، والتصوير الفوتوغرافي، والعملات، والطوابع البريدية، ومعرض آخر لأعلام ليبيا.

وشهد قصر الثقافة في المدينة إحياء حفلات المالوف والموشحات، والثرات الشعبي الليبي، إضافة إلى إقامة محاضرة بعنوان : مئويات ليبية، ومحاضرة أخرى عن المجاهد سليمان الباروني ودوره الثقافي في مصر.

 

التعليقات