ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 أكتوبر 2018
بوجبا وسانشيز ولوكاكو ومورينيو.. انتقادات متكررة من سكولز لما يحدث في يونايتدرغم تواجده على الدكة.. لوف: مولر لايزال لاعبا مهما لـ ألمانياتقرير: بارتي يبحث الخروج من أتليتكو في يناير.. ومفاوضات من أرسنال وسان جيرمانكيلليني يدعو لاعبي كرة القدم للتفكير جديا في الحياة بعد الاعتزالسيدات إيرانيات يحضرن مباراة كرة قدم للمنتخب للمرة الأولى منذ أكثر من أربعة عقودأوكرانيا تؤكد مقتل جندي أمريكي في تحطم طائرة سو-27الحكومة الفلسطينية تدين تصعيد الاحتلال في غزة.. وتدعو إلى تدخل دوليالعراق: 3 قتلى بينهم ضابط في انفجار بمحافظة صلاح الدينأوضاع الليبيين في السجون الأجنبيةالمدار تطلق خدمات الجيل الرابع في ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018طائرات الاحتلال تستهدف عدة مناطق بقطاع غزةمقتل مرشح في الانتخابات الأفغانية في تفجير استهدف مكتبهوزير الخارجية الأمريكي يصل إلى تركيااستشهاد فلسطيني في قصف طيران الاحتلال شمال قطاع غزةالمعركة الحقيقية في الجنوب إن كنتم لا تعلمون!!إغتيال عنصرين من قوة الردع الخاصةمنحة لأبناء النائبة “أبو ديب” للدراسة بتركيااليوم عودة رحلات الجوية الإفريقية من مصراته إلى أسطنبولهل انتهت مسيرة «السراج» في السلطة؟

ننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازي

- كتب   -  
ننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازي
ننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 إرتفعت حصيلة ضحايا إنفجار سيارتين مفخختين فى مدينة بنغازي الى 32 حالة وفاة غالبيتهم من المدنيين وذلك بحسب ما أفاد النقيب طارق الخراز المتحدث باسم الغرفة الامنية المركزية المشتركة وفقاً لآخر حصيلة سجلت حتى منتصف الليل بمشافي المدينة.

وإستقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث غالبية الإصابات وجثث المتوفين فيما إستقبل مركز بنغازي الطبي 9جثث وعدداً آخر من المصابين ليكون إجمالي الجرحى حوالي 60 جريح أصيبوا بجروح متفاوتة من بسيطة الى متوسطة وحرجة .

وضرب إنفجارين بواسطة سيارة مفخخة منطقة السلماني بمدينة بنغازي بفارق 30 دقيقة بين التفجير الاول والثاني وذلك على تمام 8:30 و 00:09 مساءً .

 

وإستهدف الانفجاران محيط مقر فرع الجوازات والجنسية وتحديداً أمام مسجد الرضوان بالتزامن مع خروج المصلين من المسجد ما أدى الى ارتفاع عدد الوفيات والمصابين بعد تجمهر الناس عقب التفجير الاول.

وبحسب مصادر أمنية فأن الانفجار الاول خلف وفى حصيلة أولية 7 قتلى وعدد من المصابين ليبلغ إجمالي عدد القتلى بعد التفجير الثاني فى آخر حصيلة الى 22 شخص من بينهم مصابين متأثرين بجروحهم .

وأضافت المصادر بأن سيارات الاسعاف وقوات الامن والجيش هرعت الى المكان ونقلت المصابين الى مركز بنغازي الطبي قبل وقوع الانفجار الثاني .

وطالب آمر الغرفة الامنية المركزية المشتركة بنغازي من سكان المدينة إلتزام بيوتهم لهذه الليلة محملاً بقايا الجماعات الارهابية المدحورة من المدينة مسؤولية الهجوم.

 

التعليقات