ايوان ليبيا

الخميس , 24 مايو 2018
أمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلابرج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في «رحيم»خامنئي يضع 7 شروط للإبقاء على الاتفاق النوويالقضاء اليوناني يمنح واحدا من ثمانية عسكريين أتراك حق اللجوءألمانيا: أوروبا وأمريكا "بعيدتان كل البعد عن تسوية" بشأن إيرانالتحرير تكشف أسباب تراجع دياز عن تدريب الأهليمحمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: مجرد مباراةإنيستا في طريقه إلى فيسيل كوبي اليابانيكلوب: هذه أقوى مباراة قدمها ليفربول في تاريخه ونسعى لحصد اللقب (حوار)تقرير ديوان المحاسبة...هدر للمال العام وأختلالات وتحديات .. هل يستقيم الظل والعود اعوج؟وصول أول شحنة غاز البروبان الليبى الي ايطالياتقرير ديوان المحاسبة يكشف إهدار الرئاسى لأموال الليبيين على السفر والطائرات والمكاتب والفنادق والسياراتالرئيس الإيطالي يكلف جوزيبي كونتي بتشكيل الحكومة الجديدةعضوة سابقة في الأكاديمية السويدية تطالب باستقالة جميع الأعضاءمسلحو داعش يشنون هجوما على مواقع القوات السورية في دير الزورقاضية أمريكية : لا يحق لترامب حجب متابعيه من المعارضين له على "تويتر"بريطانيا " العظمى " تعرب عن قلقها حول الاوضاع في سبها و درنة عبر تويترنيمار يطمئن جماهير «السيليساو» قبل المونديال (صور)مدرب إسبانيا السابق يصدم عشاق محمد صلاحمدرب أوروجواي: منتخب مصر ليس صلاح فقط

ننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازي

- كتب   -  
ننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازي
ننشر حصيلة وفيات ومصابي الهجوم الارهابى على مسجد الرضوان فى بنغازي

 

ايوان ليبيا - وكالات :

 إرتفعت حصيلة ضحايا إنفجار سيارتين مفخختين فى مدينة بنغازي الى 32 حالة وفاة غالبيتهم من المدنيين وذلك بحسب ما أفاد النقيب طارق الخراز المتحدث باسم الغرفة الامنية المركزية المشتركة وفقاً لآخر حصيلة سجلت حتى منتصف الليل بمشافي المدينة.

وإستقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث غالبية الإصابات وجثث المتوفين فيما إستقبل مركز بنغازي الطبي 9جثث وعدداً آخر من المصابين ليكون إجمالي الجرحى حوالي 60 جريح أصيبوا بجروح متفاوتة من بسيطة الى متوسطة وحرجة .

وضرب إنفجارين بواسطة سيارة مفخخة منطقة السلماني بمدينة بنغازي بفارق 30 دقيقة بين التفجير الاول والثاني وذلك على تمام 8:30 و 00:09 مساءً .

 

وإستهدف الانفجاران محيط مقر فرع الجوازات والجنسية وتحديداً أمام مسجد الرضوان بالتزامن مع خروج المصلين من المسجد ما أدى الى ارتفاع عدد الوفيات والمصابين بعد تجمهر الناس عقب التفجير الاول.

وبحسب مصادر أمنية فأن الانفجار الاول خلف وفى حصيلة أولية 7 قتلى وعدد من المصابين ليبلغ إجمالي عدد القتلى بعد التفجير الثاني فى آخر حصيلة الى 22 شخص من بينهم مصابين متأثرين بجروحهم .

وأضافت المصادر بأن سيارات الاسعاف وقوات الامن والجيش هرعت الى المكان ونقلت المصابين الى مركز بنغازي الطبي قبل وقوع الانفجار الثاني .

وطالب آمر الغرفة الامنية المركزية المشتركة بنغازي من سكان المدينة إلتزام بيوتهم لهذه الليلة محملاً بقايا الجماعات الارهابية المدحورة من المدينة مسؤولية الهجوم.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات