ايوان ليبيا

السبت , 19 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 19 يناير 2019الولايات المتحدة تهدد بتسليط عقوبات على “المفسدين” في ليبياالمؤقتة تشن هجوماً على سلامةقصف مقر جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق بسرتماي تبحث مع قادة الاتحاد الأوروبي هاتفيا "الخطوات المقبلة" لبريكست20 قتيلا و54 جريحا جراء احتراق خط أنابيب في المكسيكقبول حكماء طرابلس لجهود الوساطة مع ترهونةالنص الكامل لكلمة ” سلامة” أمام مجلس الأمنتراجع اللواء السابع إلى هذه المنطقةارتفاع حصيلة اشتباكات طرابلسالجزائر تحذر من تضاعف الأجندات الأجنبية في ليبياقوة حماية طرابلس تعلن سيطرتها على هذه المناطقكتلة نواب برقة: سلامة يجب تغييرهبالفيديو – خيتافي يحرم ألافيس من المربع الذهبي ويسحقه برباعيةمواعيد مباريات اليوم السبت 19-1-2019 والقنوات الناقلة.. الزمالك وقمم نارية بالجملةبيان تليفزيوني: استقالة حكومة بوركينا فاسوالأمم المتحدة تنتقد جهود بورما "البطيئة للغاية" في إعادة الروهينجامقتل 15 إرهابيا مشتبها بهم في غارة جوية فرنسية في ماليكولومبيا والإكوادور تتعهدان بمحاربة الإرهاب بعد مقتل 21 شخصا في انفجار فى بوجوتاالأمير فيليب يجري فحوصا طبية بعد حادث سيارة

دي خيا الخيار رقم «1» لريال مدريد فى حراسة المرمى الصيف المقبل

- كتب   -  
دي خيا

ملخص

يضع نادي ريال مدريد الإسباني، ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، كخيار أول لتدعيم حراسة المرمى في الصيف المقبل.

كتب- محمود البي

يضع نادي ريال مدريد الإسباني، ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، كخيار أول لتدعيم حراسة المرمى في الصيف المقبل.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد يخطط لتدعيم مركز حراسة المرمى في الصيف المقبل وعودة خيار التعاقد مع ديفيد دي خيا، بقوة من مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن دي خيا أو تيبو كورتوا سيدعمان ريال مدريد في الصيف المقبل بعد فشل الفريق الملكي في ضم حارس أتليتيك بلباو، كيبا في يناير الجاري بسبب رفض زين الدين زيدان، مدرب البلانكوس، الصفقة لإقناعه بحارسي كيلور نافاس وكيكو كاسيا.

وجدد كيبا عقده أمس مع أتليتيك بلباو حتى 2025 بـ80 مليون يورو كشرط جزائي.
وتابعت الصحيفة بأن إدارة ريال مدريد تعتقد أن تدعيم مركز حراسة المرمى ضروري في الصيف.
يشار إلى أن ريال مدريد كان قريبا من التعاقد مع دي خيا في صيف 2015 من مانشستر يونايتد، ولكن الصفقة فشلت بعد إرسال فريقه عقود الإسباني بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات