ايوان ليبيا

الأربعاء , 15 أغسطس 2018
برلمان طبرق يكافح لكسب الوقت ومنع حقّ الاستفتاء عن الليبيين.. الثقافة الميليشيوية تتغلغل في أجسام "منتخبة"..تعليم الوفاق تلغي امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية في بلدية زوارةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 15 اغسطس 2018ميلشيا مسلحة تمنع وصول الوقود إلى الجبل الغربيدعوى قضائية ضد برج ترامب والسبب انتهاكات بيئيةرئيس وزراء الهند: نيودلهي سترسل أول مهمة مأهولة للفضاء بحلول 2022إطلاق نار بالقرب من مقر إقامة وزير الدفاع الأمريكي في البرازيلارتفاع عدد وفيات انهيار الجسر في جنوة إلى 35 قتيلاالعاهل السعودي يكلف الشيخ حسين بن عبد العزيز آل الشيخ بإلقاء خطبة عرفةواشنطن: المتاعب الاقتصادية في تركيا تتجاوز نطاق العقوبات التي فرضت مؤخراالولايات المتحدة تعتبر أن المحادثات مع كوريا الشمالية تتحرك "في الاتجاه الصحيح"اليابان تحيي الذكرى الـ 83 لاستسلامها في الحرب العالمية الثانية|صورالسوبر الأوروبي.. هل يعادل ريال مدريد رقم برشلونة والميلان؟إصابة صلاح والهجوم على رونالدو وماضي كورتوا.. راموس يتحدثفنزويلا: اعتقال 14 شخصا بينهم جنرال على خلفية محاولة اغتيال الرئيسمسئول أمريكي يحذر تركيا من مزيد من العقوبات إذا لم تطلق سراح قسالبيت الأبيض: ترامب محبط لعدم إفراج تركيا عن القس برانسونحرب كلامية بين حسن نصر الله والمتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: من الأقوى؟الوطنية للنفط تدين تهديد مليشيات طرابلس لرئيس لجنة إدارة شركة البريقة6 أسلحة تقرب ليفربول من التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم

ننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازي

- كتب   -  
ننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازي
ننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 إرتفعت حصيلة ضحايا إنفجار سيارتين مفخختين فى مدينة بنغازي الى 32 حالة وفاة غالبيتهم من المدنيين وذلك بحسب ما أفاد النقيب طارق الخراز المتحدث باسم الغرفة الامنية المركزية المشتركة وفقاً لآخر حصيلة سجلت حتى منتصف الليل بمشافي المدينة.

وإستقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث غالبية الإصابات وجثث المتوفين فيما إستقبل مركز بنغازي الطبي 9جثث وعدداً آخر من المصابين ليكون إجمالي الجرحى حوالي 60 جريح أصيبوا بجروح متفاوتة من بسيطة الى متوسطة وحرجة .

وضرب إنفجارين بواسطة سيارة مفخخة منطقة السلماني بمدينة بنغازي بفارق 30 دقيقة بين التفجير الاول والثاني وذلك على تمام 8:30 و 00:09 مساءً .

 

وإستهدف الانفجاران محيط مقر فرع الجوازات والجنسية وتحديداً أمام مسجد الرضوان بالتزامن مع خروج المصلين من المسجد ما أدى الى ارتفاع عدد الوفيات والمصابين بعد تجمهر الناس عقب التفجير الاول.

وبحسب مصادر أمنية فأن الانفجار الاول خلف وفى حصيلة أولية 7 قتلى وعدد من المصابين ليبلغ إجمالي عدد القتلى بعد التفجير الثاني فى آخر حصيلة الى 22 شخص من بينهم مصابين متأثرين بجروحهم .

وأضافت المصادر بأن سيارات الاسعاف وقوات الامن والجيش هرعت الى المكان ونقلت المصابين الى مركز بنغازي الطبي قبل وقوع الانفجار الثاني .

وطالب آمر الغرفة الامنية المركزية المشتركة بنغازي من سكان المدينة إلتزام بيوتهم لهذه الليلة محملاً بقايا الجماعات الارهابية المدحورة من المدينة مسؤولية الهجوم.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات