ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاءقرار بتعيين 18 ألف شخص من طبرق وضواحيهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

استمرار فعاليات الأسبوع الثقافي الليبي في الأقصر بمصر

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تواصل  مدينة الأقصر المصرية فعاليات الأسبوع الثقافي الليبي، ضمن احتفالات الأقصر عاصمة الثقافة العربية للعام ألفين وسبعة عشر.

وشارك وفد موسع ضم كتابا وأدباء ومثقفين وفنانين ليبيين في محاضرات وأمسيات شعرية وثقافية وفكرية وتاريخية، حيث افتتحت على هامش هذه الأيام معارض للفنون التشكيلية، والتصوير الفوتوغرافي، والعملات، والطوابع البريدية، ومعرض آخر لأعلام ليبيا.

وشهد قصر الثقافة في المدينة إحياء حفلات المالوف والموشحات، والثرات الشعبي الليبي، إضافة إلى إقامة محاضرة بعنوان : مئويات ليبية، ومحاضرة أخرى عن المجاهد سليمان الباروني ودوره الثقافي في مصر.

 

التعليقات