ايوان ليبيا

الأحد , 29 مارس 2020
الجيش الألماني يسحب عددا من جنوده من العراق بسبب كورونابريطانيا تطلب عشرة آلاف جهاز تنفس صناعي ضمن جهود محاربة كوروناساسة الأناضول: الكرملين يعيد قراءة التاريخ لإجبار أردوغان على الخروج من المشهد السوريأول حالة وفاة بفيروس كورونا في سورياحوار ممتع – تشافي يكشف كيف يخطط لتدريب برشلونة.. الاستعانة ببويول وضم نيمارالمحمدي: أتطلع لأكون أول مصري ينهي مسيرته في إنجلترا.. هؤلاء أفضل من جاورتهم بالمنتخبوالد عبد الحق نوري: حالته تحسنت ولكن بشكل طفيف.. لا يتكلم حتى الآنبعد 14 عاما.. الكشف عن سبب عدم مشاركة ميسي في الخروج أمام ألمانيا 2006هل تقتل الغرغرة بالخل فيروس كورونا؟الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخرتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسالعريبي يكشف استعدادات الحكومة الليبية لمواجهة وباء كورونااطلاق حملة لشراء أجهزة تنفسمعاناة الجنوب الليبي في مواجهة وباء كوروناوصول 3 سفن سلع وبضائع الى ميناء بنغازيحالة الطقس اليوم الأحدتعرف على شروط داخلية الوفاق لدخول المصارفإيران تسجل 123 وفاة و2901 إصابة في 24 ساعةسويسرا: وفيات كورونا بلغت 257 والإصابات أكثر من 14 ألفاارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العراق إلى 547 حالة

استمرار فعاليات الأسبوع الثقافي الليبي في الأقصر بمصر

- كتب   -  

 

 

ايوان ليبيا - وكالات :

تواصل  مدينة الأقصر المصرية فعاليات الأسبوع الثقافي الليبي، ضمن احتفالات الأقصر عاصمة الثقافة العربية للعام ألفين وسبعة عشر.

وشارك وفد موسع ضم كتابا وأدباء ومثقفين وفنانين ليبيين في محاضرات وأمسيات شعرية وثقافية وفكرية وتاريخية، حيث افتتحت على هامش هذه الأيام معارض للفنون التشكيلية، والتصوير الفوتوغرافي، والعملات، والطوابع البريدية، ومعرض آخر لأعلام ليبيا.

وشهد قصر الثقافة في المدينة إحياء حفلات المالوف والموشحات، والثرات الشعبي الليبي، إضافة إلى إقامة محاضرة بعنوان : مئويات ليبية، ومحاضرة أخرى عن المجاهد سليمان الباروني ودوره الثقافي في مصر.

 

التعليقات